close
اخبار الرياضة

تصريحات محمد صلاح تضع برشلونة في حالة ترقب

وضع المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، نادي برشلونة في حالة ترقب بعد تصريحاته الأخيرة التي أدلى بها بشأن مستقبله مع الريدز.

محمد صلاح هو أحد اللاعبين العظماء الذين يمكن أن يدخلوا السوق إذا لم ينتهي به الأمر بالتجديد مع ليفربول.

وقبل أسابيع بدا أنه على استعداد للتجديد، لكن اللاعب المصري يؤكد استمرار المفاوضات دون أن تؤتي ثمارها ويترك الباب مفتوحًا للمغادرة.

وقال صلاح في مقابلة مع مجلة “فور فور تو”: “أعتقد أن المشجعين يعرفون ما أريده، العقد لا يتعلق بالمال فقط، لذلك لا أعرف بالضبط ما يمكنني قوله عن مستقبلي، يتبقى لدي عام واحد في عقدي والجماهير تعرف ما أريد”.

حتى أن صلاح ترك الباب مفتوحاً أمام إمكانية اتخاذ قرار خلال الموسم المقبل، مضيفًا: “سنرى ما يمكن أن يحدث، الآن الشيء الأكثر أهمية هو إنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة لأن هناك العديد من الأشياء على المحك”.

بالطبع أشار صلاح إلى أنه يشعر براحة شديدة في ليفربول، لكن تصريحاته تفتح الباب لإمكانية الرحيل وهو ما يضع الأندية المهتمة بضمه في وضع الاستعداد لبدء التفاوض.

تحدث برشلونة مع الوفد المرافق لصلاح لمعرفة نواياه، وفقًا لصحيفة “سبورت” الإسبانية، المصري يثير الإعجاب في النادي الكتالوني، لقدرته على تسجيل الأهداف وخلق الكثير من التفوق في الهجوم.

لكن برشلونة لن يقوم بأي خطوة حتى يعرفوا ما إذا كان سيجدد أم لا، في حال وصول محمد صلاح في الصيف دون التوقيع على استمراريته وقيام ليفربول بإخراجه إلى السوق، يمكن أن يبدأ برشلونة التفاوض على ضمه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى