close
أخبار تركيا

تحذيرات شديدة من أمطار غزيرة وثلوج ورياح بمعظم الولايات التركية

وفقًا لتقرير الطقس الحالي للمديرية العامة للأرصاد الجوية يوم الأربعاء 15 ديسمبر ، ستنخفض درجات الحرارة في اسطنبول والعديد من المحافظات الأخرى إلى 6 درجات.

اليوم ، من المتوقع هطول متجمد وتساقط ثلوج في Toroslar Mevkii ، الأجزاء الداخلية والعليا من منطقة غرب البحر الأسود ، والأجزاء العليا من بحر إيجة الداخلي وشرق بحر مرمرة بمرور الوقت.

جاء تحذير أصفر مشفر من الأرصاد الجوية . اليوم ، ستظهر الأمطار الغزيرة والرياح القوية تأثيرها في أجزاء كثيرة من البلاد. أفادت التقارير أن درجات الحرارة في اسطنبول والعديد من المدن الأخرى ستنخفض إلى 6 درجات.

في التحذير الوارد في تقرير النشرة الجوية ، المواطنون ؛ تمت دعوتها إلى توخي الحذر والحذر ضد السلبيات مثل الفيضانات المفاجئة والفيضانات والبرق واضطراب النقل بسبب تساقط الثلوج والرياح القوية أثناء هطول الأمطار.

التحذيرات الواردة في حالة العواقب
وفقًا لآخر التقييمات التي أجرتها المديرية العامة للأرصاد الجوية : مرمرة (باستثناء أدرنة) ، بحر إيجة ، البحر الأبيض المتوسط ​​، وسط الأناضول ، غرب ووسط البحر الأسود ، غرب الأناضول ، غازي عنتاب ، كيليس ، ديار بكر ، باتمان ، ضواحي ماردين والمناطق الشرقية من شانلي أورفا من المتوقع أن تمر.

بشكل عام ، تتساقط الأمطار والأمطار والعواصف الرعدية العرضية على سواحل بحر إيجة والبحر الأبيض المتوسط ​​ومنطقة توروسلار والأجزاء الداخلية والمرتفعة من غرب البحر الأسود والأجزاء المرتفعة من بحر إيجة الداخلي وشرق مرمرة ، بمرور الوقت من المتوقع أن يكون في شكل صقيع وثلج.

وهي قوية في شرق مرمرة وبحر إيجة الداخلي وغرب البحر الأسود الغربي وجنوب وسط الأناضول والمناطق المحيطة بها في أنطاليا ومرسين واسكي شهير وديار بكر ، وغرب أنقرة وشرق شانلي أورفا. وغرب ماردين ومن المتوقع أن يكون على شكل ثلوج كثيفة في Toroslar Mevkii ومرتفعات بحر إيجه الداخلي ومرتفعات غرب البحر الأسود وشرق مرمرة.

تحذير من المطر الشديد
هطول الأمطار وهي قوية ومحلية للغاية في شرق مرمرة وبحر إيجة الداخلي وغرب غرب البحر الأسود وجنوب وسط الأناضول والمناطق المحيطة بها في أنطاليا ومرسين واسكي شهير وديار بكر وغرب أنقرة ، شرق شانلي أورفا وغرب ماردين.

بحر إيجة الداخلي ، مرتفعات غرب البحر الأسود وشرق مرمرة ، من الضروري توخي الحذر والحذر من العوامل السلبية مثل الرياح القوية أثناء هطول الأمطار وهطول الأمطار.

سرعة رياح تصل إلى 70 كم
حيث من المتوقع أن تهب الرياح من الشمال والشمال الشرقي في مرمرة ، من شرق وسط الأناضول وغرب شرق الأناضول من الجنوب والجنوب الشرقي ، وفي أماكن ، كعاصفة (40-70 كم / ساعة). ، والسقف المتطاير ، وسقوط الأشجار والعمود ، والغبار على المرء أن يكون حذرًا وحذرًا ضد السلبيات مثل الانزلاق ، واضطراب النقل ، والتسمم بالموقد وغاز المداخن.

تحذير من الرمز الأصفر إلى مرمرة
ومن المتوقع أن يكون الجو غائما جزئيا ، مع هطول أمطار متقطعة وأمطار متقطعة في المنطقة بأكملها (باستثناء أدرنة) ، مع هطول متجمد وتساقط للثلوج في أقصى شرق غد. في شرق هطول الأمطار ، من المتوقع هطول أمطار غزيرة وثلوج عالية في الوقت المناسب على شكل ثلوج كثيفة. ومن المتوقع ان تهب الرياح بقوة من الشمال والشمال الشرقي وفي اماكن تكون عاصفة (40-70 كم / ساعة).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى