close
أخبار تركيا

13 ضـ.ـربة مطـ.ـرقة على رأ.سها .. سيدة تركية عـ.ـاشت كابـ.ـوسا حـ.ـقيقيا على يـ.ـد مجـ.ـهول بعد ان غادر زوجها إلى العمل

في الحادثة التي وقـ.ـعـ.ـت في الطابق الأول من مبنى مكون من 6 طوابق في منطقة أتاتورك كوتشوك شيكمجة حوالي الساعة 11:00 يوم الاثنين ، أعدت الأم لأربعة أطفال ، ناسية أولجوسي (52 عامًا) ، وجبة الإفطار لنفسها بعد أن ذهب زوجها وأطفالها إلى الـ.ـشـ.ـغـ.ـل.

في غضون ذلك ، رن جرس الباب عند مدخل المبنى وفتح الباب تلقائيًا. بعد ذلك ، واجـ.ـهـ.ـت الـ.ـمـ.ـرأة الـ.ـبـ.ـالـ.ـغـ.ـة من العمر 52 عامًا ، التي فتحت باب الشقة ، رجلاً يرتدي معطفًا عـ.ـلـ.ـويـ.ـًـ.ـا ووجهه مـ.ـغـ.ـطـ.ـى بقطعة قماش قطنية.

خـ.ـوفـ.ـًـ.ـا من رؤية الشخص ، حاول Olgunsay إغلاق الباب. بدأ الشخص بـ.ـضـ.ـرب الـ.ـمـ.ـرأة الـ.ـبـ.ـالـ.ـغـ.ـة من العمر 52 عامًا على رأسـ.ـهـ.ـا .

مـ.ـتـ.ـفـ.ـاجـ.ـئـ.ـة مما حدث ، ألـ.ـقـ.ـت الـ.ـمـ.ـرأة ، وهي أم لأربعة أطفال ، بـ.ـنـ.ـفـ.ـسـ.ـهـ.ـا على درج المبنى بعد مـ.ـعـ.ـانـ.ـاتـ.ـهـ.ـا مع الشخص الموجود في الـ.ـردهـ.ـة لفترة من الوقت.

في غضون ذلك ، حـ.ـاصـ.ـر الـ.ـمـ.ـشـ.ـتـ.ـبـ.ـه به الـ.ـمـ.ـرأة على الـ.ـدرج واسـ.ـتـ.ـمـ.ـر في ضـ.ـربـ.ـهـ.ـا على رأسـ.ـهـ.ـا بـ.ـمـ.ـطـ.ـرقـ.ـة.

عندما خرج الجيران ، سمعوا صـ.ـراخ أولسونسي ، ترك الـ.ـمـ.ـشـ.ـتـ.ـبـ.ـه به الـ.ـمـ.ـطـ.ـرقـ.ـة في يـ.ـده وابـ.ـتـ.ـعـ.ـد. أخـ.ـذ الجيران الذين جاءوا الـ.ـمـ.ـرأة إلى الـ.ـمـ.ـسـ.ـتـ.ـشـ.ـفـ.ـى.

في حين تم وضـ.ـع 10 غـ.ـرز على رأس امرأة تبلغ من العمر 52 عامًا تم عـ.ـلـ.ـاجـ.ـهـ.ـا ، تم تحديد أنها تـ.ـعـ.ـرضـ.ـت لـ 13 ضـ.ـربـ.ـة بـ.ـمـ.ـطـ.ـرقـ.ـة على رأسـ.ـهـ.ـا.

بعد الـ.ـعـ.ـلـ.ـاج ، ذهب Olgunsay إلى مركز الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة واشـ.ـتـ.ـكـ.ـى من الـ.ـمـ.ـشـ.ـتـ.ـبـ.ـه به.

تـ.ـحـ.ـدثـ.ـت ناسية أولغونسي ، وهي أم لأربعة أطفال ، عن الـ.ـلـ.ـحـ.ـظـ.ـات الـ.ـمـ.ـخـ.ـيـ.ـفـ.ـة ، “كانت الساعة 11:00 صباحًا ، بينما كنت أسـ.ـتـ.ـعـ.ـد لفطوري ، رن الجرس.

كما أنني ضـ.ـغـ.ـطـ.ـت على الزر التلقائي وفـ.ـتـ.ـحـ.ـتـ.ـه. أحيانًا يأتي حفيدي و فتحته كأنه قد أتى. لم أنظر من خلال المنظار ، فتحته مباشرة.

فتحت الباب ، وكان أحدهم عـ.ـالـ.ـقـ.ـًـ.ـا بالباب. وكان رأسـ.ـه مـ.ـلـ.ـفـ.ـوفـ.ـًـ.ـا بشاش مـ.ـلـ.ـفـ.ـوفـ.ـًـ.ـا حول رأسـ.ـه. كان يرتدي معطف علوي. عندما رأيـ.ـتـ.ـه ، كنت خـ.ـائـ.ـفـ.ـًـ.ـا جدًا ، حاولت دفـ.ـع الباب.

أدركت أنه كان يفعل شيئًا خـ.ـاطـ.ـئـ.ـًـ.ـا ودفعت الباب ، لكنه دفعه أيضًا. دفـ.ـع الـ.ـمـ.ـطـ.ـرقـ.ـة على رأسـ.ـي وهو يـ.ـدفـ.ـع الباب.

دفـ.ـعـ.ـنـ.ـي في منتصف الطريق أسفل الممر. بدأ بـ.ـضـ.ـربـ.ـي واحدًا لواحد. في تلك اللحظة ، عندما كنت أفـ.ـكـ.ـر في ما يجب القيام به ، وماذا أفعل ، ألـ.ـقـ.ـيـ.ـت بـ.ـنـ.ـفـ.ـسـ.ـي على درج الشقة حتى يتمكن شخص ما يمكن أن أسمع صوتي.

حاولت الـ.ـصـ.ـعـ.ـود إلى الجار ، لكنه وضـ.ـعـ.ـنـ.ـي في زاوية السلم مـ.ـرة أخرى. يـ.ـضـ.ـربـ.ـنـ.ـي على رأسـ.ـي مـ.ـرة أخرى. لا يـ.ـتـ.ـكـ.ـلـ.ـم ، لا يقول أي شيء ، لا يـ.ـضـ.ـرب لي في أي مكان آخر.

لكن عندما وضعت الـ.ـمـ.ـطـ.ـرقـ.ـة على رأسـ.ـي ، قـ.ـلـ.ـت أن هذه هنا لـ.ـقـ.ـتـ.ـلـ.ـي. كان يـ.ـضـ.ـربـ.ـنـ.ـي في رأسـ.ـي “.

بدأت فـ.ـرق مكتب الـ.ـأمـ.ـن الـ.ـعـ.ـام بـ.ـإدارة شـ.ـرطـ.ـة منطقة كوتشوك تشكمجة العمل لـ.ـلـ.ـقـ.ـبـ.ـض على الـ.ـمـ.ـهـ.ـاجـ.ـم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى