أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار تركيا / تجاوزت مترا واحد .. استحوذت الثلوج والعاصفة الثلجية على معظم أنحاء تركيا (صور وفيديو )
photo ٢٠٢١ ١٢ ١٩ ١٥ ١٣ ٥٠ 2 660x330 - تجاوزت مترا واحد .. استحوذت الثلوج والعاصفة الثلجية على معظم أنحاء تركيا (صور وفيديو )

تجاوزت مترا واحد .. استحوذت الثلوج والعاصفة الثلجية على معظم أنحاء تركيا (صور وفيديو )

أدى الثلج والثلج ، اللذان كانا فعالين في أجزاء كثيرة من البلاد ، إلى توقف الحياة. بينما تحولت معظم مدننا إلى اللون الأبيض بسبب تساقط الثلوج بكثافة ،

جاءت أول أخبار عطلة الثلوج من قونية. بسبب تساقط الثلوج بكثافة في 7 مناطق من المدينة ، والتي استسلمت لتساقط الثلوج بكثافة ، تم تعليق التدريب لمدة يوم واحد اعتبارًا من يوم الاثنين 20 ديسمبر.

وبحسب ماترجمه موقع “تركيا الخبر” تساقط الثلوج فعال في العديد من مدن تركيا. أثر الثلج ، الذي ظل ساريًا لمدة يومين في موش ، سلبًا على الحياة في القرى المرتفعة.

 بسبب الثلوج الكثيفة ، تركت بعض المنازل المكونة من طابق واحد تحت الجليد. تم تسجيل صور مماثلة في العديد من المدن في المنطقة. واجه السائقون أوقاتًا صعبة حيث غطت الثلوج الطرق في معظم المقاطعات.

kar ve tipi yurdun cogu bolgesini esir aldi ilk 14609185 8495 m - تجاوزت مترا واحد .. استحوذت الثلوج والعاصفة الثلجية على معظم أنحاء تركيا (صور وفيديو )

عطلة المدارس في قونيا

بينما أثر تساقط الثلوج بكثافة على الحياة سلبًا في أجزاء كثيرة من البلاد ، جاءت أول أخبار عطلة الثلوج من قونية. اعتبارًا من 20 كانون الأول (ديسمبر) ،

تم تعليق التعليم لمدة يوم واحد في مناطق وسط كاراتاي وميرام وسيلكوكلو وبيشهير وديربوجاك وهويوك وسيدي شهير بسبب تساقط الثلوج في قونية ، والتي تؤثر منذ الليلة الماضية.

kar ve tipi yurdun cogu bolgesini esir aldi ilk 14609185 7884 m - تجاوزت مترا واحد .. استحوذت الثلوج والعاصفة الثلجية على معظم أنحاء تركيا (صور وفيديو )

ستستمر عطلة الثلج ليوم واحد

في بيان صادر عن مديرية التربية الوطنية بالمقاطعة ، ورد أنه تم تعليق التعليم وجهًا لوجه لمدة يوم واحد يوم الاثنين 20 ديسمبر 2021 في جميع المؤسسات التعليمية بسبب تساقط الثلوج بكثافة في كاراتاي ، ميرام ، سيلكوكلو ، بيشهير. مقاطعات ، سيدي شهير ، ديربوجاك وهويوك.

kar ve tipi yurdun cogu bolgesini esir aldi ilk 14609185 8785 m - تجاوزت مترا واحد .. استحوذت الثلوج والعاصفة الثلجية على معظم أنحاء تركيا (صور وفيديو )

30 شخصًا وقفوا في الثلج في MUŞ

كما هو الحال في أجزاء كثيرة من بلدنا ، تم إغلاق 63 طريق قرية أمام وسائل النقل بسبب تساقط الثلوج ونوعه ، والذي لا يزال يؤثر على موش. 

وانقذت الفرق السيارات العشر العالقة وحوالي 30 شخصا. وصلت فرق الإدارة الإقليمية الخاصة إلى المنطقة في وقت قصير وبدأت معركة ثلجية. 

وأنقذت الفرق حوالي 30 شخصًا و 10 مركبات ، كانت عالقة لمدة ساعتين تقريبًا. تم تسليم القرويين الذين تم إنقاذهم إلى منازلهم بفضل الفرق .

kar ve tipi yurdun cogu bolgesini esir aldi ilk 14609185 5466 m - تجاوزت مترا واحد .. استحوذت الثلوج والعاصفة الثلجية على معظم أنحاء تركيا (صور وفيديو )

الفرق معروضة على الطريق المؤدية إلى قونيا

على الطريق السريع Akseki-Seydişehir ، الذي يربط أنطاليا بقونية ، تجاوز سمك الثلج مترًا واحدًا في منطقة Alacabel على ارتفاع عام 1825. لا يُسمح للمركبات ذات الحمولة الثقيلة بالمرور في المنطقة بسبب تساقط الثلوج من قبل فرق المرور في Akseki. 

يتم الاحتفاظ بالشاحنات في مديرية مرور Akseki الإقليمية ومرافق الراحة. وصل سمك الثلج في وسط أكسيكي إلى 10 سم. في الأجزاء المرتفعة من Akseki ، تم إغلاق الطرق في العديد من الأحياء أمام حركة المرور. استمرت فرق البلدية في أعمال فتح الطرق المغلقة.

شاهد الفيديو

شاهد أيضاً

61b0cdb386b24714809dd9ab 310x165 - عاجل : تصريحات هامة يدلي بها الآن الرئيس التركي "رجب طيب أردوغان" وهذه أهمها

عاجل : تصريحات هامة يدلي بها الآن الرئيس التركي “رجب طيب أردوغان” وهذه أهمها

أردوغان: ما حصل في أزمة الثلج اليومين الماضيين لا يليق بإسطنبول وبالطبع هناك مسؤولون عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.