close
أخبار تركياالسوريون في تركيا

بينهم سوري .. مصـ.ـرع 4 اشخاص واصابة عدد كبير من الاشخاص في مدينة تركية لسبب صـ.ـادم .. اليك التفاصيل

ارتفع عدد القـ.ـتلى إلى 4 ، بوفـ.ـاة شخص آخر نُقل إلى المستشفى للاشتباه بتسـ.ـممه بالكـ.ـحـ.ـول المـ.ـزيـ.ـفة في منطقة يلدريم في بورصة.

وبحسب ماترجمه موقع “تركيا الخبر ” فأن شاكر تشيليك (56 عاما)، إيرول أوكتاي (56 عاما)، نسيب سيسي، فؤاد إيشين، كميل جيهات إي (51 عاما)، مراد ك. (56 عاما)، بولنت د. (44 عاما)، رمضان (48 عاما)، فاتح يو، السوري باسم م.، جلال ت.، إرهان س.، م.أ. و م.أ. الذين أصيـ.ـبوا بالتسمم بعد شرب الخـ.ـمور المـ.ـزيـ.ـفة في الليلة السابقة تم نقلهم إلى مشفى بورصة يوكسيك إهتيساس للتدريب والبحث ومستشفيات ولاية تشيكيرج بواسطة سيارات الإسعاف.

فقد شاكر تشيليك، وإيرول أوكتاي و نيسيب سيتشي، حياتهم بين الأشخاص ال 14 الذين عولـ.ـجوا. لم يكن بالإمكان إنقاذ فؤاد إيشين على الرغم من كل الجهود التي يبذلها الأطباء اليوم.

كما افاد مصادر طبية بأن هناك 3 اشخاص من الـ 10 المتبقيين حالتهم الصحية حـ.ـرجة .

وقررت فرق رئيس مكتب جـ.ـرائم القـ.ـتـ.ـل في مديرية فرع الآساييش، التي بدأت العمل على الحـ.ـادث، أن الأشخاص المسـ.ـمومـ.ـين تلقوا الخـ.ـمور المزيـ.ـفة من فؤاد إيشين وشقيقه كامل جيهات ورائف عيتاج (45 عاما)، اللذين كانا يعـ.ـالجان في المستشفى.

وتبين أن المشـ.ـتبه به الذي يدعى أوكتاي يوش (43 عاما) أرسل الكحـ.ـول المزيفة من إزمير إلى بورصة عن طريق الشحنة.

وألقت المحكـ.ـمة القبـ.ـض على أيتاج ويوس، اللذين احتجزا، حيث أخرجتهما من قاعة المحكمة بعد إجراءات الشرطة الخاصة بهما وأرسلتهما إلى السـ.ـجـ.ـن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى