الرئيسية / أخبار تركيا / بعد التشكيك في أمره .. الشاب السوري الذي ختم القرآن الكريم في ركعة واحدة في تركيا يظهر في فيديو ويؤكد الخبر (شاهد)
266075281 383189263604227 8499358777920558215 n 660x330 - بعد التشكيك في أمره .. الشاب السوري الذي ختم القرآن الكريم في ركعة واحدة في تركيا يظهر في فيديو ويؤكد الخبر (شاهد)

بعد التشكيك في أمره .. الشاب السوري الذي ختم القرآن الكريم في ركعة واحدة في تركيا يظهر في فيديو ويؤكد الخبر (شاهد)

احتـ.ـفت وسـ.ـائل اعـ.ـلام سـ.ـورية محـ.ـلية متنـ.ـوعة بتفـ.ـوق شـ.ـاب سـ.ـوري ولـ.ـد فـ.ـي شـ.ـمالي سـ.ـوريا وهـ.ـو الأن مقـ.ـيم فـ.ـي مديـ.ـنة غـ.ـازي عنتـ.ـاب جنـ.ـوبي تـ.ـركيا (الفيديو في نهاية الخبر )

استـ.ـطاع أن يتغـ.ـلب عـ.ـلى المحـ.ـن وخـ.ـتم القـ.ـرأن الكـ.ـريم فـ.ـي ركـ.ـعة واحـ.ـد فـ.ـقط مـ.ـما جـ.ـعل النـ.ـاشـ.ـطون والاعـ.ـلاميون يسلـ.ـطون الضـ.ـوء علـ.ـى هـ.ـذا الشـ.ـاب المتـ.ـفوق وتـ.ـم تـ.ـداول اخبـ.ـاره بشكـ.ـل موسـ.ـع .

حـ.ــ.ـيث سـ.ـلط ناشطـ.ـون سوريون في تركيا الضوء على شاب سوري ينحدر من مدينة حلب شمال سوريا، ويقيم حاليا في ولاية غازي عنتاب التركية.

الشاب السوري “عبد الرحمن النبهان”، يختم القرآن  الكريم في ركعة واحدة ولمدة 7 ساعات متواصلة في صلاة قيام الليل وكما يقول المثل  ‏(تُربى المرابي على من كان رابيها )……جعله الله من الصالحين في الدنيا ومن أصحاب الجنة في الأخرة

شاهد أيضاً

photo ٢٠٢١ ٠٣ ٣٠ ١٤ ١٤ ٠٩ 2 310x165 - تراجع جديد لليرة التركية مقابل الدولار مساء اليوم الثلاثاء .. إليك آخر النشرة

تراجع جديد لليرة التركية مقابل الدولار مساء اليوم الثلاثاء .. إليك آخر النشرة

اسعار صرف الدولار اليوم الثلاثاء 26 نيسان 2022 جاءت 14.79 ليرة تركية للبيع و 14.82 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.