close
أخبار تركيا

بعد اختـ.ـفائها لـ6 ايام .. تم العثـ.ـور على جـ.ـثة أم تركية هـ.ـامدة لأم لطفـ.ـلين (فيـ.ـديو)

تم الـ.ـعـ.ـثـ.ـور على جـ.ـثـ.ـة خيرية أولوسوي ، وهي أم لـ.ـطـ.ـفـ.ـلـ.ـيـ.ـن ، لم يـ.ـسـ.ـمـ.ـع عنها أحد لمدة 6 أيام بعد أن غادرت منزلها في كيركالي ، على بعد 400 متر من المنطقة التي كان معطفها فيها سابقًا.

جاءت الأخبار الـ.ـسـ.ـيـ.ـئـ.ـة من جهود الـ.ـبـ.ـحـ.ـث عن خيرية أولوسوي (35 عامًا) ، وهي أم لـ.ـطـ.ـفـ.ـلـ.ـيـ.ـن ،غادرت منزلها يوم الثلاثاء 18 يناير 2022 ، في كيركالي ، ولم يـ.ـسـ.ـمـ.ـع عنها أي شيء بعد ذلك.

تـ.ـركـ.ـزت جهود الـ.ـبـ.ـحـ.ـث حول سد Kapulukaya في قرية Karaahmetli ، حيث تم الـ.ـعـ.ـثـ.ـور على معطف أولوسوي وسيارتها.

لم تتوقف عمليات الـ.ـبـ.ـحـ.ـث التي أجراها فريق الـ.ـبـ.ـحـ.ـث والـ.ـإنـ.ـقـ.ـاذ تحت الماء التابع لقوات الدرك (JAK) و AFAD و AKUT وفريق الـ.ـإنـ.ـقـ.ـاذ تحت الماء التابع لبلدية كيركالي ، بمشاركة كـ.ـلـ.ـاب الـ.ـجـ.ـثـ.ـث ، على الرغم من الطقس الثلجي الذي أثر على البلاد بأكملها.

تم الـ.ـعـ.ـثـ.ـور على جـ.ـثـ.ـة أولوسوي هـ.ـامـ.ـدة على بعد 400 متر من المنطقة التي تم الـ.ـعـ.ـثـ.ـور فيها على مـ.ـعـ.ـطـ.ـفـ.ـه خلال أنـ.ـشـ.ـطـ.ـة الـ.ـبـ.ـحـ.ـث التي قام بها الـ.ـغـ.ـواصـ.ـون في المياه. تم وضـ.ـعـ.ـه في كيس جـ.ـثـ.ـث ونقله إلى الشاطئ بـ.ـالـ.ـقـ.ـارب.

وأجرى المدعي العام وفرق الـ.ـتـ.ـحـ.ـقـ.ـيـ.ـق في مـ.ـسـ.ـرح الـ.ـجـ.ـريـ.ـمـ.ـة تـ.ـحـ.ـقـ.ـيـ.ـقـ.ـا في المنطقة. ونُقلت جـ.ـثـ.ـة خيرية أولوسوي الميتة إلى مـ.ـشـ.ـرحـ.ـة المستشفى بعد تـ.ـشـ.ـريـ.ـح الـ.ـجـ.ـثـ.ـة بسيارة الـ.ـجـ.ـنـ.ـازة. عـ.ـانـ.ـى أقاربه كثيرا.

شاهد الفيديو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى