close
منوعات

اعــــــــــــ،ــــــــراض.. الــــــــ،ــمــــــــ،ــــــــتحـــــــ،ـــور..

قال الدكتور حسام عبد الغفار ، المتحدث الرسمي للصـ،ـحة، أن الأعر اض الأكثر شـ،ـيوعـ،ـا للإصـ،ـابـ،ـة بالمتـ،ـحور اوميـ،ـكرون ، تتمثل في الرشـ،ـح، الصـ،ـداع، الشـ،ـعور بالتـ،ـعب والاجـ،ـهاد، العـ،ـطـ،ـس، احتقـ،ـان الحـ،ـلـ،ـق، وجفـ،ـاف في الحـ،ـلـ،ـق يسبـ،ـب ألـ،ـم عـ،ـند البـ،ـلع .

ولفت عبد الغفار، في منشور له علي صفحـ،ـه الصـ،ـحـ،ـة علي فيس بوك، أن هناك اعـ،ـراض اقـ،ـل شيوعا، تتمثل في الكـ،ـحة، الرعـ،ـشـ،ـة، ارتفـ،ـاع درجـ،ـة الحـ،ـرارة

ونوه، المتحدث الرسمي ، أن لمـ،ـتحور أومـ،ـيكـ،ـرون أعـ،ـر اض نا درة الحـ،ـدوث وهي فـ،ـقدان حـ،ـا سـ،ـة الشم والتـ،ـذوق، ألـ،ـم في الـ،ـصـ،ـدر، ضيـ،ـق في التنـ،ـفـ،ـس.

وعلي جانب قال المتحدث الرسمي باسم وزارة الصـ،ـحـ،ـة ، أن المتـ،ـحور أوميكـ،ـرون ينتـ،ـشر بسـ،ـرعـ،ـه جدا علي مستوي دول العالم .­

وقال حسام عبد الغفار أنه بنسـ،ـبة عالـ،ـية مع استثـ،ـناءات بسـ،ـيطة سيسـ،ـتطيع الأشـ،ـخاص المطـ،ـعمـ،ـين بلقـ،ـاح كور ونا الـ،ـتغـ،ـلب علي العـ،ـد وي.

كما أضاف المتحدث الرسمي باسم وزارة الصـ،ـحـ،ـة ، أن غير المـ،ـطعـ،ـمين سيكونوا مـ،ـعر ضيـ،ـن بنـ،ـسبـ،ـة كبيـ،ـرة لاحتـ،ـمـ،ـال تد هـ،ـور حالتـ،ـهم واحتـ،ـمال إصـ،ـابـ،ـتهـ،ـم بالمـ،ـضاعـ،ـفـ،ـات الشـ،ـديـ،ـدة وربـ،ـما الو فـ،ـاة في بعـ،ـض منهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى