close
أخبار تركيا

بسيارة فاخرة وخرق لحظر التجوال ثلاث نساء سوريات يتجولون في ولاية تركية

متابعة : تركيا الخبر

فـ.ـرضت فرق الشرطة غرامة على ثلاثة نساء سوريات الجنسية بسبب تجولهن بسارتهن الفاخرة اثناء حظر التجوال في ولاية ساكاريا .

وبحسب ما ترجمه “تركيا واحة العرب” أن الحادثة وقعت في منطقة “كاراسو” حيث كانت فرق الشرطة تقوم بالجولة الليلية لمنع التجوال في المدينة.

تم ايقاف سيارة فاخرة من قبل فرق الشرطة وتبين انها تحوي ثلاثة نساء سوريات واخبروهن ان يعدن الى المنزل بسبب الحظر وحـ.ـذروهن .

لم تخـ.ـضع النساء لكلام الشرطة وقمن باكمال مسيرتهن والغريب انهن عدن الى نفس النقطة وتم ايقافهن من قبل نفس الفرقة في نفس النقطة.

تم فرض غرامة مالية لكل واحدة منهن بقيمة 3 الاف و150 ليرة تركية وعارضت احداهن وبدأت بالصراخ عليهن قائلة اريد الرحيل عن هذه الدولة.

تم تهدئة المرأة وقامت فرق الشرطة بارسالهم الى منزلهم فيما بعد

شاهد الفيديو

…………………………………….

شاهد بالفيديو … الشرطة تقتحم حفل زفاف تركي وتغرم العريس والعروس تغرق بالبكاء

متابعة : تركيا الخبر

قامت فرق الشرطة بمداهـ.ـمة حفل زفاف كان المواطنين قد اقاموه في ولاية بورصة رغم الحظر وفرضت غرامات على الحاضرين بمن فيهم العريس والعروس.

وبحسب ما ترجمه “تركيا واحة العرب” أنه في ساعات مساء الخميس تم إخطار فرق مكـ.ـافحة الجـ.ـرائم والتحقيـ.ـقات التابعة لمديرية شرطة مقاطعة يلدريم وفرق قيادة شرطة أرطغرل غازي بوجود حفل في قاعة زفاف في منطقة ييجيتلر بالرغم من الحظر

داهمت فرق الشرطة حفل الزفاف و حاول بعض الاشخاص الاختـ.ـباء في الطابق العلوي عندما لاحظ قدوم فرق الشرطة ولكنها فتـ.ـشت المبنى وبحثت في كل الغرف واخرجـ.ـتهم .

وغرمت الشرطة 25 شخصًا بمن فيهم العروس والعريس ب 3 آلاف و 150 ليرة واصبح بمجموع 78 ألف و 750 ليرة لكل الحاضرين .

فيما أجهشت العروس بالبكاء بعد انهاء حفل زفافها التي طالمت كانت تحلم به وسط محاولة اقاربها تهدئتها والتخفيف عنها .

شاهد بالفيديو

ترجمة وتحرير: تركيا واحة العرب

………………………………………..

شـ.ـجار بـ.ـين سوريين في بورصة .. إصـ.ـابات واعتيـ.ـقالات وغـ.ـرامات ( فيديو )

أصـ.ـيب شاب سوري بجـ.ـروح فـ.ـي رأسه بعد شجـ.ـار بـ.ـين مجموعتين سوريتين في ولاية بورصة التركية .

وقع الحادث مساء أمس الخميس قرابة الساعة 21:00 حيث انـ.ـدلع نقـ.ـاش بـ.ـين شبان سوريين ممن يعيشون في الخيام بحي “باناير” بمنطقة “عثمان غازي ” عندما كانوا يشربون الكحـ.ـول .

تحول النقـ.ـاش سريعا إلى جـ.ـدال وشجـ.ـار و مع تصـ.ـاعده قام أحد الشباب ( لم يعرف اسمه ) بضـ.ـرب الشاب “سدار أحمد” عـ.ـلى رأسه وظهره بعصـ.ـا مسننة أخرجها من خيمته.

ذهب أحمد إلى شارع “دميرطاش” مغـ.ـطى بالدـ.ـماء وطلب المساعدة من أصحاب المتاجر.

تم إرسال فرق الصحة والشرطة إلى المنطقة بناءً على إخطار التجار و أثناء نقل الجـ.ـريح “سدار أحمد” إلى سيارة الإسعاف ، شوهد أن بعض أفراد المجموعة التي تشـ.ـاجر معها حاولت مهـ.ـاجمته مرة أخرى بالعصـ.ـي التي في أيديهم.

تدخـ.ـلت فرق الشرطة ليتم نقل المصـ.ـاب “سدار أحمد ” إلى مستشفى “تشيكيرج” الحكومي واعتقـ.ـلت شخص يحمل عصا ولـ.ـاذ الآخرون بالفـ.ـرار .

و بدأت محاولة للقبـ.ـض على المشـ.ـتبه به الذي ضـ.ـرب “سرادر أحمد” بالعـ.ـصا و بالإضافة إلى ذلك ، تمت فرض غرامات بقيمة 35200 ليرة تركية لخـ.ـرق حظر التجول و عدم ارتداء الأقنـ.ـعة.

شاهد الفيديو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى