close
أخبار ألمانيا

بسـ.ـبب زوجته السـ.ـابقة … سوري يقـ.ـتل تـ.ـركي في المانيا !!

مقـ.ـتل رجل تركي يبلغ من العمر 39 عام علي يـ.ـد رجل سوري يبلغ من العمر 37 سنة في جنوب البلاد في بلدة باد مرغتهايم .
سبب الجـ.ـريمة وبحسب مصادر اهلـ.ـية : ارتباط طلـ.ـيقة القـ.ـاتل بالضـ.ـحية . ( المصدر : موفق حمد .. أخبار المانيا )

اقرأ أيضا : تبـ.ـادل اطـ.ـلاق نـ.ـار واصـ.ـابة خـ.ـطـ.ـيرة في محـ.ـاولة قتـ.ـل عشائرية أمام مقهى للأركيـ.ـلة في المانيا !! تفا.صيل صـ.ـادمة

Dinslaken (NRW) – أصـ.ـيـ.ـب رجل بـ.ـجـ.ـروح خـ.ـطـ.ـيـ.ـرة في تبادل لـ.ـإطـ.ـلـ.ـاق الـ.ـنـ.ـار في حانة للشيشة في Dinslaken (منطقة Wesel) مساء الجمعة – جـ.ـراحـ.ـة طـ.ـارئـ.ـة في المستشفى!

شكلت شـ.ـرطـ.ـة دويسبورغ لجنة جـ.ـرائـ.ـم قـ.ـتـ.ـل. وقال متحدث باسم الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة صباح السبت “خلفية الـ.ـجـ.ـريـ.ـمـ.ـة غير واضحة في الوقت الحالي”.

وصلت مكالمة الطوارئ إلى مركز التحكم 110 في حوالي الساعة 10:24 مساءً. عندما وصلت سيارات الدورية الأولى ، وجدوا الرجل يـ.ـنـ.ـزف. لم يكن هناك أثر لـ.ـمـ.ـطـ.ـلـ.ـق الـ.ـرصـ.ـاص ، وطـ.ـوق الـ.ـضـ.ـبـ.ـاط كل شيء وفـ.ـتـ.ـشـ.ـوا المنطقة.

ما حلقت مروحية الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة “هاميل” فوق المدينة بـ.ـحـ.ـثـ.ـا عن مـ.ـشـ.ـتـ.ـبـ.ـه به. وقال ضابط شـ.ـرطـ.ـة “لكن حتى الآن ، لم يتم الـ.ـقـ.ـبـ.ـض على أي مـ.ـشـ.ـتـ.ـبـ.ـه به”.

قام مـ.ـحـ.ـقـ.ـقـ.ـو الطب الـ.ـشـ.ـرعـ.ـي بتأمين أدلة حـ.ـول مـ.ـسـ.ـرح الـ.ـجـ.ـريـ.ـمـ.ـة حتى الليل. الـ.ـضـ.ـحـ.ـيـ.ـة لم يسمع بعد. لم تستطع الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة تـ.ـأكـ.ـيـ.ـد أو اسـ.ـتـ.ـبـ.ـعـ.ـاد الإشارات إلى جـ.ـرائـ.ـم الـ.ـعـ.ـشـ.ـيـ.ـرة أو راكب الدراجة النارية. وقالت “نحن نـ.ـحـ.ـقـ.ـق في كل الـ.ـاتـ.ـجـ.ـاهـ.ـاتـ.ـ”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى