close
أخبار تركيا

بسـ.ـبب 50 ليرة تركية ..سائق تاكسي عـ.ـديم الضمـ.ـير يدفـ.ـع سيدة أجنبية لتسـ.ـقـ.ـط تحت حافـ.ـلة قادمة باسطنبول(فيديو)

بسبب 50 ليرة تركية ..سائق تاكسي عديم الضمـ.ـير يدفع سيدة أجنبية لتسقـ.ـط تحت حافـ.ـلة قادمة باسطنبول(فيديو)

هـ.ـربـ.ـت امرأة في بيوغلو في اللحظة الأخيرة من دهـ.ـسـ.ـها من قبل الحافلة نتيجة دفـ.ـعها من قبل سائق التاكسي الذي كانت تتجـ.ـادل معه. بينما انعـ.ـكست لحظـ.ـات الخـ.ـوف على الكاميرات ، تم إلغـ.ـاء رخصة القيادة سائق التاكسي

وبحسب ماترجمه “تركيا الخبر” في الحـ.ـادث الذي وقع في شارع Beyoğlu Tarlabaşı في حوالي الساعة 7:30 من يوم الأربعاء انطلق سائق التاكسي Doğan. ليأخذ السائحة الأجنبية التي كان قد أخذها من أكساراي إلى تقسيم.

بينما كان العميل ذاهبًا للنزول في الشارع طالب سائق التاكسي المرأة برسوم قدرها 50 ليرة. ادعـ.ـى الزبون أنه دفع الرسـ.ـوم ، بينما ادعى سائق التاكسي أنه لم يتلق أي أمـ.ـوال. بعد فترة ، بدأ الاثنان في الشـ.ـجـ.ـار وبدأا في دفـ.ـع بعـ.ـضـ.ـهما البعض.

في هذه الأثـ.ـناء ، سقـ.ـطـ.ـت المرأة التي دفـ.ـعها سائق التاكسي Doğan P. على الطريق. في غضـ.ـون ذلك ، هـ.ـربت السائحة في اللحظة الأخيرة من تحـ.ـت الحافلة التي كانت تمـ.ـر من أمـ.ـامها. وهـ.ـرع سائق الحافلة وأصحاب المتاجر في المنطقة المجاورة لمساعدة المرأة التي كانت تتـ.ـلـ.ـوى على الأرض من الألـ.ـم.

صـ.ـعد سائق التاكسي إلى سيارته وهـ.ـرب من مكان الحـ.ـادث و بناءً على شـ.ـكـ.ـوى المرأة التي أصـ.ـيبـ.ـت بجـ.ـروح طفـ.ـيفة ، تم إلغاء رخصة قيادة سيارة الأجرة الخاصة بـه . الفيديو في الاسفل

صـ.ـعد سائق التاكسي إلى سيارته وهـ.ـرب من مكان الحـ.ـادث و بناءً على شـ.ـكـ.ـوى المرأة التي أصـ.ـيبـ.ـت بجـ.ـروح طفـ.ـيفة ، تم إلغاء رخصة قيادة سيارة الأجرة الخاصة بـه .

شاهد الفيديو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى