أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار تركيا / بخطة خبيثة رجل تركي يدس الـ .ـسم لوالد زوجته في انطاليا شاهد تفاصيل الخطة العجيبة

بخطة خبيثة رجل تركي يدس الـ .ـسم لوالد زوجته في انطاليا شاهد تفاصيل الخطة العجيبة

ذكرت مصادر إعلام تركية إن شخصاً قام بوضع الـ .ـسم لوالد زوجته في (علبة بقلاوة) وذلك بالاشتراك مع اثنين من رفاقه.

وبحسب مانقلته قناة NTV tR وترجمته تركيا بالعربي، فإن الحادث وقع في منطقة Muratpaşa Kızılsaray ليلة 27 نوفمبر .

حيث قررت زوجة (فريدون أ.) (ميليك أ.) الطلاق و ذهبت المرأة التي غادرت المنزل بعد القرار إلى منزل والدها ،(متين ك.) غضب الزوج و أطلق النار على منزل والد زوجته في 21 نوفمبر / تشرين الثاني وبعد ما اشتكت الأسر تم سجن( فريدون أ) لمدة 45 يومًا.

وأضافت: “طرقت امرأة ورجل على باب منزل (متين ك) والد الزوجة، مساء الجمعة ودخل الزوجان المنزل قائلين إنهما جاءا من الخدمات الاجتماعية وجلبوا الطعام، بدأ الزوجان تجاذب أطراف الحديث مع عائلة Melek A. لفترة طويلة،

وقدما البقلاوة في الصندوق الذي أحضروه معهم بينما كان متين ك يأكل البقلاوة ، غادر الاثنان المنزل بعد فترة، مرض (ميتين ك) في منزله وسقط أرضًا.

وذكر: “تم ارسال الفرق الطبية التي جاءت بعد إبلاغ الاسعاف بالوضع نقلت (متين ك )إلى مستشفى أنطاليا للتدريب والبحوث بواسطة سيارة إسعاف بعد التدخل الأول”.

ومن ناحية اخرى:” تبين أن (متين) قد تسـ .ـمم بعد الفحوصات الأولى وتم وضعه في العناية المركزة، وبدأت فرق الشرطة التحقيق في الحادث بأخذ أقوال الأهالي و قررت فرق التحقيق الجـ .ـنائي في قسم شرطة منطقة Muratpaşa

الذين اشتبهوا في الشخصين اللذان جاؤا إلى المنزل وقابلوا الرجل، و بناء على إفاداتهم ،تبين أن المـ .ـشتبه به الزوج (فريدون) هو من أرسل البقلاوة الـ .ـسامة.

وتابعت: تم اعـ .ـتقال كل من OG و ME و Feridun A. ، ونُقل المشـ .ـتبه بهم الثلاثة الذين اكتملت إجراءاتهم في مركز الشرطة إلى المحكمة بتهمة “الشروع في القـ .ـتل”.

المصدر : تركيا بالعربي

شاهد أيضاً

بالفيديو .. سوريون يهـ.ـاجـ.ـمون سيارة اسعـ.ـاف في ولاية تركية ويصـ.ـيبون كـ.ـادرها الطبي فما السبب !!

بالفيديو .. سوريون يهـ.ـاجـ.ـمون سيارة اسعـ.ـاف في ولاية تركية ويصـ.ـيبون كـ.ـادرها الطبي فما السبب !! …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *