الرئيسية / أخبار ألمانيا / بالفيـ.ـديو عاصفة ثلجية تضـ.ـرب ولايتين المانيتين وعشرات الحوادث وإصـ.ـابة عدة أشخاص
2 45 660x330 - بالفيـ.ـديو عاصفة ثلجية تضـ.ـرب ولايتين المانيتين وعشرات الحوادث وإصـ.ـابة عدة أشخاص

بالفيـ.ـديو عاصفة ثلجية تضـ.ـرب ولايتين المانيتين وعشرات الحوادث وإصـ.ـابة عدة أشخاص

kmc 20220117 125340 1 1024x576 - بالفيـ.ـديو عاصفة ثلجية تضـ.ـرب ولايتين المانيتين وعشرات الحوادث وإصـ.ـابة عدة أشخاص

فوضى في الشوارع في أجزاء كبيرة من ساكسونيا وبافاريا! أدى تساقط الثلوج بكثافة وتزلق الطرقات ليل السبت إلى عشرات الحوادث وإصابة عدة أشخاص.

وفقًا لخدمة الطقس الألمانية (DWD) ، يمكن أن تصبح الطرق فجأة غير سالكة في الأماكن ويمكن أن تنهار الأشجار تحت الحمل. ومن المتوقع أن يستمر تساقط الثلوج حتى مساء السبت ، خاصة في السلاسل الجبلية المنخفضة الشرقية ، بكميات كبيرة تتراوح بين 30 و 60 سنتيمترا خلال 24 ساعة في جبال الألب

وقالت إدارة التنمية البشرية “الجبال تتأثر بشكل خاص على ارتفاعات تزيد عن 600 متر”. في مناطق تساقط الثلوج ، نصح الخبراء: “تجنب كل رحلات السيارات!”

وبحسب ما أفادت به الشرطة ، فقد كانت لحسن الحظ إصابات طفيفة وأضرار في الجسم حتى فترة ما بعد الظهر.

في جبال Ore في ولاية سكسونيا ، علقت السيارات والحافلات في كتل الجليد صباح يوم السبت – ولم يتمكن عمال الإنقاذ من المضي قدمًا إلا بعربة الثلج. في بعض الأحيان ، لا يمكن الوصول إلى منطقة التزلج Oberwiesenthal إلا بصعوبة سيرًا على الأقدام.

على A4 بالقرب من Hohenstein-Ernstthal ، تدحرجت سكودا عدة مرات حتى توقفت خلف حاجز الاصطدام في الخندق. ونقل السائق الى المستشفى مصابا بجروح خطيرة.

حوادث عديدة في بافاريا

أدى الثلج والجليد أيضًا إلى وقوع العديد من الحوادث في بافاريا. وفقًا لذلك ، تم إغلاق A 73 بالفعل لأكثر من ساعة مساء الجمعة بالقرب من Meeder (منطقة Coburg) بسبب حادثين متتاليين. فقد رجل السيطرة على سيارته بمقطورة على الطريق المغطى بالثلوج وقاد إلى الحاجز على الجانب الأيسر.

لاصطدام على المقطورة وألقى بها في الخندق. تباطأت السيارة التي كانت تقترب من مكان الحادث. ومع ذلك ، فإن السيارة التي كانت تسير في الخلف لم تكن قادرة على الفرامل في الوقت المناسب واصطدمت بالسيارة التي كانت أمامها. لا أحد يتأذى.

على الطريق A 72 بالقرب من Trogen (منطقة هوف) ، انزلقت شاحنة على الطريق المغطى بالثلوج صباح يوم السبت ولمست العديد من حواجز الاصطدام. لم يصب أحد بأذى خلال الحادث. وقالت الشرطة يوم السبت إن أضرارا لحقت بالممتلكات بقيمة 70 ألف يورو.

بعد ذلك بوقت قصير ، وقع أيضًا حادث بين شاحنة ومركبة مزعجة على الطريق السريع A 9 بالقرب من مونشبرغ (منطقة هوف). أرادت كلتا السيارتين الخروج من مخرج الطريق السريع عندما اصطدمتا. وقالت الشرطة يوم السبت ان خزان الشاحنة فتح ونفد نحو 100 لتر من وقود الديزل.

كان الطريق السريع سالكًا فقط في حارة واحدة لعدة ساعات أثناء عملية الإنقاذ.

WhatsApp Image 2022 01 19 at 10.34.21 PM 1 1024x320 - بالفيـ.ـديو عاصفة ثلجية تضـ.ـرب ولايتين المانيتين وعشرات الحوادث وإصـ.ـابة عدة أشخاص

شاهد أيضاً

62648dccc147e 4 webp 1 310x165 - سوريون في ألمانيا يطلقون حملة كبيرة لمقاطعة المتاجر السورية والتركية ... إليـ.ـك التفـ.ـاصيل

سوريون في ألمانيا يطلقون حملة كبيرة لمقاطعة المتاجر السورية والتركية … إليـ.ـك التفـ.ـاصيل

أطلق ناشطون سوريون يقيمون في “ألمانيا”، حملة على مواقع التواصل الاجتماعي تدعو لمقاطعة المحلات العربية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.