close
أخبار تركيا

بالفـ.ـيديو… مجـ.ـهول يسـ.ـرق “رجل ثلج” من أمام منزل في إسطنبول

متابعة : تركيا الخبر

سـ.ـرق أحدهم “رجل الثلج” الذي صنعته إحدى العوائل أمام منزلها في منطقة “كارتال” في إسطنبول وذلك وفقاً لما أظهرته كاميرات المراقبة.

وقالت وسائل إعلام تركية إنه مع تزايد تساقط الثلوج في اسطنبول، قامت عائلة تعيش في منطقة “كارتال” بتصميم “رجل ثلج” من خلال جمع الثلج على المركبات بعد لعب كرات الثلج.

وأضافت أنها عند حلول الظلام دخلت العائلة منزلها بعد التقاط الصور مع رجل الثلج، لتتفاجأ في الصباح بعد العثور على “رجل الثلج”

وبعد العودة إلى كاميرات المراقبة تبين فيها أن شخصًا مجـ.ـهول الهوية يحمل الرجل الثلجي على كتفه، في حادثة سـ.ـرقة وصفت بالغريبة.

شاهد الفيديو :

المصدر : الجسر ترك

……………………………………………………………..

ولاية تركية تعلن عطلة رسمية لمدة يومين بسبب الثلوج

أعلنت ولاية غازي عنتاب على لسان حاكمها (داوود غول)، عن عطلة رسمية ستستمر لمدة يومين في عموم الولاية، وذلك بسبب الظروف الجوية الأخيرة التي سيطر عليها تساقط كثيف للثلوج.

وجاء في تغريدة نشرها (غول) على حسابه الرسمي في تويتر “تم منح تم إجازة لرياض الأطفال ومراكز إعادة التأهيل المفتوحة في مقاطعتنا بسبب تساقط الثلوج لمدة يومين،

كما سيتم اعتبار الموظفين الحوامل والمعاقين العاملين في المؤسسات العامة وأمهات الأطفال الذين يذهبن إلى الحضانة ورياض الأطفال ومراكز إعادة التأهيل يومين إجازة إدارية”.

……………………………………..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى