الرئيسية / أخبار تركيا / انهـ.ـيار الام وتماسك الأب .. تشـ.ـييع مهيب لجـ.ـنازة الطالب التركي الذي قـ.ـطع رأ.سه بالسكن الجامعي (فيـ.ـديو مـ.ـؤثر)
antalya da yurtta oldurulen universite 5 14587065 o 660x330 - انهـ.ـيار الام وتماسك الأب .. تشـ.ـييع مهيب لجـ.ـنازة الطالب التركي الذي قـ.ـطع رأ.سه بالسكن الجامعي (فيـ.ـديو مـ.ـؤثر)

انهـ.ـيار الام وتماسك الأب .. تشـ.ـييع مهيب لجـ.ـنازة الطالب التركي الذي قـ.ـطع رأ.سه بالسكن الجامعي (فيـ.ـديو مـ.ـؤثر)

انهـ.ـيار الام وتماسك الأب .. تشـ.ـييع مهيب لجـ.ـنازة الطالب التركي الذي قـ.ـطع رأ.سه بالسكن الجامعي (فيـ.ـديو مـ.ـؤثر)

تم دفـ.ـن جـ.ـثـ.ـة الطالب الجامعي محمد سامي طغرل البالغ من العمر 18 عامًا ، والذي قـ.ـُـ.ـتـ.ـل على يـ.ـد طاهٍ في السكن الجامعي الخاص في أنطاليا ، في مـ.ـسـ.ـقـ.ـط رأسـ.ـه في كهرمان مرعش.

وبحسب ماترجمه موقع “تركيا الخبر” أقيمت مراسم في مـ.ـقـ.ـبـ.ـرة الشيخ علي سيزاي أفندي الخاصة وانـ.ـهـ.ـارت الام اثناء الـ.ـتـ.ـشـ.ـيـ.ـيـ.ـع فيما تماسك الأب وألـ.ـقـ.ـى كلمات عـ.ـاطـ.ـفـ.ـيـ.ـة أمام الـ.ـجـ.ـنـ.ـازة .

قـ.ـام إحسان غوني (38 عامًا) ، الذي يعمل طباخًا في سكن الطلاب الخاص في أنطاليا ، بـ.ـقـ.ـتـ.ـل الطالب الجامعي محمد سامي طغرل (18 عامًا) بقـ.ـطـ.ـع رأ.سـ.ـه في كافيتريا السكن.

وبحسب ماترجمه موقع “تركيا الخبر” وقع الـ.ـحـ.ـادث في حوالي الساعة 14.30 في كافيتيريا عنبر الطلاب المكون من 4 طوابق التابع لجمعية أنطاليا للعلوم والثقافة (جمعية العلماء) ، الواقع في شارع حريت في منطقة كيبيز ، كولتور ماهاليسي .

قـ.ـطـ.ـع طاهي إحسان غوني ، رأ.س محمد سامي توغرول ، طالب السنة الأولى في قسم هندسة الكمبيوتر في جامعة أكدنيز ، الذي استند إليه على الحائط لسبب غير معروف

بعد ان قام الـ.ـمـ.ـجـ.ـرم بـ.ـفـ.ـعـ.ـلـ.ـتـ.ـه نـ.ـادى بأعـ.ـلى صـ.ـوته “لقد اطـ.ـلـ.ـقـ.ـت الـ.ـنـ.ـار على الـ.ـمـ.ـسـ.ـيـ.ـح الـ.ـدجـ.ـالـ.ـ” .

اتصل أحد الطلاب الذين شـ.ـاهدوا الـ.ـحـ.ـادث بـ.ـالـ.ـشـ.ـرطـ.ـة بعد أن أغلق باب الكافيتريا وأغلـ.ـقه. اعـ.ـتـ.ـقـ.ـلـ.ـت الشـ.ـرطة ، التي حضرت إلى سكن الطلاب بعد الـ.ـإشـ.ـعـ.ـار ، إحسان غوني.

شاهد الفيديو انهـ.ـيار الام وتماسك الأب .. تشـ.ـييع مهيب لجـ.ـنازة الطالب التركي الذي قـ.ـطع رأ.سه بالسكن الجامعي (فيـ.ـديو مـ.ـؤثر)

شاهد أيضاً

photo ٢٠٢١ ٠٣ ٣٠ ١٤ ١٤ ٠٩ 2 310x165 - تراجع جديد لليرة التركية مقابل الدولار مساء اليوم الثلاثاء .. إليك آخر النشرة

تراجع جديد لليرة التركية مقابل الدولار مساء اليوم الثلاثاء .. إليك آخر النشرة

اسعار صرف الدولار اليوم الثلاثاء 26 نيسان 2022 جاءت 14.79 ليرة تركية للبيع و 14.82 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.