أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار سوريا / بالفيديو ….انفجار سيارة مفخخة بمدينة الباب الخاضعة لسيطرة فصائل تابعة لتركيا

بالفيديو ….انفجار سيارة مفخخة بمدينة الباب الخاضعة لسيطرة فصائل تابعة لتركيا

انفجار سيارة مفخخة بمدينة الباب الخاضعة لسيطرة فصائل تابعة لتركيا

حيث وقع انفجار مجهول السبب في مدينة “الباب” بريف حلب الشرقي ظهر اليوم والذي أدى لوقوع ضحيتين  وأكثر من 20 إصابة حتى الان

وأفاد مراسل “نداء سوريا” بأن التفجير استهدف سيارة قائد قوى الشرطة والامن العام في مدينة “بزاعة” الملازم أول “فراس شمس الدين”؛ ما أدى لمقتله، برفقة شخص آخر.

وأشار مراسلنا إلى أن فرق الإسعاف انتشلت نحو 20 جريحاً من موقع التفجير، ونقلتهم إلى المشافي والنقاط الطبية لتلقي العلاج.

وتضاربت الأنباء عن سبب التفجير، ولم تؤكد الجهات الأمنية فيما إذا كان ناجماً عن سيارة مفخخة أو عبوة ناسفة، أو استهداف خارجي عبر صاروخ أو بواسطة طائرة.

وتشهد مدينة “الباب” حوادث تفجير متكررة بواسطة السيارات والدراجات النارية المفخخة، والعبوات الناسفة؛ ما يؤدي إلى وقوع ضحايا وجرحى معظمهم من المدنيين، كون التفجيرات تقع في الأحياء السكنية والأسواق.

 

 

 

المصدر : نداء سوريا و بلادي نيوز
………………………………………………

بالفيديو والصور .. مقتل 3 سوريين و حرق واعتداء على ممتلكاتهم بعد مقتل شاب لبناني

عمّت حالة من الغضب منطقة “بشرِّي” شمالي لبنان، مساء اليوم الإثنين، على إثر مقتل شاب من أبناء البلدة بطلق ناري على يد عامل سوري.

وأفادت مراسلة تلفزيون سوريا أن الشاب القتيل من عائلة “طوق” إحدى عائلات بشرّي، وأن الفاعل عامل سوري سلّم نفسه لمخفر الدرك في المنطقة، مع انتشار كثيف للجيش والقوى الأمنية لتهدئة الأوضاع.

وأضافت أن غضباً عارماً يسود المنطقة وسط أنباء لم يتم التأكد منها، تتحدث عن مقتل 3 من اللاجئين السوريين على يد شبّان غاضبين من عائلة المقتول بالإضافة إلى سقوط عدد من الجرحى في صفوف السوريين.

وأظهرت مقاطع فيديو تداولها ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي، حالة الغضب التي تسود “بشرّي” في شمال لبنان، بعد مقتل شاب على يد شاب سوري .

كما أظهرت مقاطع فيديو أخرى محاولة لطرد السوريين من منازلهم، في حين قال رواد مواقع التواصل إن الأهالي أضرموا النيران في أحد منازل السوريين.

وكان اللبناني “ي، طوق” قد قُتل في وقت سابق بطلق ناري من قبل مجهول على طريق الأرز- بشري، قبل أن تتمكن عناصر فرع المعلومات اليوم من الكشف عن هوية القاتل وتوقيفه، وهو أحد اللاجئين السوريين، ولم تُعرف أسباب القتل حتى الساعة.

شاهد أيضاً

ضـ.ـربة موجـ.ـعة للموالين بعد أن قامت روسية بإجـ.ـلاء جـ.ـنودها من هذه المنطقة ..

منذ السـ.ـيطرة عليها مطلع شهر فبراير من العام 2020، شكلت مدينة سراقب مركزاً استراتيجياً ونقطة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *