close
أخبار سوريا

جود ياسر شريط.. مواقع التواصل الاجتماعي تضج بما كتبته الشابة قبل استشهادها بساعة في إدلب

جود ياسر شريط.. مواقع التواصل الاجتماعي تضج بما كتبته الشابة قبل استشهادها بساعة في إدلب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لمنشور على فيسبوك للشهيدة جود ياسر شريط والتي استشهدت قبل قليل في محافظة إدلب

وكتبت الشهيدة جود ياسر شريط قبل استشهادها بدقائق في مدينة #ادلب قبل قليل

اللهُم خيرًا في كلّ اختيار، ونورًا في كل عتمة وتيسيرًا لِكل عسير، وواقعًا لِكل ما نتمنى، اللهم بحجم جمال جنتك أرني جمال القادم فى حياتي وحقق لي ما أتمنى

واشرح لى صدري.. اللهم الرضا الذي يجعل قلوبنا هادئة وهمومنا عابرة ومصائبنا هيّنة”

واستشهدت جود مدفعية عصابات الاسد والميليشيات الروسية.

الشهيدة عمرها ٢٣ عام وتخرجت حديثا من الجامعة

وقصفت مدفعية قوات النظام السوري، مساء اليوم الثلاثاء، أحياء سكنية في مدينة إدلب شمال غرب سوريا موقعةً قتيلين وعدد من الإصابات بين المدنيين.

وقالت مصادر إعلامية، إن قوات النظام السوري المتمركزة في مدينة سراقب قصفت بالمدفعية الثقيلة الأحياء السكنية المكتظة بالسكان وسط مدينة إدلب.

وأضافت استهدف حي الضبيط وشارع الثلاثين، وتسببت بمقتل امرأة ورجل آخر وإصابة 2 من المدنيين بجروح في حصيلة أولية بحي الضبيط فيما سادت حالة من الهلع والخوف بين المدنيين.

ويشهد مركز مدينة إدلب اكتظاظاً سكانياً كبيراً، بسبب موجات التهجير والنزوح المتكررة خلال السنوات الماضية، وهو ما يزيد من احتمالية سقوط خسائر بشرية نتيجة القصف.

وظهر اليوم قصف الطيران الحربي الروسي أطراف مخيم “مريم” للنازحين قرب مدينة معرة مصرين شمالي إدلب، ما أدى لإصابة 4 أطفال وامرأتين.

وسبق أن أحصى “فريق منسقو الاستجابة في سوريا” 711 خرقاً لاتفاق وقف إطلاق النار في إدلب، من قبل روسيا وميليشيات الأسد خلال شهر آب/أغسطس الماضي.

وذكر الفريق أن ميليشيات الأسد تواصل خرق وقف إطلاق النار في إدلب، حيث تتعمد استهداف الأحياء السكنية في قرى وبلدات ريف إدلب لمنع عودة المدنيين إلى مناطقهم، مشيراً إلى أن الخروقات خلال الشهر الماضي، أسفرت عن استشهاد 23 مدنياً، من بينهم 16 طفلاً، و3 نساء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى