close
أخبار تركيا

بعد هجـ.ـوم التقسيم .. امرأة تركية ترعب السكان وفرق مكافحة الارهـ.ـاب والاستخبارات تقتحم المكان .. اليك التفاصيل

في أعقاب الهـ.ـجوم الإر .هـ.ـابي الذي أودى بحياة 6 أشخاص في شارع الاستقلال، تم احتـ.ـجاز امرأة تركية في اسطنبول وارسالها إلى المحكمة لقيامها بعمل ارعـ.ـبت السكان .

وبحسب ماترجمه موقع “تركيا الخبر ” تابعت فرق الشرطة المشتبه به الذي شارك على وسائل التواصل الاجتماعي أنه سيكون هناك انفـ.ـجار في منطقة إسكي شهير وأضافت العد التنازلي على الصورة مع خريطة المدينة. ( الصورة في اسفل الخبر 👇👇 )

ونتيجة للمتابعة، تبين أن المرأة المشتبه فيها كانت في منزل في شارع بورشين في حي غوكميدان. ثم احتجز المشتبه به في عملية نظمتها فرق مديرية أمن إسكي شهير لمكافحة الإر .هـ.ـاب (TEM) والاستـ.ـخـ.ـبارات ومكـ.ـافـ.ـحة الجـ.ـر .ائـ.ـم الإلكترونية وفرع العمليات الخاصة.

وأثناء تفتيش منزل المشتبه فيه، صودرت المواد الرقمية التي يزعم أنها استخدمت في المشاركة المعنية. ونقل المشتبه به إلى مستشفى إسكي شهير يونس إمري الحكومي لإجراء فحص طبي ثم نقل إلى الشرطة للاستجواب. وبدأ التحقيق في الحادث.


المرأة التي نقلت إلى قاعة المحكمة بعد إجراءات الشرطة، اعتقلها القاضي وأرسلها إلى السجن.

شاهد الصور 👇👇

صورة للمراة اثناء اعتقالها

sosyal medyada eskisehir haritasi uzerinde sa 10 15431174 o - بعد هجـ.ـوم التقسيم .. امرأة تركية ترعب السكان وفرق مكافحة الارهـ.ـاب والاستخبارات تقتحم المكان .. اليك التفاصيل

صورة للعد التنازلي

sosyal medyada eskisehir haritasi uzerinde sa 11 15431174 o - بعد هجـ.ـوم التقسيم .. امرأة تركية ترعب السكان وفرق مكافحة الارهـ.ـاب والاستخبارات تقتحم المكان .. اليك التفاصيل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى