close
منوعات

امامك 5 ثوان لاكتشاف الخطأ الوحيد في هذه الصورة .. اليك الحل البسيط

تحلى بالصبر لتحقيق ذلك الآن. واجبك الآن هو تحديد موقع الخطأ الخفي ببراعة في هذا التحدي المرئي ، والقيام بذلك في بضع ثوانٍ فقط. مرة أخرى ، يقوم Depor بتجميع اختبار صعب للغاية بالنسبة لك ، ولكن هذه المرة انتشر على شبكة الإنترنت وشارك فيه شابان.

بعض الالغاز معقدة للغاية لدرجة أن الآلاف من المستخدمين ينتهي بهم الأمر في ارتباك حقيقي بعد محاولة حلها ، والصداع ، وحتى حرقة المعدة من الشدة التي يضعونها عليها.نوصيك بتحديد مكانك في مكان يوجد به القليل من الضوضاء ، دون تشتيت الانتباه ، لأنه يجب أن يكون لديك أقصى تركيز في هذا التحدي المرئي الجديد الذي يكسرها على الشبكات الاجتماعية. بالطبع ، مثل جميع الاختبارات ، هذا الاختبار له حد زمني قدره 10 ثوانٍ.

فقط الحد الأدنى من التفاصيل ، وهذا عادة ما يفلت من العين الخاملة ، هو ما يصنع الفارق بين أولئك الذين يحلونها والذين لا يفعلون. لذلك لديك ست ثوان للرد منها عندما تنظر إلى الصورة أدناه.صورة التحدي

فقط عين فضوليّة ومدرّبة جيدًا ستكتشف خطأ هذا التحدي البصري للبستنة. (الصورة: Great.Guru)

حل اللغز :
هل تمكنت من الحصول على إجابة لهذا التحدي المرئي أم أنك بحاجة إلى بضع ثوانٍ أخرى؟ سترى أن الصورة أسفل هذه الفقرة هي الحل البسيط: الخطأ كان في المزرعة ، لأنه كان هناك موزة مدفونة. بالطبع ، بمجرد أن تصبح واضحًا ، تحدى أصدقائك أو عائلتك.

حل التحدي البصري بستاني: ها هو الخطأ ، لأنه كان هناك موزة مدفونة. (الصورة: Great.Guru)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى