close
أخبار تركيا

المشـ.ـتبه به شاب سوري .. العثـ.ـور على سائحة عر.بية مقتـ.ـولة بشكـ.ـل فظـ.ـيع في فندق باسطنبول

شـ.ـرطـ.ـة إسطنبول تـ.ـعـ.ـثـ.ـر على سائحة أجنبية مـ.ـقـ.ـتـ.ـولـ.ـة، والـ.ـمـ.ـشـ.ـتـ.ـبـ.ـه به شاب سوري

عـ.ـُـ.ـثـ.ـر على امرأة تونسية مـ.ـيـ.ـتـ.ـة في غرفة أحد الـ.ـفـ.ـنـ.ـادق بولاية إسطنبول ووجـ.ـهـ.ـهـ.ـا ويديها وقـ.ـدمـ.ـيـ.ـهـ.ـا. مـ.ـربـ.ـوط بـ.ـالـ.ـشـ.ـريـ.ـط اللاصق.

وبحسب ما نشرت صحيفة هبرلار وترجمه موقع تركيا اليوم، فإنه وفقًا للمعلومات التي تم الحصول عليها، وقعت الـ.ـحـ.ـادثـ.ـة في أحد فنادق منطقة شيشلي بإسطنبول، حوالي الـ.ـسـ.ـاعـ.ـة 11:30 صباح أمس، حيث دخلت عاملة الـ.ـفـ.ـنـ.ـدق الـ.ـغـ.ـرفـ.ـة في الطابق الخامس من الـ.ـفـ.ـنـ.ـدق لتنظيفها.

وعندما دخلت المضيفة الـ.ـغـ.ـرفـ.ـة ، رأت امرأة ذراعـ.ـيـ.ـهـ.ـا ورجـ.ـلـ.ـيـ.ـهـ.ـا مـ.ـقـ.ـيـ.ـدتـ.ـيـ.ـن ووجـ.ـهـ.ـهـ.ـا مـ.ـربـ.ـوط بشريط لاصق. أبلغ مـ.ـوظـ.ـفـ.ـو الـ.ـفـ.ـنـ.ـدق فرق الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة عن الموقف.

وصل قسم شـ.ـرطـ.ـة منطقة شيشلي والفرق الـ.ـطـ.ـبـ.ـيـ.ـة ، التي تلقت الـ.ـتـ.ـقـ.ـريـ.ـر ، إلى مكان الـ.ـحـ.ـادث في وقت قصير. بعد تدخل 112 فردًا ، تقرر أن الـ.ـمـ.ـرأة ” مريم علوي ” ماتت.

وبحسب المعلومات الواردة ، حـ.ـضـ.ـرت “مريم علوي” إلى الـ.ـفـ.ـنـ.ـدق الذي وقع فيه الـ.ـحـ.ـادث الـ.ـسـ.ـاعـ.ـة 22:19 ودخلت الـ.ـغـ.ـرفـ.ـة في الطابق الخامس. ليتضح أن الـ.ـغـ.ـرفـ.ـة التي دخلتها الـ.ـمـ.ـرأة الـ.ـتـ.ـونـ.ـسـ.ـيـ.ـة كان يـ.ـشـ.ـغـ.ـلـ.ـهـ.ـا رجل سوري يبلغ من العمر 17 عامًا. وتقرر أن الـ.ـسـ.ـوري جاء إلى الـ.ـفـ.ـنـ.ـدق الـ.ـسـ.ـاعـ.ـة 19.43 ، وغادر الـ.ـفـ.ـنـ.ـدق بعد فترة ودخل الـ.ـفـ.ـنـ.ـدق مرة أخرى في الـ.ـسـ.ـاعـ.ـة 19.58 بـ.ـحـ.ـقـ.ـيـ.ـبـ.ـة تحتوي على كحول.

وغادر الـ.ـمـ.ـشـ.ـتـ.ـبـ.ـه به الـ.ـسـ.ـوري الـ.ـفـ.ـنـ.ـدق حوالي الـ.ـسـ.ـاعـ.ـة 23.36. عند فحص لـ.ـقـ.ـطـ.ـات الـ.ـكـ.ـامـ.ـيـ.ـرا الأمنية ، وجدت الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة أنه لم يكن هناك أي شـ.ـخـ.ـص آخر يدخل الـ.ـغـ.ـرفـ.ـة التي كان يقيم فيها الـ.ـشـ.ـخـ.ـصـ.ـيـ.ـن.

وعُلم أن حـ.ـقـ.ـيـ.ـقـ.ـة أن الـ.ـمـ.ـرأة عـ.ـُـ.ـثـ.ـر عليها مـ.ـيـ.ـتـ.ـة بعد خروج الـ.ـسـ.ـوري من الـ.ـغـ.ـرفـ.ـة زادت من احـ.ـتـ.ـمـ.ـال أن يكون هذا الـ.ـشـ.ـخـ.ـص قد ارتـ.ـكـ.ـب جـ.ـريـ.ـمـ.ـة الـ.ـقـ.ـتـ.ـل.

وبدأت الـ.ـفـ.ـرق الـ.ـعـ.ـمـ.ـل لـ.ـلـ.ـقـ.ـبـ.ـض على الـ.ـشـ.ـخـ.ـص الذي تم تـ.ـحـ.ـديـ.ـد وصـ.ـفـ.ـه وهـ.ـويـ.ـتـ.ـه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى