الرئيسية / أخبار ألمانيا / المانيا : هـ.ـاجم جارته بالسـ.ـكين فأخذته منه وقـ.ـتلـ.ـته به … تفـ.ـاصيل صـ.ـادمة
2 26 660x330 - المانيا : هـ.ـاجم جارته بالسـ.ـكين فأخذته منه وقـ.ـتلـ.ـته به ... تفـ.ـاصيل صـ.ـادمة

المانيا : هـ.ـاجم جارته بالسـ.ـكين فأخذته منه وقـ.ـتلـ.ـته به … تفـ.ـاصيل صـ.ـادمة

2 26 300x169 - المانيا : هـ.ـاجم جارته بالسـ.ـكين فأخذته منه وقـ.ـتلـ.ـته به ... تفـ.ـاصيل صـ.ـادمة

ميونيخ – بعد الـ.ـهـ.ـجـ.ـوم بـ.ـالـ.ـسـ.ـكـ.ـيـ.ـن على Sendlinger Strasse ، تـ.ـوفـ.ـي رجل (45) في المستشفى بعد إصـ.ـابـ.ـتـ.ـه بـ.ـجـ.ـروح خـ.ـطـ.ـيـ.ـرة.

وبحسب ماترجمه “المانيا الخبر ” قيل إن امـ.ـرأة (27 عامًا) قد نـ.ـفـ.ـدت من مدخل المنزل في Sendlinger Strasse ، وهي مـ.ـغـ.ـطـ.ـاة بـ.ـالـ.ـد.م بـ.ـسـ.ـكـ.ـيـ.ـن في يـ.ـدهـ.ـا. عندما اقـ.ـتـ.ـحـ.ـمـ.ـت الفتاة البالغة من العمر 27 عامًا الشارع ، نـ.ـثـ.ـرت د.مـ.ـهـ.ـا على الأسفلت.

تـ.ـلـ.ـقـ.ـت الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة مكالمة طوارئ حوالي الساعة 2:40 مساءً. تسابق العديد من الـ.ـضـ.ـبـ.ـاط على الفور إلى المدينة مـ.ـدجـ.ـجـ.ـيـ.ـن بـ.ـالـ.ـسـ.ـلـ.ـاح. وقام ضـ.ـبـ.ـاط الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة بتأمين المنطقة بمدافع رشاشة.

علمت بيلد: قيل أن الـ.ـمـ.ـرأة قالت للمسؤولين أن جارها (45) هـ.ـاجـ.ـمـ.ـهـ.ـا. يبدو أنها تـ.ـمـ.ـكـ.ـنـ.ـت من انتزاع الـ.ـسـ.ـكـ.ـيـ.ـن منه ثم طـ.ـعـ.ـنـ.ـه.

من المحتمل أن الـ.ـمـ.ـرأة أصـ.ـيـ.ـبـ.ـت بـ.ـجـ.ـروح طـ.ـفـ.ـيـ.ـفـ.ـة فقط في يدها ، ونُقل الرجل إلى عيادة بـ.ـإصـ.ـابـ.ـات خـ.ـطـ.ـيـ.ـرة. تـ.ـوفـ.ـي الرجل بعد بضع ساعات بعد عملية طـ.ـارئـ.ـة.

وقال متحدث باسم الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة باسم بيلد: “تم الـ.ـعـ.ـثـ.ـور على الرجل في بركة من الـ.ـد.مـ.ـاء في بئر السلم”. ربما أصـ.ـيـ.ـب البالغ من العمر 45 عامًا بـ.ـجـ.ـروح خـ.ـطـ.ـيـ.ـرة في مـ.ـعـ.ـدتـ.ـه.

الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة على يقين: كان الاثنان من الجيران. كانوا يعيشون في نفس المنزل في Sendlinger Strasse في طوابق مختلفة.

وقالت متحدثة باسم الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة باسم بيلد: “الخلفية لا تزال غير واضحة” ، فالرجل مواطن روماني ، والمرأة ألمانية. كانت الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة الـ.ـجـ.ـنـ.ـائـ.ـيـ.ـة والـ.ـطـ.ـب الـ.ـشـ.ـرعـ.ـي في الموقع. الآن تولى الـ.ـقـ.ـتـ.ـل. تـ.ـطـ.ـلـ.ـب الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة مـ.ـعـ.ـلـ.ـومـ.ـات.

وقالت متحدثة باسم الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة باسم بيلد: “الخلفية لا تزال غير واضحة” ، فالرجل مواطن روماني ، والمرأة ألمانية. كانت الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة الـ.ـجـ.ـنـ.ـائـ.ـيـ.ـة والـ.ـطـ.ـب الـ.ـشـ.ـرعـ.ـي في الموقع. الآن تولى التحقيق في حادثة الـ.ـقـ.ـتـ.ـل. تـ.ـطـ.ـلـ.ـب الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة مـ.ـعـ.ـلـ.ـومـ.ـات اضافية .

شاهد أيضاً

62648dccc147e 4 webp 1 310x165 - سوريون في ألمانيا يطلقون حملة كبيرة لمقاطعة المتاجر السورية والتركية ... إليـ.ـك التفـ.ـاصيل

سوريون في ألمانيا يطلقون حملة كبيرة لمقاطعة المتاجر السورية والتركية … إليـ.ـك التفـ.ـاصيل

أطلق ناشطون سوريون يقيمون في “ألمانيا”، حملة على مواقع التواصل الاجتماعي تدعو لمقاطعة المحلات العربية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.