close
أخبار ألمانيا

المانيا : مقـ.ـتل ممرض والمشتـ.ـبه بهم سوري وعراقي وافـ.ـغـ.ـاني والسبب صـ.ـادم .. اليك التفاصيل

قـ.ـتل شاب يعمل ممرضا و يدعى (محمد 27 عاما) بعد الهـ.ـجوم عليه وطـ.ـعنه بسكين في قلبه بمدينة اورانينبورغ شمال العاصمة برلين .

في وقت متأخر من مساء يوم الجمعة ، قبل منتصف الليل بقليل ، توجه شاب Metehan K. (26) وهو صديق الضـ.ـحية إلى محطة وقود في Berliner Straße مع محمد المصـ.ـاب بجروح خـ.ـطـ.ـيرة في السيارة للحصـ.ـول على المسـ.ـاعدة.

لكنه تـ.ـوفـ.ـي متأثرة بجـ.ـروحه الخطـ.ـيرة في مستشفى أوبرهافيل أورانينبورغ. وهو يعمل ممرضا في دار للمسـ.ـنين بحي شارلوتنبورغ برلين..

اعتـ.ـقلت الشرطة في البداية صديقه Metehan k. كمشتبه به ، لكنها أطلقت سراحه بعد ذلك. لايوجد دليل ضـ.ـده! ومع ذلك ، لا يزال التحقيق جاريا معه..

لأن: أثناء استجوابه ، أدلى بأقوال متناقضة. أولاً قال إنه وجد محمد بالصدفة على الرصيف. ثم تحدث عن أربعة مشتبه بهم فروا من المكان .

لا يعتقد والد محمد د. بأن Metehan ك. مذنب: “إنه أفضل صديق لابني ، لماذا سيفعل أي شيء له؟” لم يستطع معرفة ماذا يفعل ابنه في تلك الليلة في أورانينبورغ.
وصفت عائلته محمد د. بأنه ابن وأخ مسالم: “لم يكن شخصًا يبحث عن المتاعب “.

وكان من بين المشتـ.ـبه بهم شاب أفـ.ـغـ.ـاني (19 عاما) وسوري يبلغ من العمر 19 عاما وعراقي 23 عاما تم القبض عليهم للاشتباه بهم

أفادت إدارة شرطة الشمال ، الثلاثاء ، أنه بعد إجراء مقابلات مع الشهود ، تأكدت الشبهة ضد مواطن عراقي يبلغ من العمر 23 عامًا كان قد اعتقل في هوهن نويندورف. ثم تم تفتيش شقتين في فورستنبرغ وأورنينبورغ وتأمين الأدلة.

ووفقًا لحالة التحقيق الحالية ، يُقال إن المشـ.ـتبه بهم الثلاثة قد حددوا موعدًا مع التـ.ـاجر المزعوم والضـ.ـحية لاحقًا محمد د. (27) لشراء مخـ.ـد .رات في أورانينبورغ . لكن وفقًا للنتائج الأولية ، لم يرغب الثلاثة في دفع أي أموال مقابل شراء المخـ.ـد .رات فقاموا بطـ. ـعـ.ـنه وسرقته والهـ.ـرب .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى