الرئيسية / أخبار ألمانيا / المانيا : شخص يرتـ.ـكـ.ـب جـ.ـريمـ.ـة بحـ.ـق أمه ويخـ.ـفي جـ.ـثتـ.ـها في الحقيبة .. تفـ.ـاصيل صـ.ـادمة مـ.ـروعة
رشاش وأسلحة.. الشرطة الألمانية تشن عملية أمنية في ولاية 22براندنبرغ22 660x330 - المانيا : شخص يرتـ.ـكـ.ـب جـ.ـريمـ.ـة بحـ.ـق أمه ويخـ.ـفي جـ.ـثتـ.ـها في الحقيبة .. تفـ.ـاصيل صـ.ـادمة مـ.ـروعة

المانيا : شخص يرتـ.ـكـ.ـب جـ.ـريمـ.ـة بحـ.ـق أمه ويخـ.ـفي جـ.ـثتـ.ـها في الحقيبة .. تفـ.ـاصيل صـ.ـادمة مـ.ـروعة

قـ.ـتـ.ـل امرأة من دوسلدورف كانت مـ.ـفـ.ـقـ.ـودة لأسابيع (58) و اعـ.ـتـ.ـرف ابنها (40) بـ.ـارتـ.ـكـ.ـاب الـ.ـجـ.ـريـ.ـمـ.ـة .

بعد أشهر من الصمت ، اعـ.ـتـ.ـرف الشاب البالغ من العمر 40 عامًا الـ.ـمـ.ـتـ.ـهـ.ـم بـ.ـالـ.ـقـ.ـتـ.ـل غير العمد أمام مـ.ـحـ.ـكـ.ـمـ.ـة مقاطعة دوسلدورف يوم الاثنين بأنه قـ.ـتـ.ـل والـ.ـدتـ.ـه في شـ.ـجـ.ـار . قال: “أنا آسـ.ـف للغاية ، لقد فـ.ـقـ.ـدت الـ.ـسـ.ـيـ.ـطـ.ـرةـ.ـ”.

خلال الـ.ـجـ.ـريـ.ـمـ.ـة تم تـ.ـخـ.ـديـ.ـره وكانت والـ.ـدتـ.ـه في حالة سـ.ـكـ.ـر. أرادت طـ.ـرده من الشقة التي كان قد انتقل إليها قبل أسابيع قليلة بعد إفـ.ـلـ.ـاس شركة بناء المعارض الخاصة به. كانت العلاقة مـ.ـتـ.ـوتـ.ـرة.

وأثـ.ـارت القضية ضـ.ـجـ.ـة لأن الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة اطـ.ـلـ.ـعـ.ـت على جـ.ـثـ.ـة المرأة التي كانت مـ.ـودعـ.ـة في الـ.ـقـ.ـبـ.ـو . على الرغم من البحث على نطاق واسع ، لم يتم فحص الـ.ـحـ.ـقـ.ـيـ.ـبـ.ـة الموجودة في الطابق السفلي في البداية بمزيد من التفاصيل.

اعـ.ـتـ.ـرف رجل الأعمال الـ.ـعـ.ـاطـ.ـل عن العمل بـ.ـقـ.ـتـ.ـل والـ.ـدتـ.ـه بـ.ـسـ.ـكـ.ـيـ.ـن سـ.ـجـ.ـاد وإخـ.ـفـ.ـاء الـ.ـجـ.ـثـ.ـة في الـ.ـحـ.ـقـ.ـيـ.ـبـ.ـة في قـ.ـبـ.ـو الـ.ـمـ.ـبـ.ـنـ.ـى الـ.ـسـ.ـكـ.ـنـ.ـي.

بدأت عملي الخاص في عام 2019 ثم جاء كـ.ـورونـ.ـا. في البداية فـ.ـقـ.ـد شقته في Erkrath المجاورة ، ثم مكث مع أصدقائه ثم انتهى به المطاف في الشارع. في النهاية اسـ.ـتـ.ـقـ.ـبـ.ـلـ.ـتـ.ـه والـ.ـدتـ.ـه ، ولكن: “كانت هناك مـ.ـجـ.ـادلـ.ـات مستمرة”.

وكذلك أيضًا في يوم يونيو. قامت والـ.ـدتـ.ـه في حالة سـ.ـكـ.ـر بـ.ـإهـ.ـانـ.ـتـ.ـه واسـ.ـتـ.ـفـ.ـزازه بـ.ـشـ.ـدة. صـ.ـرخـ.ـت في وجهه: “عليك أن تخرج اليوم”.

وأفاد ضـ.ـبـ.ـاط الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة يوم الاثنين كـ.ـشـ.ـهـ.ـود بأنهم وجدوا الرجل في ثياب مـ.ـلـ.ـطـ.ـخـ.ـة بـ.ـالـ.ـدمـ.ـاء في الـ.ـشـ.ـقـ.ـة: “كان الرجل في حـ.ـداد عـ.ـمـ.ـيـ.ـق ، وكان يـ.ـبـ.ـكـ.ـيـ.ـ”.

بدأ الـ.ـتـ.ـحـ.ـقـ.ـيـ.ـق من قبل الأخ الأصغر لـ.ـلـ.ـمـ.ـتـ.ـهـ.ـم. أبلغ الرجل البالغ من العمر 37 عامًا عن اخـ.ـتـ.ـفـ.ـاء والـ.ـدتـ.ـه بعد أن لم يسمع عنها شيئًا لمدة يومين ولم تحضر للعمل.

وكان قد شهد لـ.ـلـ.ـشـ.ـرطـ.ـة أن والـ.ـدتـ.ـه أبلغته في آخر مكالمة هاتفية بأنها تـ.ـخـ.ـشـ.ـى ابنها الأكبر.

تم اكـ.ـتـ.ـشـ.ـاف الـ.ـجـ.ـثـ.ـة فقط عندما لاحظ أحد الجيران رائـ.ـحـ.ـة الـ.ـتـ.ـعـ.ـفـ.ـن في القبو. وقـ.ـُـ.ـتـ.ـل الرجل البالغ من العمر 58 عامًا إثر إصـ.ـابـ.ـتـ.ـه بـ.ـجـ.ـرح طويل وعميق في رقـ.ـبـ.ـتـ.ـه. يمكن أن يتوقع الرجل البالغ من العمر 40 عامًا عـ.ـقـ.ـوبـ.ـة تصل إلى 15 عامًا في حالة إدانـ.ـتـ.ـه. تم جدولة أيام تـ.ـفـ.ـاوض أخرى لهذه الـ.ـعـ.ـمـ.ـلـ.ـيـ.ـة.

شاهد أيضاً

62648dccc147e 4 webp 1 310x165 - سوريون في ألمانيا يطلقون حملة كبيرة لمقاطعة المتاجر السورية والتركية ... إليـ.ـك التفـ.ـاصيل

سوريون في ألمانيا يطلقون حملة كبيرة لمقاطعة المتاجر السورية والتركية … إليـ.ـك التفـ.ـاصيل

أطلق ناشطون سوريون يقيمون في “ألمانيا”، حملة على مواقع التواصل الاجتماعي تدعو لمقاطعة المحلات العربية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.