الرئيسية / أخبار ألمانيا / المانيا : زوجان مع طفلها الرضيع يهـ.ـاجمان الصائغ “اسماعيل” ويسرقون محله ويصـ.ـيبونه بجـ.ـروح خطـ.ـيرة..تفـ.ـاصيل صـ.ـادمة
6w1489qlowc0.bild 4 660x330 - المانيا : زوجان مع طفلها الرضيع يهـ.ـاجمان الصائغ "اسماعيل" ويسرقون محله ويصـ.ـيبونه بجـ.ـروح خطـ.ـيرة..تفـ.ـاصيل صـ.ـادمة

المانيا : زوجان مع طفلها الرضيع يهـ.ـاجمان الصائغ “اسماعيل” ويسرقون محله ويصـ.ـيبونه بجـ.ـروح خطـ.ـيرة..تفـ.ـاصيل صـ.ـادمة

إنهم يشاهدون الكاميرا احـ.ـتـ.ـفـ.ـالـ.ـًـ.ـا بعيد ميلاد ابنتهم الصغيرة الأول. لكن هناك قصة حـ.ـزيـ.ـنـ.ـة وراء الحفلة ، الزخرفة الملونة والابتسامة السعيدة: من المفارقات أن هؤلاء الآباء المحبين قد تـ.ـجـ.ـسـ.ـسـ.ـوا وهاجموا بـ.ـوحـ.ـشـ.ـيـ.ـة صائغًا في Hagen (NRW) في أكتوبر الماضي.

تبدأ محاكمة رجل العائلة مارسيل ت. (35 عامًا) بـ.ـتـ.ـهـ.ـمـ.ـة الـ.ـسـ.ـطـ.ـو الـ.ـخـ.ـطـ.ـيـ.ـر مع الـ.ـأذى الـ.ـجـ.ـسـ.ـدي يوم الاثنين. يتعين على زوجته إميل (27 سنة) أن تحاسب بـ.ـتـ.ـهـ.ـمـ.ـة الـ.ـتـ.ـواطـ.ـؤ.

︎ هاجن ، 28 أكتوبر 2021: مع طـ.ـفـ.ـلـ.ـهـ.ـمـ.ـا البالغ من العمر ثلاثة أشهر في عربة الأطفال ، توقف الوالدان مارسيل وإميل تي أمام متجر مجوهرات هاجن. بينما هي في الخارج مع الطفل ، يرتدي قـ.ـنـ.ـاعـ.ـًـ.ـا وقـ.ـفـ.ـازات ، ويدخل الـ.ـمـ.ـتـ.ـجـ.ـر – الـ.ـسـ.ـرقـ.ـة!

ما يـ.ـحـ.ـدث بعد ذلك تم تسجيله بواسطة كاميرا مراقبة في المحل: يـ.ـضـ.ـرب ت. المالك إسماعيل ش. (57) ويحاول ربـ.ـطـ.ـه. لكن يو يـ.ـدافـ.ـع عن نـ.ـفـ.ـسـ.ـه ويتبع ذلك قـ.ـتـ.ـال. وبحسب لائحة الـ.ـاتـ.ـهـ.ـام ، ضـ.ـرب مارسيل ت. الـ.ـصـ.ـائـ.ـغ أرضاً وخـ.ـنـ.ـقـ.ـه. يـ.ـضـ.ـرب على رأسه البالغ من العمر 57 عامًا 50 مرة على الأقل بـ.ـمـ.ـقـ.ـبـ.ـض سـ.ـلـ.ـاح PTB الخاص به.

ثم يـ.ـمـ.ـسـ.ـك رجل الأسرة ببعض قطع الـ.ـمـ.ـجـ.ـوهـ.ـرات والسلاسل الذهبية ويـ.ـهـ.ـرب مع زوجته وطفله. أمام أعين العديد من المارة. يـ.ـعـ.ـانـ.ـي إسماعيل يو من إصـ.ـابـ.ـات في الرأس تـ.ـهـ.ـدد حياته.

كما اكتشف بيلد ، قيل إن الـ.ـمـ.ـتـ.ـهـ.ـم مارسيل ت. اعترف خلال الـ.ـإجـ.ـراءـ.ـات الأولية بأنه كان ينوي تـ.ـشـ.ـتـ.ـيـ.ـت انتباه صاحب محل الـ.ـمـ.ـجـ.ـوهـ.ـرات وسـ.ـرقـ.ـة بعض الـ.ـقـ.ـطـ.ـع من المعروضات في لحظة غير مـ.ـلـ.ـحـ.ـوظـ.ـة. لم يـ.ـسـ.ـتـ.ـطـ.ـع أن يقول لماذا تصاعد الـ.ـمـ.ـوقـ.ـف.

تدعي الـ.ـمـ.ـتـ.ـهـ.ـمـ.ـة أنها لم تكن على علم بما كان يـ.ـحـ.ـدث في محل الـ.ـمـ.ـجـ.ـوهـ.ـرات وأن زوجها كان يمتلك سـ.ـلـ.ـاح PTB.

ما يـ.ـعـ.ـارض البيان هو أن مارسيل ت. اقـ.ـتـ.ـحـ.ـم الشركة ملثما بقبعة ووشاح وقـ.ـفـ.ـازات بالإضافة إلى إكسسوارات عبودية. من الـ.ـصـ.ـعـ.ـب تـ.ـخـ.ـيـ.ـل أن زوجته لم تنتبه. كما أنه يـ.ـتـ.ـعـ.ـارض مع تصريحه حول عملية احـ.ـتـ.ـيـ.ـال محتملة.

شاهد أيضاً

62648dccc147e 4 webp 1 310x165 - سوريون في ألمانيا يطلقون حملة كبيرة لمقاطعة المتاجر السورية والتركية ... إليـ.ـك التفـ.ـاصيل

سوريون في ألمانيا يطلقون حملة كبيرة لمقاطعة المتاجر السورية والتركية … إليـ.ـك التفـ.ـاصيل

أطلق ناشطون سوريون يقيمون في “ألمانيا”، حملة على مواقع التواصل الاجتماعي تدعو لمقاطعة المحلات العربية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.