الرئيسية / هجرة ولجوء / المانيا : الشاب السوري الذي نفـ.ـذ عمـ.ـلية الطـ.ـعـ.ـن يدلي بأقـ.ـواله والسلطات تكشـ.ـف عن مصـ.ـيره
59742917 303 660x330 - المانيا : الشاب السوري الذي نفـ.ـذ عمـ.ـلية الطـ.ـعـ.ـن يدلي بأقـ.ـواله والسلطات تكشـ.ـف عن مصـ.ـيره

المانيا : الشاب السوري الذي نفـ.ـذ عمـ.ـلية الطـ.ـعـ.ـن يدلي بأقـ.ـواله والسلطات تكشـ.ـف عن مصـ.ـيره

أمر قاضي تـ.ـحـ.ـقـ.ـيـ.ـقـ.ـات في ألمانيا بـ.ـإيـ.ـداع مـ.ـنـ.ـفـ.ـذ هـ.ـجـ.ـوم الـ.ـطـ.ـعـ.ـن على متن قطار سريع في ولاية بافاريا أمس السبت، في مـ.ـصـ.ـحـ.ـة نـ.ـفـ.ـسـ.ـيـ.ـة.

وقال رئيس الادعاء في منطقة نورنبرغ-فورت، غيرهارد نويهوف، اليوم الأحد (السابع من تشرين الثاني/نوفمبر 2021) إن خبيراً فحص مـ.ـنـ.ـفـ.ـذ الـ.ـهـ.ـجـ.ـوم، وهو لاجئ سوري (27 عاماً)، وانتهى إلى نتيجة مفادها بأنه “يعـ.ـاني الـ.ـفـ.ـصـ.ـام الـ.ـارتـ.ـيـ.ـابـ.ـي ووسـ.ـاوس”،

وأضاف الخبير أن “المسؤولية الـ.ـجـ.ـنـ.ـائـ.ـيـ.ـة لـ.ـلـ.ـفـ.ـاعـ.ـل كانت مـ.ـنـ.ـعـ.ـدمـ.ـة وقـ.ـت وقـ.ـوع الـ.ـجـ.ـريـ.ـمـ.ـة وأضاف نويهوف أن أمر إيـ.ـداع مـ.ـنـ.ـفـ.ـذ الـ.ـهـ.ـجـ.ـوم في الـ.ـمـ.ـصـ.ـحـ.ـة صدر وفقاً لما طلبه الـ.ـادعـ.ـاء.

وتابع أن الشاب قال لـ.ـلـ.ـخـ.ـبـ.ـيـ.ـر إنه يـ.ـشـ.ـعـ.ـر بأنه مـ.ـطـ.ـارد من قبل الشرطة واتـ.ـهـ.ـمـ.ـهـ.ـا بأنها تـ.ـرسـ.ـل رجالاً لـ.ـدفـ.ـعـ.ـه إلى الـ.ـجـ.ـنـ.ـون،

كما ذكر أنه شـ.ـعـ.ـر بـ.ـتـ.ـهـ.ـديـ.ـد من راكب في القطار “واعتقد أن هذا الرجل يريد قـ.ـتـ.ـلـ.ـهـ.ـ”، مشيراً إلى أنه طـ.ـعـ.ـن رأس هذا الرجل بعد ذلك بـ.ـقـ.ـوة.

وأضاف الشاب أنه ارتـ.ـكـ.ـب الـ.ـجـ.ـريـ.ـمـ.ـتـ.ـيـ.ـن الأخريين “وكأنه في حـ.ـلـ.ـم”. وقال رئيس الادعاء “إنه لم يـ.ـنـ.ـف الـ.ـجـ.ـرائـ.ـم إذن”.

من جانبه، قال نائب رئيس الشرطة توماس شونيغر: “المؤشرات التي وردت حتى الآن تشير إلى وجود اضـ.ـطـ.ـراب نـ.ـفـ.ـسـ.ـي لدى الـ.ـمـ.ـشـ.ـتـ.ـبـ.ـه به وسـ.ـيـ.ـتـ.ـم الـ.ـتـ.ـحـ.ـقـ.ـق من هذا الأمر في إطـ.ـار إجـ.ـراء يقوم به خـ.ـبـ.ـراء”.

ووفقاً للمحققين، وصل مـ.ـنـ.ـفـ.ـذ الـ.ـهـ.ـجـ.ـوم عام 2014 إلى ألمانيا وحصل بعدها بعامين على حـ.ـق اللجوء وكان يعيش في باساو و فـ.ـقـ.ـد وظيفته قبل يوم واحد من الـ.ـهـ.ـجـ.ـوم.

وحتى الآن يفترض الـ.ـمـ.ـحـ.ـقـ.ـقـ.ـون أن الـ.ـجـ.ـانـ.ـي نـ.ـفـ.ـذ الـ.ـهـ.ـجـ.ـوم بمفرده قائلين إنه لا توجد مؤشرات على وجود شـ.ـركـ.ـاء أو آخرين كانوا على علم بـ.ـالـ.ـجـ.ـريـ.ـمـ.ـة، و لا يوجد دليل على خـ.ـلـ.ـفـ.ـيـ.ـة إرهـ.ـابـ.ـيـ.ـة.

شاهد أيضاً

mmaqal 4 5 750x375 1 310x165 - تـ.ـفاصيل صـ.ـادمة لعمـ.ـلية اغـ.ـتـ.ـيال الشاب السوري في السويد قبل أيام

تـ.ـفاصيل صـ.ـادمة لعمـ.ـلية اغـ.ـتـ.ـيال الشاب السوري في السويد قبل أيام

حصل موقع تلفزيون سوريا على معلومات خاصة عن حـ .ـادثة اغتـ .ـيال لاجئ سوري في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.