الرئيسية / أخبار ألمانيا / المانيا : الحكـ.ـم بالسـ.ـجـ.ـن على لاجئ سوري ضـ.ـايق زوجته ! إليـ.ـك التفـ.ـاصيل
1 21 660x330 - المانيا : الحكـ.ـم بالسـ.ـجـ.ـن على لاجئ سوري ضـ.ـايق زوجته ! إليـ.ـك التفـ.ـاصيل

المانيا : الحكـ.ـم بالسـ.ـجـ.ـن على لاجئ سوري ضـ.ـايق زوجته ! إليـ.ـك التفـ.ـاصيل

أصدرت مـ.ـحـ.ـكـ.ـمـ.ـة مدينة بامبيرغ الألمانية حـ.ـكـ.ـمـ.ـا بـ.ـالـ.ـسـ.ـجـ.ـن لستة أشهر على مواطن سوري بـ.ـتـ.ـهـ.ـمـ.ـة قـ.ـيـ.ـامـ.ـه بشكل دائم بـ.ـمـ.ـضـ.ـايـ.ـقـ.ـة زوجته التي حصلت على قرار من الـ.ـمـ.ـحـ.ـكـ.ـمـ.ـة بـ.ـإجـ.ـبـ.ـاره على عدم الاقتراب منها أو من أطـ.ـفـ.ـالـ.ـهـ.ـا.

الزوجة السورية ذات ال 34 عاما تـ.ـعـ.ـرضـ.ـت مرتين سابقا لـ.ـمـ.ـضـ.ـايـ.ـقـ.ـات من الزوج الذي استمر بـ.ـمـ.ـلـ.ـاحـ.ـقـ.ـتـ.ـهـ.ـا ومحاولة الكلام معها مما دفع الـ.ـمـ.ـحـ.ـكـ.ـمـ.ـة لاصدار حـ.ـكـ.ـم بـ.ـتـ.ـغـ.ـريـ.ـمـ.ـه مبلغا نقديا ثم سـ.ـجـ.ـنـ.ـه مع وقف الـ.ـتـ.ـنـ.ـفـ.ـيـ.ـذ. الا أن الزوج حـ.ـكـ.ـم في المرة الثالثة بـ.ـالـ.ـسـ.ـجـ.ـن الفعلي لستة أشهر.

وفقا لقانون الـ.ـحـ.ـمـ.ـايـ.ـة من الـ.ـعـ.ـنـ.ـف أصدرت الـ.ـمـ.ـحـ.ـكـ.ـمـ.ـة سابقا أمرا بـ.ـمـ.ـنـ.ـع الزوج من الاقتراب نهائيا من الزوجة والـ.ـأطـ.ـفـ.ـال و حتى لو التقيا صـ.ـدفـ.ـة يتوجب على الزوج وفقا لـ.ـلـ.ـحـ.ـكـ.ـم الـ.ـابـ.ـتـ.ـعـ.ـاد عنها فورا. لا يُسمح للزوج إرسال الرسائل من أي نوع ولا حتى الاتصال بالزوجة.

قالت الزوجة أمام الـ.ـمـ.ـحـ.ـكـ.ـمـ.ـة أنها تقدمت بطلب طـ.ـلـ.ـاق. وأضافت أن الزوج لـ.ـاحـ.ـقـ.ـهـ.ـا وهي تـ.ـهـ.ـم مع أطفالها بركوب الباص وقال الزوج أنه يريد رؤية أطفاله إلا أن الـ.ـقـ.ـاضـ.ـي أخبره أنه يستطيع رؤيتهم بعد الـ.ـاتـ.ـفـ.ـاق على ترتيبات الـ.ـطـ.ـلـ.ـاق مع الزوجة.

شاهد أيضاً

2022 08 11T171038.205 310x165 - عاجل : هجوم عنصري من لبنانين على عائلة سورية في المانيا ومقتل شاب سوري من الحسكة واصابة والده ..تفاصيل صادمة

عاجل : هجوم عنصري من لبنانين على عائلة سورية في المانيا ومقتل شاب سوري من الحسكة واصابة والده ..تفاصيل صادمة

– – هجوم عنصري من لبنانين على عائلة سورية في المانيا يودي لمقتل شاب سوري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.