close
أخبار ألمانيا

المانيا : اعـ.ـادة محـ.ـاكمة شاب سوري حـ.ـاول قـ.ـتـ.ـل رجل لا يعرفه بطـ.ـريقـ.ـة فظـ.ـيعـ.ـة لسـ.ـبب صـ.ـادم !!

المانيا : اعـ.ـادة محـ.ـاكمة شاب سوري حـ.ـاول قـ.ـتـ.ـل رجل لا يعرفه بطـ.ـريقـ.ـة فظـ.ـيعـ.ـة لسـ.ـبب صـ.ـادم !!

أصدرت الـ.ـمـ.ـحـ.ـكـ.ـمـ.ـة الاتحادية العليا في ألمانيا حـ.ـكـ.ـمـ.ـا يـ.ـفـ.ـرض على الـ.ـمـ.ـحـ.ـكـ.ـمـ.ـة الإقليمية في مدينة كارلسروه إعـ.ـادة مـ.ـحـ.ـاكـ.ـمـ.ـة لاجئ سوري عمره 26 عاما

حـ.ـيـ.ـث قام الشاب السوري في الصيف الماضي بـ.ـمـ.ـحـ.ـاولـ.ـة قـ.ـتـ.ـل رجل عمره 54 عاما عـ.ـبـ.ـر دفـ.ـعـ.ـه على سـ.ـكـ.ـة الـ.ـقـ.ـطـ.ـار.

وقعت الـ.ـحـ.ـادثـ.ـة في شهر تموز الماضي عندما قام الشاب السوري من دون أي سـ.ـبـ.ـب واضح بـ.ـدفـ.ـع رجل في محطة قـ.ـطـ.ـارات قرب كارلسروه من الرصيف إلى سـ.ـكـ.ـة القطار .

ثم مـ.ـنـ.ـعـ.ـه من الـ.ـعـ.ـودة إلى الرصيف عـ.ـبـ.ـر ضـ.ـربـ.ـه وركـ.ـلـ.ـه و نـ.ـجـ.ـا الرجل من الـ.ـمـ.ـوت بـ.ـأعـ.ـجـ.ـوبـ.ـة بعد مرور قطار نقل بسرعة 90 كم.

أصدرت الـ.ـمـ.ـحـ.ـكـ.ـمـ.ـة الإقليمية حـ.ـكـ.ـمـ.ـا على الشاب السوري بـ.ـالـ.ـسـ.ـجـ.ـن لعشر سنوات بـ.ـتـ.ـهـ.ـمـ.ـة مـ.ـحـ.ـاولـ.ـة الـ.ـقـ.ـتـ.ـل وعلى شقيقه بتسعة أشهر مع وقـ.ـف الـ.ـتـ.ـنـ.ـفـ.ـيـ.ـذ لانه كان موجودا في المكان ولم يـ.ـسـ.ـاعـ.ـد الـ.ـضـ.ـحـ.ـيـ.ـة.

بعد أن تـ.ـقـ.ـدم مـ.ـحـ.ـامـ.ـي الشاب السوري بـ.ـاسـ.ـتـ.ـئـ.ـنـ.ـاف أمام الـ.ـمـ.ـحـ.ـكـ.ـمـ.ـة العليا جاء الـ.ـحـ.ـكـ.ـم بـ.ـإعـ.ـادة الـ.ـمـ.ـحـ.ـاكـ.ـمـ.ـة بسبب تـ.ـجـ.ـاهـ.ـل الـ.ـحـ.ـكـ.ـم الصادر لـ.ـلـ.ـحـ.ـالـ.ـة الـ.ـنـ.ـفـ.ـسـ.ـيـ.ـة للشاب .

حـ.ـيـ.ـث لم يتم فـ.ـحـ.ـص إمكانية إصـ.ـابـ.ـتـ.ـه بـ.ـمـ.ـرض نـ.ـفـ.ـسـ.ـي بشكل كـ.ـاف حـ.ـيـ.ـث اعـ.ـتـ.ـبـ.ـرت الـ.ـمـ.ـحـ.ـكـ.ـمـ.ـة الإقليمية في حـ.ـكـ.ـمـ.ـهـ.ـا ان سـ.ـبـ.ـب قـ.ـيـ.ـامـ.ـه بـ.ـالـ.ـجـ.ـريـ.ـمـ.ـة هو الـ.ـسـ.ـخـ.ـط على ظـ.ـروف حـ.ـيـ.ـاتـ.ـه في ألمانيا.

اقرأ هذه القصة وابدي رأيك :

تزوج المانية وطلقها وقدم لم شمل لفتاة ولكنها هربت من المطار مع شاب آخر .. سوري يسرد قصته ويطلب الاستشارة

سرد مواطن فلسطيني يحمل الجنسية السورية والالمانية ومقيم هناك بعد ان تقدم بطلب لجوء قصته على أحد الصفحات المختصة بشؤون السوريين في المانيا :

وهذا نص الرسالة الذي ارسلها الشاب إلى صفحة ألمانيا نيوز :

انا فلسطيني سوري مقيم في المانيا من حوالي 10 سنين وحاصل على الجنسية الألمانية اتزوجت ألمانية واجاني منها ولد وبنت وطلقنا وضلو الأولاد معي بعد الأتفاق بيني وبينها .

المهم قررت اتزوج مرة تانية والأغلب نصحوني اعمل لم شمل وفعلا عن طريق الفيس بوك تعرفت على بنت أردنية وعملت ألها لم شمل وكان لم الشمل وموعد وصولها المانيا مطار برلين بتاريخ 19.10.2021 .

ورحت لهنيك مع رفقاتي واخدين كميرا لنصور وهنيك المفاجئة انها تأخرت على الطلعه سألنا هنيك خبروني انو طيارة موعدها قبل الموعد اللي ذكرتو بساعتين .

تواصلت مع اهلها قالو ماعندهم خبر لتخبرني بعد اسبوع انها تحب شخص سوري من حلب وانها متفقه معو على زواج .

واخبرته انها موكلة محامي طلاق ومحامي لجوء انو اذا رجعت الأردن أهلها يقتلوها لانو الشب مفهمها انها لم شمل وانها مابيطلعلها لجوء وانو فيني ارحلها .

ومستشيرين محامي مختص ببرلين وهي هلق عندو وانا راح أجن طبعا أهلها حطيتهن بصورة وقالو انو مو طالع بأيدنا ومنا طايلينها

وختم الشاب : اتمنى الي عندو طريقة انو ارجعها على الأردن وعن تجربه يحكي ويشرحلي كيف ومابدي حدى يتمسخر ترى الي فيني مكفيني !!!!!!!

وهذه ليست أول مرة تحدث مثل هذه القصص مع شباب قاموا بلم شمل فتيات من بلادهم ويهربن مع شباب آخرين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى