close
اخبار الرياضة

الكشف عن الموعد المحتمل لعودة بدر بانون و حقيقة الاتفاق بين الاهلي والمريخ بالتلاعب في نتيحة المباراة !

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، عن الموعد المحتمل لعودة بدر بانون لاعب الفريق للمشاركة مع المارد الأحمر وتعافيه من الإصابة، كما رد علي التسربيات المنتشرة لنائب رئيس المريخ السوداني بشأن اتفاقية مع الأهلي للعبور من دور المجموعات.

وقال عبد الحفيظ خلال تصريحات عبر قناة “صدى البلد” عبر برنامج الماتش”: “في بداية شهر مايو سنجري له فحص أخير، وإذا كانت نتيجته جيدة سيبدأ التأهيل في مصر”.

وتابع عن رد فعل بدر بانون بعد فوز الأهلي على الرجاء: “أنا لا أريد الدخول في النوايا، بدر كان معنا طوال المعسكر ولم يتركنا وكان في غرفة الملابس وبين الشوطين وحتى عقب المباراة، هو لاعب في الأهلي وحصد بطولات معنا، ونتمنى أن يتواجد في المباراة النهائية”.

و صدر محمد سيد أحمد سر الختم، نائب رئيس نادي المريخ السوداني، أزمة كبرى بشأن التلاعب في نتائج مباريات دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، بين فريقه والنادي الأهلي.

حيث ظهر نائب رئيس المريخ في فيديو مثير للجدل تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الآونة الأخيرة، يكشف عن وجود اتفاق سري بين الأهلي والمريخ.

وقال نائب رئيس المريخ في الفيديو المُسرب، أن إدارة ناديه اتفقت مع الأهلي على المجئ للعب في مصر، بعد الحصول على وعود من إدارة القلعة الحمراء بشأن منح الأهلي للمريخ نقاط أحد المباراتين بجانب 2 لاعبين أجانب.

وأتم نائب المريخ حديثه بأن هذا الاتفاق لم يتم، ليثير قضية جدلية كبرى سنتعرف على مدى حقيقتها خلال قادم المواعيد.

وأوضحت التقارير الصحفية الواردة من داخل النادي الأهلي خلال الآونة الأخيرة، أن إدارة المارد الأحمر بتجنب الحديث عن مثل هذه الأقاويل والإشاعات، خاصة وأن الفريق لم يضمن صعوده رسميا، سوى في الجولة الأخيرة، فكيف له أن يتفق على صعود فريق آخر معه في المجموعة.

وعن تسريبات نائب رئيس المريخ، أوضح عبدالحفيظ : “أنا والله لم أسمع تسريبات، هل تريدني أن أرد على أمر مثل هذا؟!، في المباراتين أمام المريخ حتى آخر دقيقة كانت الأمور صعبة، وسأكتفي بهذا الرد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى