close
أخبار تركياالسوريون في تركيا

القبض على سوري سرق 3 ملايين ليرة تركية من منزل زوجين أجنبيين في أسنيورت

القبض على سوري سرق 3 ملايين ليرة تركية من منزل زوجين أجنبيين في أسنيورت

ألقت السلطات التركية القبض على المشتبه به الذي سرق 3 ملايين ليرة من منزل زوجين أجنبيين في إسنيورت، وذلك عن طريق المنشور الذي نشره على حسابه على وسائل التواصل الاجتماعي.

من ناحية أخرى، سرق لص آخر دخل إلى مجمع فاخر في إسنيورت خلال وقت السحور  جهاز كمبيوتر محمول وكمبيوتر لوحي وساعة ومال بقيمة 200 ألف ليرة تركية.

وبحسب ما نشرت وسائل اعلام تركية وترجمه موقع تركيا اليوم، فقد سُرقت 200 ألف دولار و 150 ألف ليرة نقدية من شقة مواطنان أجنبيان “بدر م. وسارة م” مساء يوم 14 إبريل في مجمع فاخر بمنطقة السلطانية في إسنيورت.

وقام الزوجان ، اللذان لاحظا السرقة عند عودتهما إلى المنزل ، بإبلاغ فرق الشرطة بالموقف. بدأت الشرطة العمل للقبض على المشتبه به بعد تحقيقات الكاميرا الأمنية. اشتبهت الشرطة في وجود شخص في لقطات من اللحظات التي دخل فيها وخرج من الشقة.

وقال الزوجان اللذان شاهدا التسجيلات ، إنهما يعرفان المشتبه به “عبد الله. أ” وإنهما يتابعانه على وسائل التواصل الاجتماعي.

وكشفت الصحيفة أنه بعد التحقق من حساب عبد الله أ على وسائل التواصل الاجتماعي، علمت الشرطة أن المشتبه به كان جالسًا في مقهى ووجهه مغطى.

وذهبت فرق الأمن العام التابعة لقسم شرطة منطقة إسنيورت ، التي حددت مكان المقهى ، إلى العنوان. ليبدأ عبد الله أ بالركض عندما رأى فرق الشرطة قادمة. وبعد مطاردة قصيرة ، تم القبض على المشتبه به. ( المصدر / تركيا اليوم )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى