أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / الفيديو الأكثر تداولاً اليوم …طفل ينجو من موت محقق بعد سقوطه من الطابق الــ13

الفيديو الأكثر تداولاً اليوم …طفل ينجو من موت محقق بعد سقوطه من الطابق الــ13

عرضت فضائية سكاي نيوز العربية ، تقريرًا يرصد نجاة طفل رضيع في الصين ، بعد سقوطه من الطابق الثالث عشر بارتفاع حوالي 40 مترا ، أثناء لهوه على الشُرفة ، ولكن معجزة أنقذته من الموت.

وأضاف التقرير ، ان الطفل ربما كان نائمًا على الشُرفة ، ثم سقط على قفصٍ حديديٍ ، كان يُعطي شُرفة الجيران ، الذين يعيشون في الطابق أسفل منزل هذا الطفل.

وتابع التقرير ،  لو لم ينتبه الجيران للطفل لبضعة ثواني بعد سقوطه على الققص لكانت  نهاية الطفل مأساوية للغاية  ولكن ولحسن الحظ  توجه سُكان المنزل للطفل وأمسك الرجل بيده وتوجهت زوجته  للإتصال بالإدفاع المدني

وأكد التقرير ، أن الطفل لم يكن يدري بأي شئ حدث حوله ، مشيرًا إلى أن القفص كان مُغقلًا ، وبالتالي لم تكن توجد طريقة لخروج الطفل من القفص  إلا  أن يظل الجار مثمسكًا بيد الطفل لأطول وقت ممكن حتى يستيطعوا التوصل لحل آحر ينجى بيه الطفل .

وفي أعقاب السقوط، نجح الجار في الإمساك بذراعي الطفل لكي لا يواصل السقوط، فيما اتصلت زوجته بالشرطة، وفي خلال دقائق وصلت قوات الدفاع المدني التي نجحت في نجاة الصغير بعد قطع ألواح الحديد، في عملية مثيرة تم توثيقها بالفيديو.

وذكرت بعض وسائل الإعلام المحلية الصينية، فقد ترك الطفل نائما في البيت “لدقائق معدودة”، لكنه سرعان ما استيقظ وتوجه إلى الشرفة و تسلق سورها وسقط منها.

 ونشرت سلطات الإطفاء على مواقع التواصل الاجتماعي، لقطات فيديو لعملية الإنقاذ التي تحبس الأنفاس، فلدى وصول القوات، عمدت إلى ربط الطفل بأحزمة أمان كي لا يسقط، ثم قطعت بعض ألواح القفص الحديدي وأخرجت الطفل سالما

شاهد الفيديو :

شاهد أيضاً

القضـ.ـاء الألماني يعلق مؤقتاً قـ.ـرار وضع حـ.ـز.ب اليمين المعـ.ـارض للاجـ.ـئين تحت المر.اقبة ، فلماذا !؟

قضت محـ.ـكمة ألمانية بعدم جواز الهيئة الاتحادية لحـ.ـماية الدستور (الاستخـ.ـبارات الداخلية في ألمانيا) بتصنيف حز.ب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *