الرئيسية / أخبار العالم / العاصفة “يوجين” تسبب خسائر وأضرار في المدن الالمانية وهذه أهمها ..
Storm 617x375 1 617x330 - العاصفة “يوجين” تسبب خسائر وأضرار في المدن الالمانية وهذه أهمها ..

العاصفة “يوجين” تسبب خسائر وأضرار في المدن الالمانية وهذه أهمها ..

أثرت جميع أنحاء المانيا بالعاصفة القوية “يوجين” يوم الثلاثاء، والتي تسببت بأضرار وخسائر كبيرة.
وحذّرت خدمة الأرصاد الجوية الالمانية (DWD) من العاصفة ، على أعلى مستوى من اللون الأحمر أو المستوى الثاني من اللون البرتقالي.

ووصلت سرعة الرياح يوم الثلاثاء إلى 100 كم / ساعة في المناطق المنخفضة، أما في المناطق الجبلية ، تم تسجيل عواصف شبيهة بالأعاصير تتراوح سرعتها بين 105 إلى 138 كم/ساعة.

كذلك تأثر الغرب والشمال الغربي بعواصف رعدية مصحوبة بالثلوج أو برد صغير ، ووصلت سرعة الرياح إلى 80 كم في الساعة.

كما تأثرت ولاية شمال الراين ويستفاليا بالرياح التي وصلت سرعتها إلى 100 كم/الساعة، و أدت الرياح القوية إلى سقوط العديد من الأشجار في هانوفر.

………………………………….

العاصفة “يوجين” تقوم بإثارة المخاوف و الرعب في هذه الولاية الألمانية وعدة مدن أخرى

العاصفة “يوجين” تثير المشاكل في شمال الراين – ويستفاليا – بما في ذلك الأضرار في فوبرتال وكريفيلد ودوسلدورف . إن منخفضات وأودية فوبرتال وكريفيلد ودوسلدورف تشهد ارتفاعًا في سرعة عاصفة “يوجين” في شمال الراين – ويستفاليا. كما أنه يترك آثارًا واضحة في فوبرتال وكريفيلد ودوسلدورف .

هزت العاصفة المنخفضة “يوجين” شمال غرب شمال الراين بقوة يوم الثلاثاء. واقتلع العاصفة العديد من الأشجار وعرقلت حركة المرور على الطرق والسكك الحديدية. وأسقطت أسقف العديد من المنازل . لذلك كانت فرق الإطفاء قيد الجاهزية المستمرة .

سجلت خدمة الأرصاد الجوية الألمانية أقوى عاصفة رياح بلغت حوالي 100 كيلومتر في الساعة في آخن بحلول فترة ما بعد الظهر. هذا يتوافق مع قوة الرياح 10. بالنسبة للمساء ، حسب خبراء الأرصاد الجوية مع انخفاض تدريجي للرياح. يجب أن يظل الجو عاصفًا يوم الأربعاء ، ولكن أقل من يوم الثلاثاء. يجب أن ينتهي “وضع الرياح” يوم الخميس.

تعمل فرق الإطفاء في دوسلدورف وكريفيلد وفوبرتال منذ الساعات الأولى من الصباح وأزالت الأغصان المتعرجة والأشجار من الشوارع.ففي كريفيلد ، كانت خدمات الطوارئ تتحرك منذ الساعة 7:30 صباحًا. تضررت حظيرة الغزلان البور في Hülser Berg بشكل أسوأ في فترة ما بعد الظهر. هناك سقطت شجرة على السياج لكن كانت الحيوانات قادرة على إنقاذ نفسها.

كما كان السائق محظوظًا تقريبًا في الحلبة الأوروبية فقد قال متحدث باسم إدارة الإطفاء إن شجرة انقلبت هناك وسقطت على سيارته. كما تأثر مركز التطعيم ضد كورونا في Sprödentalplatz في كريفيلد حيث كان لابد من إغلاق خيمة الانتظار الكبيرة.

وفي مدينة دوسلدورف عاصمة الولاية أيضًا ، تحرك رجال الإطفاء أكثر من 20 مرة بسبب الفروع المتساقطة أو ألواح الأسقف المتحركة أو أجزاء الواجهة المتساقطة. وفي موقع بناء ، سقطت عدة ألواح بناء متدلية من رافعة من ارتفاع 30 مترًا ، لكنها لم تتسبب في أي أضرار ، كما أفادت فرقة الإطفاء.

لم يكن لدى رجال الإطفاء في فوبرتال الكثير للقيام به . وقال متحدث “فيما يتعلق بالعاصفة فالوضع بات هادئ نسبيا”. هناك سقطت شجرة على سيارتين في نولر هوف ظهرًا وكان لا بد من تقطيعها لإزالتها . بالإضافة إلى ذلك ، سقطت شجرة في Düsseldorfer Strasse.

تسببت العاصفة “يوجين” أيضًا في حدوث فوضى في الطريق السريع A44 . بسبب هبوب الرياح القوية ، تم إغلاق الطريق A 44 بين Kreuz Holz و Dreieck Jackerath تمامًا في كلا الاتجاهين لأسباب تتعلق بالسلامة. قال متحدث باسم شرطة دوسلدورف للطرق السريعة ، إلى أن يتغير الطقس ، يجب أن يستمر الإغلاق. سبق أن تضررت نصف مقطورة على المنصف في اتجاه آخن لكن لا أحد تأذى . وبحسب المتحدث ، لم يكن هذا هو الحادث الأول من نوعه في مقطع من الطريق السريع بجوار منجم الليغنيت المفتوح.

كما أعاقت الأشجار التي ضربتها العاصفة والأشياء الموجودة في الخط العلوي أو على القضبان حركة القطارات الإقليمية في شمال الراين وستفاليا يوم الثلاثاء . كانت هناك تأخيرات وإلغاء للقطارات على عدة طرق بسبب الإغلاق المؤقت. سجلت بوابة Zuginfo.nrw ، التي تديرها شركات السكك الحديدية بشكل مشترك ، أحد عشر خطًا متضررًا من S-Bahn و RB و RE في جميع أنحاء البلاد في فترة ما بعد الظهر. في معظم الأوقات ، كانت الأشجار تتساقط على السكة.

في Bad Oeynhausen ، فجرت العواصف القوية فوق خيام مركز اختبار القيادة في كورونا. قالت الشرطة إنهما تمزقا من مراسيهما. وقال متحدث باسم إدارة الإطفاء إن إحدى الخيام علقت بين مصباح شارع وشجرة وانحشرت هناك على ارتفاع عدة أمتار.

أيضا اصطدمت سيارة سائق يبلغ من العمر 23 عامًا من ويل بشجرة منتفخة على طريق ريفي في Oberbergisches Kreis صباح يوم الثلاثاء في عاصفة . وقد كان لابد من تحرير الرجل المحاصر من قبل إدارة الإطفاء . كما ذكرت شرطة المنطقة . اصطدمت الشجرة بمقدمة السيارة بغطاء المحرك. كما تضرر الزجاج الأمامي. رأى سائق آخر الشجرة تسقط على السيارة واتصل برقم 911.

وفقًا لـلمصادر ، ستستمر العاصفة حتى حوالي الساعة 9 مساءً في NRW. ثم تهدأ الرياح ببطء.

شاهد أيضاً

جمَّد بعضهم وهم أحياء.. الشرطة تعثر على 183 جثة داخل ثلاجة 1 310x165 - الجـ.ـانـ.ـي جـ.ـمَّـ.ـد بعضهم وهم أحـ.ـيـ.ـاء.. الشـ.ـرطة تعـ.ـثـ.ـر على 183 جـ.ـثـ.ـة داخل ثلاجة

الجـ.ـانـ.ـي جـ.ـمَّـ.ـد بعضهم وهم أحـ.ـيـ.ـاء.. الشـ.ـرطة تعـ.ـثـ.ـر على 183 جـ.ـثـ.ـة داخل ثلاجة

الجـ.ـانـ.ـي جـ.ـمَّـ.ـد بعضهم وهم أحـ.ـيـ.ـاء.. الشـ.ـرطة تعـ.ـثـ.ـر على 183 جـ.ـثـ.ـة داخل ثلاجة في حـ.ـادثـ.ـة أقل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.