close
أخبار تركياالسوريون في تركيا

الصحفي التركي ينشر التفـ.ـاصيل الكاملة لاقتـ.ـحام منزل عائلة سورية من قبل صاحبه العجوز بالفـ.ـأس

عرض الإعلامي التركي أرهان ايديز ، فيديو قال أنه اقـ.ـتـ.ـحـ.ـام منزل عائلة سورية مستأجرة من قبل صاحب البيت الذي يريد زيادة الأجار. ( الفيديو في نهـ.ـاية الخبـ.ـر )

وبحسب ما ترجم موقع تركيا عاجل ، أن صاحب البيت اقـ.ـتـ.ـحـ.ـم البيت بالبلطة (فأس عريضة الـ.ـشـ.ـّـ.ـفـ.ـرة على شكل الـ.ـمـ.ـطـ.ـرقـ.ـة يـ.ـُـ.ـقـ.ـطـ.ـع بها الخشب) كان قد طلب زيادة الأجار من 1200 الى 4000 رغم وجود عقد أجار ساري المفعول ورفـ.ـضـ.ـت العائلة.

وكتب الإعلامي التركي أرهان ايديز عن الفيديو التي التقط في اسطنبول بمنطقة بيرم باشا التالي:

إنه مثل فـ.ـيـ.ـلـ.ـم رعـ.ـب. أنا مـ.ـنـ.ـدهـ.ـش

“زيادة الإيجار من 1200 ليرة تركية إلى 4000 ليرة تركية ، يـ.ـكـ.ـسـ.ـر الرجل العجوز باب الأسرة السورية بـ.ـفـ.ـأس ويـ.ـقـ.ـتـ.ـحـ.ـم المنزل ، والأسرة تـ.ـرفـ.ـض قبول المبلغ الـ.ـضـ.ـخـ.ـم مع وجود عقد إيجار ساري المفعول.

وتابع الإعلامي بعد نشر فيديو الـ.ـأضـ.ـرار: الأمر ليس منطقياً، ليس على الأسرة دين إيجار سابق ، يعتني الرجل بأسرته المكونة من 6 أفراد بمفرده

يفعل ذلك أيضًا عندما لا يكون رب الأسرة في المنزل. دخل وحـ.ـطـ.ـم كل شيء وأعطى الأسرة يومين للمغادرة أو الدفع.

ونوه الاعلامي الى أن الأسرة أمضت الليل في منزل بلا أبواب أو نوافذ. لا يزالون خـ.ـائـ.ـفـ.ـيـ.ـن من أن المالك سـ.ـيـ.ـفـ.ـعـ.ـل شيئًا ما. هناك بحث عن منزل جديد ، لكن الإيجارات المسبقة والودائع وأموال سـ.ـمـ.ـاسـ.ـرة العقارات تـ.ـتـ.ـطـ.ـايـ.ـر في الـ.ـهـ.ـواء (يقصد مرتفعة جداً).

شاهد بالفيديو صـ.ـاحب منزل يتهـ.ـجـ.ـم على عائلة سورية بالفـ.ـأس لأنها رفـ.ـضـ.ـت رفع الآجار من 1200 الى 4000 ليرة. الحادثة وقعت في بيرم باشا في إسطنبول. المصدر: الصحفي التركي ايرهان ايديز/erhan idiz

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى