close
أخبار ألمانيا

السجـ.ـن لسوري بتهـ.ـمة الاقتراب من زوجته وأطفـ.ـاله في المانيا .. ما رأيكم ؟

حكمت مـ.ـحـ.ـكـ.ـمـ.ـة في مدينة بامبيرغ الألمانية بـ.ـالـ.ـسـ.ـجـ.ـن لستة أشهر على مواطن سوري بـ.ـتـ.ـهـ.ـمـ.ـة قـ.ـيـ.ـامـ.ـه بشكل دائم بـ.ـمـ.ـضـ.ـايـ.ـقـ.ـة زوجته التي حصلت على قرار من الـ.ـمـ.ـحـ.ـكـ.ـمـ.ـة بـ.ـإجـ.ـبـ.ـاره على عدم الاقتراب منها أو من أطـ.ـفـ.ـالـ.ـهـ.ـا.

الزوجة السورية ذات ال 34 عاما تـ.ـعـ.ـرضـ.ـت مرتين سابقا لـ.ـمـ.ـضـ.ـايـ.ـقـ.ـات من الزوج الذي استمر بـ.ـمـ.ـلـ.ـاحـ.ـقـ.ـتـ.ـهـ.ـا ومحاولة الكلام معها مما دفع الـ.ـمـ.ـحـ.ـكـ.ـمـ.ـة لاصدار حـ.ـكـ.ـم بـ.ـتـ.ـغـ.ـريـ.ـمـ.ـه مبلغا نقديا ثم سـ.ـجـ.ـنـ.ـه مع وقف الـ.ـتـ.ـنـ.ـفـ.ـيـ.ـذ. الا أن الزوج حـ.ـكـ.ـم في المرة الثالثة بـ.ـالـ.ـسـ.ـجـ.ـن الفعلي لستة أشهر.

وفقا لقانون الـ.ـحـ.ـمـ.ـايـ.ـة من الـ.ـعـ.ـنـ.ـف أصدرت الـ.ـمـ.ـحـ.ـكـ.ـمـ.ـة سابقا أمرا بـ.ـمـ.ـنـ.ـع الزوج من الاقتراب نهائيا من الزوجة والـ.ـأطـ.ـفـ.ـال و حتى لو التقيا صـ.ـدفـ.ـة يتوجب على الزوج وفقا لـ.ـلـ.ـحـ.ـكـ.ـم الـ.ـابـ.ـتـ.ـعـ.ـاد عنها فورا. لا يُسمح للزوج إرسال الرسائل من أي نوع ولا حتى الاتصال بالزوجة.

قالت الزوجة أمام الـ.ـمـ.ـحـ.ـكـ.ـمـ.ـة أنها تقدمت بطلب طـ.ـلـ.ـاق. وأضافت أن الزوج لـ.ـاحـ.ـقـ.ـهـ.ـا وهي تـ.ـهـ.ـم مع أطفالها بركوب الباص وقال الزوج أنه يريد رؤية أطفاله إلا أن الـ.ـقـ.ـاضـ.ـي أخبره أنه يستطيع رؤيتهم بعد الـ.ـاتـ.ـفـ.ـاق على ترتيبات الـ.ـطـ.ـلـ.ـاق مع الزوجة.

………………….

كانوا في طريقهم إلى المانيا .. وفـ.ـاة كـ.ـارثي لشابين سوريين من ابناء الحسكة

تـ.ـوفـ.ـي شابين سوريين من ابناء محافظة الحسكة في حـ.ـادث سيـ.ـر فظـ.ـيع اثناء رحلة لجـ.ـوئـ.ـهم نحو المانيا .

وبحسب وسائل التواصل الاجتماعي فإن الشـ.ـابين هما “جاسم محمد الناصر”و”حسين صالح الناصر” وقد تـ.ـوفـ.ـيا جرّاء حـ.ـادث مروري في هنـ.ـغاريا وهم في طريقهم إلى أوروبا وهما من أبناء مدينة الشدادي جنوب محافظة الحسكة السورية .

وفي سياق آخر تـ.ـمـ.ـكـ.ـن حـ.ـرس الـ.ـحـ.ـدود الـ.ـبـ.ـولـ.ـنـ.ـدي ورجال الـ.ـإطـ.ـفـ.ـاء ليلة الأربعاء، مـ.ـن إنـ.ـقـ.ـاذ أربعة مـ.ـهـ.ـاجـ.ـريـ.ـن ضلوا طـ.ـريـ.ـقـ.ـهـ.ـم فـ.ـي مـ.ـسـ.ـتـ.ـنـ.ـقـ.ـع يـ.ـقـ.ـع فـ.ـي الـ.ـمـ.ـنـ.ـطـ.ـقـ.ـة الـ.ـحـ.ـدوديـ.ـة مـ.ـع بـ.ـيـ.ـلـ.ـاروسـ.ـيـ.ـا.

عـ.ـمـ.ـلـ.ـيـ.ـة الـ.ـإنـ.ـقـ.ـاذ الـ.ـتـ.ـي اسـ.ـتـ.ـمـ.ـرت عـ.ـدة سـ.ـاعـ.ـات كـ.ـانـ.ـت بـ.ـمـ.ـسـ.ـاعـ.ـدة طـ.ـائـ.ـرة بـ.ـدون طـ.ـيـ.ـار، حـ.ـيـ.ـث تـ.ـمـ.ـكـ.ـن الـ.ـجـ.ـيـ.ـش الـ.ـبـ.ـولـ.ـنـ.ـدي مـ.ـن الـ.ـعـ.ـثـ.ـور عـ.ـلـ.ـى الـ.ـمـ.ـهـ.ـاجـ.ـريـ.ـن فـ.ـي مـ.ـنـ.ـطـ.ـقـ.ـة يـ.ـصـ.ـعـ.ـب الـ.ـوصـ.ـول إليها، حـ.ـسـ.ـبـ.ـمـ.ـا نشر حـ.ـرس الـ.ـحـ.ـدود الـ.ـبـ.ـولـ.ـنـ.ـدي عـ.ـلـ.ـى تـ.ـويـ.ـتـ.ـر أمـ.ـس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى