الرئيسية / أخبار تركيا / الحـ.ـكم على سوري طـ.ـعـ.ـن صديقه وهـ.ـرب مع زوجة صديقه بعد ان كشـ.ـفه داخل خزانة ملابس في منزله بتركيا
5dfa29df55428514a04ee2ad censored 660x330 - الحـ.ـكم على سوري طـ.ـعـ.ـن صديقه وهـ.ـرب مع زوجة صديقه بعد ان كشـ.ـفه داخل خزانة ملابس في منزله بتركيا

الحـ.ـكم على سوري طـ.ـعـ.ـن صديقه وهـ.ـرب مع زوجة صديقه بعد ان كشـ.ـفه داخل خزانة ملابس في منزله بتركيا

حـ.ـكـ.ـمت محكمة في ولاية قيصري التركية على لاجئ سوري بتـ.ـهـ.ـمة الشـ.ـروع في القـ.ـتـ.ـل بعد ان طـ.ـعـ.ـن صـ.ـديقه عدة طـ.ـعـ.ـنات حيت وجـ.ـده متـ.ـلبسا داخل خزانة ملابس في غرفة النوم في منزله .

وبحسـ.ـب ماترجمه موقع “تركيا الخبر” وقعت الحادثة في 25 اغسطس 2019 حيث عاد المواطن السوري “ز.ي” من العمل إلى منزله مبكرا وتأخر زوجته في فتح الباب .

حيث فتح له زوجته وهي أم لطفلين وكان مرتدية ملابس داخـ.ـلية وتفوح منها رائحة عطر قـ.ـوية فاشتـ.ـبه في الامر وبرر زوجته ذلك انها بهذه الحـ.ـالة لانها ستأخـ.ـذ الحمام .

لم يقتـ.ـنع الزوج “ز.ي” بجواب زوجته فأخذ يبحث في الغرف وعندما فتح باب خزانة الملابس في غرفة النوم انصـ.ـد.م بصديقه “و.س” وبيـ.ـده سـ.ـكـ.ـيـ.ـنة .

قام الصديق الخـ.ـائـ.ـن “و.س” بطـ.ـعـ.ـن صـ.ـديقـ.ـه عدة طـ.ـعـ.ـنات وهـ.ـرب مع زوجة صديقه إلى مكان مجـ.ـهـ.ـول في حين اصـ.ـيب الزوج”ز.ي” بجـ.ـروح خـ.ـطـ.ـيرة واسعـ.ـف إلى المشفـ.ـى وتم القـ.ـاء القبـ.ـض على “و.س” فيما بعد وتم الحـ.ـكم عليه اليـ.ـوم ب 10 سنوات .

شاهد أيضاً

dca521fb7pm 310x165 - شاهد فيديو مبكي للحظة اخراج جثتي طفلين سوريين بعد غرقهما معا في نهر بتركيا

شاهد فيديو مبكي للحظة اخراج جثتي طفلين سوريين بعد غرقهما معا في نهر بتركيا

– – ذهب طفلان سوريان يبلغان من العمر 5 و 6 سنوات ، لم يتم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.