close
أخبار تركياأخبار سوريا

الحكـ.ـم بالمـ.ـؤبـد 4 مرات على مجـ.ـرم سوري قام بجـ.ـريمة مروعة في غازي عنتاب

حكـ.ـمت الشـ.ـرطة التـ.ـركية بالسـ.ـجن المـ.ـؤبد 4 مرات بحق سوري بتـ.ـهمة ارتكاب جريـ.ـمة قـ.ـتل مـ.ـروعة راح ضحـ.ـيتها زوجـ.ـته وثلاثة من أبـ.ـنائه.

وذكرت وسائل إعلام تركية اليوم الثلاثاء، إن القضـ.ـية تعود لكانون الثاني من العام الماضي بعدما وقـ.ـعت جـ.ـريمة قـ.ـتل بحق عائلة سورية في حي “وطن مهـ.ـالسي” بمدينة غازي عنتاب

حيث تم العـ.ـثور على عائشة فارميتي البالغة من العمر 39 عامًا وأطفالها حنين 13 عاماً ونور 11 عاماً ورامان 8 أعوام ميتـ.ـين في منزلهم.

وأشارت إلى أن زوجها المدعو عبد الحنّان العليوي” ذرف الدمـ.ـوع وطلب العـ.ـثور على القتـ.ـلة ليتضح فيما بعد التحقـ.ـيقات أنه أدلى بتصـ.ـريحات متنـ.ـاقضة وذرف “دموع التمـ.ـاسيح” وكان مرتـ.ـكب جريـ.ـمة القـ.ـتل عمـ.ـداً بحق أكثر من شخص.

ولفـ.ـتت إلى أن العـ.ـليوي تم الحـ.ـكم عليه بالمـ.ـؤبد لأربع مـ.ـرات، ولم يكن هناك أي تخفـ.ـيض في العـ.ـقوبة

المصدر : الجسر ترك

…………………………………………………………

جـ.ـريمة مـ.ـروعة تهـ.ـز أزمير … مواطن تركي يقـ.ـتل زوجته بطريقة بشـ.ـعة

ذكرت وسائل اعلام تركية إن رجل قام بقتـ .ـل زوجته من خلال طعـ .ـنها بالسـ .ـكين في عدة أماكن في جـ.ـسدها وتركها ملفوفة في سجادة في غرفة نومها في ولاية إزمير .

وحسب ما نشرته صحيفة جمهوريات وترجمته تركيا بالعربي، فإن الحـ.ـادث وقع في الساعة 23:00 في شارع كالديران

شـ.ـك أقارب المرأة في الأمر وذهبوا إلى منزل (سورو) و على الرغم من أن بولنت سورو، الذي فتح الباب حاول إبعادهم

دخل أقارب المرأة إلى الداخل وجدوا المرأة في غرفة النوم ملـ.ـفوفًة في سجادة ومرمـ.ـية على الكراسي وتم إبـ.ـلاغ فرق الصحة والشـ.ـرطة بالوضع و تقرر أن (يازغول سورو) فـ .ـقدت حياتها بعد فحص الفرق الطـ.ـبية.

اضافت الصحيفة : “قامت فرق الشـ.ـرطة في التحـ.ـقيق بفحص المنزل وفقًا للقرارات الأولية تم تحديد مـ .ـقتل( يزغول سورو) بستة ضـ .ـربات سكـ .ـين وتم نقلها إلى غرفة النوم”.

وذكرت: نُقلت جـ .ـثة المرأة إلى مشـ.ـرحة معهد الطب الشرعي بإزمير لتـ .ـشريحها و بعد فحص المدعي العام وتم اعتراف الزوج بعملية القـ .ـتل وتم اقتيـ.ـاده الى مركز الشـ.ـرطة للتحقيق في الحـ.ـادث

……………………………………………………….

قتـ.ـل زوجته وابنتيه في الشارع … جريـ.ـمة مـ.ـروّعة تهـ.ـزّ ولاية تركية

قام مواطن تركي على بقـ.ـتل زوجته وابنتيه برصـ.ـاص مسـ.ـدس بعد جـ.ـدال معهن في شارع بولاية أرضروم .

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب ” وقع الحادث ظهر اليوم في حي “كورتولوش” بمنطقة “ياقوتية ” حيث بدأ جـ.ـدال بين المواطن “راجي أرسلان ” 43 عاما وبين 3 نساء ( زوجته وابنتيه ) .

وبعد وقت قصير من الجـ.ـدال أطـ.ـلق “راجي ” النـ.ـار على النساء من مسـ.ـدس كان معه ولاذ بالفـ.ـرار .

وتوفـ.ـيت اثتنان منهن فورا في مكان الحـ.ـادث وهن المواطنة “كلجين كارابيك ” 50 عاما وابنتها “جانسو ارسلان ” 17 عاما فيما أصـ.ـيبت الثالثة “بورجين ارسلان ” 24 عاما ونقلت إلى المشفى لتلقى حتفها هناك .

هـ.ـرب المشـ.ـتبه به وبيده المسـ.ـدس وحضرت فرق الشرطة إلى المكان وطالبته بالاستـ.ـسلام دون أي استجابة منه .

استطاعت الشرطة تحيـ.ـيد المشتـ.ـبه به واصـ.ـابته ليتم نقله إلى المشفى لتلقي العلاج .

شاهد الفيديو:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى