close
أخبار ألمانيا

الحـ.ـكم على رجل قام بـالـاعـ.ـتـداء على امرأة لاجـ.ـئة وإهانتها ونـ.ـزع حجـ.ـابها في السويد

قام رجـ.ــ.ـل بـ.ــ.ـالـ.ــ.ـاعـ.ــ.ـتـ.ــ.ـداء على امرأة في الثلاثين من عمرها ، ثم قام بـ.ــ.ـإهـ.ــ.ـانـ.ــ.ـتـ.ــ.ـهـ.ــ.ـا وسـ.ــ.ـحـ.ــ.ـب حـ.ــ.ـجـ.ــ.ـاب المرأة وقام بـ.ــ.ـالـ.ــ.ـصـ.ــ.ـراخ ونـ.ــ.ـعـ.ــ.ـت المرأة بألفاظ مـ.ــ.ـشـ.ــ.ـيـ.ــ.ـة قائلاً انك مثل الـ.ــ.ـ (حمار و الـ.ــ.ـقـ.ــ.ـرد ).

وتعود القضية عندما كان الـ.ــ.ـرجـ.ــ.ـل المدان والبالغ من العمر 72 عاماً يجلس في إحدى باصات مدينة Sundsvalls خلال شهر مايو من العام الماضي ..

وصعدت المرأة الـ.ــ.ـمـ.ــ.ـحـ.ــ.ـجـ.ــ.ـبـ.ــ.ـة للباص وجلست في المقعد الذي أمام الـ.ــ.ـرجـ.ــ.ـل .. وبعد قليل تحدث المرأة في هاتفها ..و بعد أن سمع الـ.ــ.ـرجـ.ــ.ـل أن المرأة التي أمامه لا تتحدث اللغة السويدية ..

قام بـ.ــ.ـغـ.ــ.ـضـ.ــ.ـب وصـ.ــ.ـراخ لـ.ــ.ـيـ.ــ.ـنـ.ــ.ـعـ.ــ.ـتـ.ــ.ـهـ.ــ.ـا بألفاظ مـ.ــ.ـشـ.ــ.ـيـ.ــ.ـنـ.ــ.ـة .. ويتساءل عما تـ.ــ.ـفـ.ــ.ـعـ.ــ.ـلـ.ــ.ـه في السويد.
وحينما نزل كلاهما لاحقاً في نفس المحطة هـ.ــ.ـجـ.ــ.ـم الـ.ــ.ـرجـ.ــ.ـل على المرأة وسـ.ــ.ـحـ.ــ.ـب حـ.ــ.ـجـ.ــ.ـاب المرأة من فـ.ــ.ـوق راسها ، مما جعل المرأة تـ.ــ.ـصـ.ــ.ـرخ وتـ.ــ.ـبـ.ــ.ـكـ.ــ.ـي في حالة هـ.ــ.ـلـ.ــ.ـع وخـ.ــ.ـوف … ،

وأثناء الـ.ــ.ـتـ.ــ.ـحـ.ــ.ـقـ.ــ.ـيـ.ــ.ـق اعترف الـ.ــ.ـرجـ.ــ.ـل بما فعله، وقال أنه نـ.ــ.ـزع غطاء رأس لا أكثر وهو قـ.ــ.ـطـ.ــ.ـعـ.ــ.ـة قماش قد يضعه أي إنسان على رأسه ..ونفى أن يكون استخدم الـ.ــ.ـعـ.ــ.ـنـ.ــ.ـف …

ولكن المحكمة اعتبرت أنه اعـ.ــ.ـتـ.ــ.ـداء على خـ.ــ.ـريـ.ــ.ـة المواطنين ، وحكمت عليه الـ.ــ.ـسـ.ــ.ـجـ.ــ.ـن يتوجب عليه دفع 5000 كرون سويدي كـ.ــ.ـتـ.ــ.ـعـ.ــ.ـويـ.ــ.ـض للمرأة الـ.ــ.ـمـ.ــ.ـتـ.ــ.ـضـ.ــ.ـررة .

سـ.ــ.ـحـ.ــ.ـب رجل في السبعينيات حـ.ــ.ـجـ.ــ.ـاب امرأة ووصـ.ــ.ـفـ.ــ.ـهـ.ــ.ـا بأنها حـ.ــ.ـمـ.ــ.ـار وقـ.ــ.ـرد. وهو الآن مـ.ــ.ـحـ.ــ.ـكـ.ــ.ـوم عليه بـ.ــ.ـالـ.ــ.ـسـ.ــ.ـجـ.ــ.ـن لمدة شهرين بـ.ــ.ـتـ.ــ.ـهـ.ــ.ـمـ.ــ.ـة الـ.ــ.ـمـ.ــ.ـضـ.ــ.ـايـ.ــ.ـقـ.ــ.ـة والجماعات العرقية ، وفقًا لتقارير سوندسفالس تيدنينغ.

وقـ.ــ.ـع الـ.ــ.ـحـ.ــ.ـادث فى حافلة فى سوندسفال فى مايو من العام الماضى. بعد أن سمع الـ.ــ.ـرجـ.ــ.ـل أن المرأة التي أمامه لا تتحدث السويدية ، نـ.ــ.ـعـ.ــ.ـتـ.ــ.ـهـ.ــ.ـا بـ.ــ.ـالـ.ــ.ـحـ.ــ.ـمـ.ــ.ـار والـ.ــ.ـقـ.ــ.ـرد ، وتساءل عما تـ.ــ.ـفـ.ــ.ـعـ.ــ.ـلـ.ــ.ـه في السويد.

عندما نزل كلاهما لاحقًا في نفس المحطة ، بدأ الـ.ــ.ـرجـ.ــ.ـل في خـ.ــ.ـلـ.ــ.ـع حـ.ــ.ـجـ.ــ.ـاب المرأة. اعترف الـ.ــ.ـرجـ.ــ.ـل بـ.ــ.ـالـ.ــ.ـجـ.ــ.ـرائـ.ــ.ـم. يجب عليه أيضًا دفع 5000 كرونا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى