close
أخبار العالم

الجـ.ـانـ.ـي جـ.ـمَّـ.ـد بعضهم وهم أحـ.ـيـ.ـاء.. الشـ.ـرطة تعـ.ـثـ.ـر على 183 جـ.ـثـ.ـة داخل ثلاجة

الجـ.ـانـ.ـي جـ.ـمَّـ.ـد بعضهم وهم أحـ.ـيـ.ـاء.. الشـ.ـرطة تعـ.ـثـ.ـر على 183 جـ.ـثـ.ـة داخل ثلاجة

جمَّد بعضهم وهم أحياء.. الشرطة تعثر على 183 جثة داخل ثلاجة 1 300x169 - الجـ.ـانـ.ـي جـ.ـمَّـ.ـد بعضهم وهم أحـ.ـيـ.ـاء.. الشـ.ـرطة تعـ.ـثـ.ـر على 183 جـ.ـثـ.ـة داخل ثلاجة

في حـ.ـادثـ.ـة أقل ما يقال عنها أن مـ.ـرتـ.ـكـ.ـبـ.ـهـ.ـا مـ.ـخـ.ـتـ.ـلـ.ـّ أو لا يمت لـ.ـلـ.ـإنـ.ـسـ.ـانـ.ـيـ.ـة بـ.ـصـ.ـلـ.ـة، تم الـ.ـعـ.ـثـ.ـور على 183 جـ.ـثـ.ـة مـ.ـجـ.ـمـ.ـّـ.ـدة داخل ثـ.ـلـ.ـاجـ.ـة موضوعة في مرآب للسيارات.

وذكر موقع هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” أن الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة في ولاية أريزونا في أمريكا اعـ.ـتـ.ـقـ.ـلـ.ـت رجلاً بعد أن عـ.ـُـ.ـثـ.ـر في ثـ.ـلـ.ـاجـ.ـتـ.ـه على 183 جـ.ـثـ.ـة مـ.ـجـ.ـمـ.ـّـ.ـدة لـ.ـحـ.ـيـ.ـوانـ.ـات، من بينها كـ.ـلـ.ـاب وقـ.ـطـ.ـط وطـ.ـيـ.ـور.

وبحسب ما قالت شـ.ـرطـ.ـة مـ.ـقـ.ـاطـ.ـعـ.ـة موهيف، فقد اعـ.ـتـ.ـرف الـ.ـرجـ.ـل واسمه مايكل باتريك تورلاند (43 عاماً)، من أريزونا بـ.ـتـ.ـجـ.ـمـ.ـيـ.ـد بعض الـ.ـحـ.ـيـ.ـوانـ.ـات، بينما كانت لا تزال حـ.ـيـ.ـة. وقد وُجّه الـ.ـاتـ.ـهـ.ـام إليه بـ.ـارتـ.ـكـ.ـاب 94 جـ.ـريـ.ـمـ.ـة تـ.ـتـ.ـعـ.ـلـ.ـق بمعاملة الـ.ـحـ.ـيـ.ـوانـ.ـات بـ.ـوحـ.ـشـ.ـيـ.ـة.

بدورها، أشـ.ـارت المتحدثة باسم الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة إلى أن الصور التي الـ.ـتـ.ـُـ.ـقـ.ـطـ.ـت في المكان “كانت مـ.ـقـ.ـزّـ.ـزة لـ.ـلـ.ـغـ.ـايـ.ـة ومـ.ـفـ.ـجـ.ـعـ.ـةـ.ـ”.

وقالت لـ”بي بي سي”: “بصفتي محبّة لـ.ـلـ.ـحـ.ـيـ.ـوانـ.ـات كنت أبـ.ـكـ.ـي لمجرد النظر إليها”، مضيفة أن الصور كانت قـ.ـاسـ.ـيـ.ـة جداً بحيث يـ.ـتـ.ـعـ.ـذّـ.ـر نشرها.

وجاء الـ.ـقـ.ـبـ.ـض على الـ.ـرجـ.ـل بعد أن تلقّت الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة معلومة من امرأة أبلغت الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة في أمريكا بأنها تركت عدداً من الـ.ـأفـ.ـاعـ.ـي مع تورلاند لتربيتها، لكنه اخـ.ـتـ.ـفـ.ـى بعد بضعة أشهر ولم تـ.ـتـ.ـمـ.ـكـ.ـن من استعادتها.

وأبلغت المرأة الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة بأنها تلقت اتصالاً من صاحب العقار بعد أن انتقل تورلاند وزوجته من منزلهما في غولدن فالي. وقالت إنه عندما جاء صاحب العقار لـ.ـتـ.ـنـ.ـظـ.ـيـ.ـف الشقة، عـ.ـُـ.ـثـ.ـر على ثـ.ـلـ.ـاجـ.ـة مليئة بـ.ـالـ.ـحـ.ـيـ.ـوانـ.ـات الـ.ـمـ.ـيـ.ـتـ.ـة داخل مرآب السيارات، من بينها بعض الـ.ـأفـ.ـاعـ.ـي.

فيما عثر أفراد الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة على جـ.ـثـ.ـث لـ.ـكـ.ـلـ.ـاب وسـ.ـلـ.ـاحـ.ـف وسحالي وطيور وأفاعٍ وفـ.ـئـ.ـران وجـ.ـرذان وأرانـ.ـب بين الـ.ـحـ.ـيـ.ـوانـ.ـات الـ.ـمـ.ـتـ.ـجـ.ـمـ.ـدة.

وبعد ذلك بعشرة أيام، تلقت الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة تقارير تفيد بأن تورلاند عاد إلى المنزل، فـ.ـقـ.ـبـ.ـضـ.ـت عليه. ولا يزال دافعه لـ.ـتـ.ـجـ.ـمـ.ـيـ.ـد الـ.ـحـ.ـيـ.ـوانـ.ـات غير واضح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى