الرئيسية / أخبار تركيا / الأم ضـ.ـحت بحياتها من اجل طفلها .. وفاة واصابة عدد كبير الاشخاص في اسطنبول جراء عاصفة الرياح (فيديو)
son dakika istanbul esenyurt ta kuvvetli firtina 14562920 4412 o 640x330 - الأم ضـ.ـحت بحياتها من اجل طفلها .. وفاة واصابة عدد كبير الاشخاص في اسطنبول جراء عاصفة الرياح (فيديو)

الأم ضـ.ـحت بحياتها من اجل طفلها .. وفاة واصابة عدد كبير الاشخاص في اسطنبول جراء عاصفة الرياح (فيديو)

زادت الرياح والعاصفة الجنوبية الغربية ، التي كانت فعالة في اسطنبول منذ يوم أمس ، من تأثيرها منذ ساعات الصباح. سقط السقف المتطاير لأحد المباني في إسنيورت على المواطنين. فقد 3 أشخاص تحت السطح ، وأصيب 8 آخرون.

وبحسب ماترجمه موقع “تركيا الخبر” بدأ تأثيره يزداد في اسطنبول في ساعات الصباح ، أصابت المنطقة الجنوبية الشرقية الحياة بالشلل. وتهدمت الأشجار وأعمدة الكهرباء في العديد من الأحياء ، وتضررت أسطح المنازل.

جاءت الأنباء المخيـ.ـفة من إسنيورت. طار سقف مبنى في كيراش فوق المواطنين. لقي 3 أشخاص حتفهم تحت القطع المتساقطة من السطح ، وأصيب 8 آخرون.

بقيت إليف شانفر وطفلها ، اللذان كانا يسيران على الطريق ، تحت السقف المكسور. توفي شانفر في مكان الحادث وتم نقل طفلها إلى المستشفى.

في غضون ذلك ، أفاد شهود عيان أن الأم أدركت أن السقف سيسقط عليهم ، وفي اللحظة الأخيرة أخفت نفسها على طفلها لحمايته.

يذكر أن العاصفة وصلت إلى سرعة 130 كيلومترا في منطقة بيليك دوزو ، وبدأت الأمطار تظهر تأثيرها منذ الظهر.

كما تطاير الجزء الخارجي من موقع في بيليك دوزو بسبب الرياح القوية. وسقطت بعض القطع المكسـ.ـورة على سيارات متوقفة. بينما لم يصب أحد في الحادث ، تم اتخاذ الاحتياطات من خلال سحب الشريط أمام الموقع.

كما قامت فرق الإطفاء التي جاءت إلى مكان الحادث بإزالة القطع التي يمكن أن تتطاير. وقال إبراهيم كانكا ، واصفًا الحادث ، “كان الصباح وكان الطقس عاصفًا للغاية. تلك القطعة في الأعلى كانت قد طارت. وسقطت على السيارات. وجاءت إدارة الإطفاء وأزالتها”.

شاهد الفيديو

اقرأ أيضا : شـ.ـاهد بالصـ.ـور سوريان يضـ.ـرمان النار في منزل بإسطنبول بعد شـ.ـجار مع صاحب المنزل

شاهد أيضاً

photo ٢٠٢١ ٠٣ ٣٠ ١٤ ١٤ ٠٩ 2 310x165 - تراجع جديد لليرة التركية مقابل الدولار مساء اليوم الثلاثاء .. إليك آخر النشرة

تراجع جديد لليرة التركية مقابل الدولار مساء اليوم الثلاثاء .. إليك آخر النشرة

اسعار صرف الدولار اليوم الثلاثاء 26 نيسان 2022 جاءت 14.79 ليرة تركية للبيع و 14.82 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.