الرئيسية / أخبار تركيا / اصـ.ـابات خـ.ـطـ.ـيرة في شـ.ـجـ.ـار كبير بين مجموعتين سوريتين بمدينة تركيا وعدد كبير من الشرطة تتوجه للمكان
التركية 6udhtxha5r5x83x1hmx9lfr4vaxleed75uzair5kamr 2 660x330 - اصـ.ـابات خـ.ـطـ.ـيرة في شـ.ـجـ.ـار كبير بين مجموعتين سوريتين بمدينة تركيا وعدد كبير من الشرطة تتوجه للمكان

اصـ.ـابات خـ.ـطـ.ـيرة في شـ.ـجـ.ـار كبير بين مجموعتين سوريتين بمدينة تركيا وعدد كبير من الشرطة تتوجه للمكان

أفادت مصادر محلية تركية أن ثلاثة أشخاصٍ قد أصـ.ـيبـ.ـوا بجـ.ـروح متفـ.ـاوتة جراء شـ.ـجـ.ـار وقـ.ـع بين مجموعتين من السوريين في مدينة ملاطية جنوب وسط تركيا.

ووفقاً لمتابعة موقع “كوزال نت” فقد وقع الشـ.ـجـ.ـار بين مجموعتين كبيرتين من السوريين في منطقة يشيل تبي في ولاية ملاطية بسبب عـ.ـداوة بين الطرفين.

ووفقاً للمعلومات الواردة، فقد وقع الشـ.ـجـ.ـار أمس الثلاثاء عند الساعة السادسة مساءً في حي غازي في منطقة يشيل تبي في الولاية ، وقد انـ.ـدلـ.ـع الشجار بعد أن تشـ.ـكلت مجموعتين كبيرتين من السوريين بسـ.ـبب عداوة وتهـ.ـديـ.ـدات سابقة بين الطرفين.

وفي الشـ.ـجـ.ـار الذي استخدمت فيه قطع من الزجـ.ـاج ، أصـ.ـيب من الطرف الأول كل من لـ.هـ ، وف.هـ بجـ.ـراح في منـ.ـطقتي الرأ س والذ راع ، فيما أصـ.ـيب م.ف من الطـ.ـرف المقـ.ـابل بإصـ.ـابة خـ.ـطـ.ـيرة في يده التي اتضح لاحقاً أنها مكـ.ـسـ.ـورة بسبب الشـ.ـجـ.ـار.

وبعد الإبلاغ عن الحـ.ـادث ، توجهت قـ.ـوات كبيـ.ـرة من الشـ.ـرطة التركية للمكان ، وفـ.ـضـ.ـت النزاع بين الطرفين ، ونُقـ.ـل الجـ.ـرحـ.ـى إلى المستشـ.ـفى لتـ.ـلقي العـ.ـلاج.

وذكرت الشـ.ـرطة أنها باشـ.ـرت أعمال والتحـ.ـري للقبـ.ـض على شخصين سوريين من المشتـ.ـبه بهم في التسـ.ـبب في وقـ.ـوع الشـ.ـجـ.ـار بين المجموعتين. ( المصدر : موقع كوزال نت )

شاهد أيضاً

photo ٢٠٢٢ ٠٧ ١٦ ١٩ ٢٩ ٠٠ 2 310x165 - عاجل : مقـ.ـتل طفل سوري بعمر 8 سنوات في غازي عنتاب .. اليـ.ك التفـاصيل

عاجل : مقـ.ـتل طفل سوري بعمر 8 سنوات في غازي عنتاب .. اليـ.ك التفـاصيل

– – قـ.ـتل الطفل السوري محمد الحسين 8 سنوات في حي نور تبة التابع لبلدية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.