الرئيسية / أخبار ألمانيا / احتجـ.ـاجات في عموم ألمانيا وهـ.ـجـ.ـوم على الشـ.ـرطة واصـ.ـابات في صفوفهم
size708x398 1 660x330 - احتجـ.ـاجات في عموم ألمانيا وهـ.ـجـ.ـوم على الشـ.ـرطة واصـ.ـابات في صفوفهم

احتجـ.ـاجات في عموم ألمانيا وهـ.ـجـ.ـوم على الشـ.ـرطة واصـ.ـابات في صفوفهم

انتشرت الـ.ـاحـ.ـتـ.ـجـ.ـاجـ.ـات على إجراءات كـ.ـورونـ.ـا في العديد من المدن الألمانية خلال عطلة نهاية الأسبوع. وتـ.ـعـ.ـرض عناصر الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة في بعض الولايات إلى إصـ.ـابـ.ـات، وكان هناك أعمال شـ.ـغـ.ـب وتخريب في ولايات أخرى .

بحسب الشرطة، في تورينغن على سبيل المثال، تجمع حوالي 1000 شخص في مدينة جريز. اسـ.ـتـ.ـخـ.ـدمـ.ـت الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة رذاذ الـ.ـفـ.ـلـ.ـفـ.ـل لـ.ـتـ.ـفـ.ـريـ.ـق الـ.ـمـ.ـحـ.ـتـ.ـجـ.ـيـ.ـن ومـ.ـدفـ.ـع مـ.ـيـ.ـاه.

وأصـ.ـيـ.ـب 14 ضـ.ـابـ.ـط شـ.ـرطـ.ـة خلال الـ.ـاحـ.ـتـ.ـجـ.ـاجـ.ـات! خرجت الـ.ـاحـ.ـتـ.ـجـ.ـاجـ.ـات في كل من بادن فوتمبرغ وسكسونيا وتورينغن وبريمن وغيرها .

وزيرة الداخلية الاتحادية، نانسي فيزر، حـ.ـذرت من المزيد من الـ.ـتـ.ـطـ.ـرف في حركة الـ.ـمـ.ـفـ.ـكـ.ـريـ.ـن الجانبيين وازدياد الـ.ـرغـ.ـبـ.ـة في اسـ.ـتـ.ـخـ.ـدام الـ.ـعـ.ـنـ.ـف. كما أن الـ.ـمـ.ـتـ.ـطـ.ـرفـ.ـيـ.ـن الـ.ـيـ.ـمـ.ـنـ.ـيـ.ـن يـ.ـسـ.ـتـ.ـغـ.ـلـ.ـون الـ.ـاحـ.ـجـ.ـاجـ.ـات لـ.ـتـ.ـحـ.ـقـ.ـيـ.ـق أهدافهم الخاصة.

شاهد أيضاً

62648dccc147e 4 webp 1 310x165 - سوريون في ألمانيا يطلقون حملة كبيرة لمقاطعة المتاجر السورية والتركية ... إليـ.ـك التفـ.ـاصيل

سوريون في ألمانيا يطلقون حملة كبيرة لمقاطعة المتاجر السورية والتركية … إليـ.ـك التفـ.ـاصيل

أطلق ناشطون سوريون يقيمون في “ألمانيا”، حملة على مواقع التواصل الاجتماعي تدعو لمقاطعة المحلات العربية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.