أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار تركيا / إعلان قـ.ـرارالمحـ.ـكمة بحـ.ـق السوري الذي قـ.ـتل عمه في اسطنبول

إعلان قـ.ـرارالمحـ.ـكمة بحـ.ـق السوري الذي قـ.ـتل عمه في اسطنبول

متابعة : تركيا الخبر

قضـ.ـت محـ.ـكمة تركية على الشاب السوري عبد القادر خليل ملا بالسجـ.ـن 25 عاماً، بعد إدانـ.ـته بقـ.ـتل عمه، العقـ.ـيد المنـ.ـشق إسماعيل ملا عمير

وقالت وسائل إعلام تركية إن المتـ.ـهم حضر إلى جلـ.ـسة الاستماع، في محـ.ـكمة بكركوي الجنـ.ـائية السابعة عشر.

وعلى الرغم من أن الادعـ.ـاء العام، طالب بسجـ.ـن المتـ.ـهم مؤبـ.ـداً، بتهـ.ـمة القتـ.ـل الوحـ.ـشي، إلا أن القاضـ.ـي رأى أن الحـ.ـادثة وقـ.ـعت نتيجة نـ.ـزاع عائلي، ليحـ.ـكم عليه بالسـجـ.ـن 25 عاماً، بالنظر لبعض الأحكام المخفـ.ـفة.

يذكر أن عبد القادر، قتـ.ـل عمه، العقـ.ـيد المنشـ.ـق والقائد السابق للمجـ.ـلس العسـ.ـكري لدير الزور، نهاية العام الماضي، بطعـ.ـنه في عنـ.ـقه.

يشار إلى أنه في لائـ.ـحة الاتهـ.ـام، قالت المشـ.ـتكية ختام عبد الحي، وهي زوجة القتـ.ـيل إسماعيل ملا عمير، إن المتـ.ـهم عبد القادر خليل ملا، تم ترحـ.ـيله من تركيا، ولكنه عاد ودخل البلاد مرة أخرى بشكل غـ.ـير قانـ.ـوني،

وتابعت السيدة ختام أن المـ.ـرحوم زوجها، قد تشـ.ـاجر مع المـ.ـدعى عليه عندما كانت هي بالمطبخ، في اليوم السابق للحـ.ـادث، وأن زوجها أراد أن يغـ.ـادر المتـ.ـهم منزلهما، وعلى أثره قام المـ.ـتهم بقـ.ـتل عمه، بعد أن طـ.ـرحه على الأرض، وقام بقـ.ـطع رقبـ.ـته بسـ.ـكين الفاكهة

المصدر : عكس السير

…………………………………

بالفيديو لحظة سـ.ـقوط فتاة تركية من الطـ.ـابق 18 في اسنيورت .. سقـ.ـطت على السيارة وكسـ.ـرتها

ألـ . ـقت مواطنة تركية بنـ . ـفسها مـ.ـن الطابق الثامن عشر في ولاية اسطنبول وسقـ.ـطت على سيارة وأصيـ.ـبت بجـ.ـروح خطـ.ـيرة .

وبحسب ما ترجمه “تركيا واحة العرب” أن الحـ.ـادثة وقـ.ـعت في منطقة اسنيورت حيث حـ.ـاولت مواطنة تركية تدعى “غول نور” وتبلغ من العمر 22 عاما أن تنـ.ـهي حيـ.ـاتها .

حيث ألقـ.ـت “غول نور ” بنفـ.ـسها مـ.ـن شرفة المنزل و سقـ.ـطت على سيارة كانت مركونة أسفل المبنى وبعدها وقعـ.ـت عـ.ـلى الأرض وتم اشعار الاسعـ.ـاف من قبل سكان المنطقة.

وصلت فرق الاسعـ.ـاف الى مكان الحـ.ـادث ونقلتها الى المستـ.ـشفى بواسطة سيارة الاسعـ.ـاف وتبين ان حالتها خطـ.ـيرة جدا.

عندما علمت عائلتها بالخبر هـ.ـرعوا الى المستـ.ـشفى التي نقلت اليها واصيـ.ـبوا بانهـ.ـيار عصـ.ـبي.

بدأت فرق الشـ.ـرطة التحري واحتجـ.ـزت حبـ.ـيبها أولا للادلاء بشهـ.ـادته وتم تسجيل لحظة السقـ.ـوط من قبل الكاميرات الامنية.

شاهد الفيديو

شاهد أيضاً

“وزارة الدفـ.ـاع الروسية ” تطالب تركيا بالكشف عن المسؤولين عن قصـ.ـف أحياء تابعة لسيـ.ـطرة النظـ.ـام!..

متابعة : تركيا الخبر طالبت وزارة الدفـ.ـاع الروسية تركيا بالكشف عن المسؤولين عن قصـ.ـف أحياء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *