close
أخبار تركيا

شاهد زوج تركي غـ.ـاضـ.ـب يهـ.ـاجم و يحـ.ـطم سيارة زوجته الفـ.ـاخرة ( فيـ.ـديو )

في إسنيورت ، غـ.ـضـ.ـب شخص من زوجته وأتـ.ـلـ.ـف السيارة الفاخرة الـ.ـمـ.ـتـ.ـوقـ.ـفـ.ـة بـ.ـمـ.ـسـ.ـدس فـ.ـارغ ويديه وعاد الزوج الذي غادر المكان إلى الشارع وهرب بعد أن اصـ.ـطـ.ـدم بسيارته الجيب وألـ.ـحـ.ـق أضـ.ـرارا كـ.ـبـ.ـيـ.ـرة.

وفي تفاصيل الـ.ـحـ.ـادثـ.ـة بحسب ماترجمه موقع “تركيا الخبر” وقع الـ.ـحـ.ـادث في أحد شوارع منطقة اسنيورت بحي “محضر جشمة” ظهر أمس .

جاء الزوج “غوكهان” إلى مبنى حيث تعيش زوجته “داملا” التي كان تطلب الطلاق بعد ان تـ.ـجـ.ـادل معها على الهاتف

عند رؤية سيارة زوجته متوقفة في الشارع ، بدأ بـ.ـضـ.ـرب الـ.ـزجـ.ـاج بـ.ـمـ.ـقـ.ـبـ.ـض مـ.ـسـ.ـدس فـ.ـارغ ثم كـ.ـسـ.ـر مرايا السيارة ثم أزال مصد السيارة الفاخرة بيديه.

ركب الزوج الـ.ـغـ.ـاضـ.ـب سيارته وغادر المكان لفترة وفي وقت لاحق جاء إلى إلى الشارع مرة أخرى وصـ.ـدم سيارته بسيارتها .

بدأت فرق الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة ، التي جاءت إلى مكان الـ.ـحـ.ـادث في الإشعار ، العمل لـ.ـلـ.ـقـ.ـبـ.ـض على الـ.ـمـ.ـهـ.ـاجـ.ـم

وعلم أنه بينما قـ.ـبـ.ـضـ.ـت الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة على جوخان س بـ.ـمـ.ـسـ.ـدسـ.ـه الـ.ـفـ.ـارغ بعد حوالي ساعة واقـ.ـتـ.ـيـ.ـد إلى مركز الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة لأخذ أقواله ، قدمت زوجته داملا س. شـ.ـكـ.ـوى.

اللحظات التي تـ.ـعـ.ـرضـ.ـت فيها الزوج الـ.ـغـ.ـاضـ.ـب لـ.ـإتـ.ـلـ.ـاف السيارة الفاخرة تم تسجيلها بكاميرا الهاتف المحمول من قبل مواطن في الجوار.

قال عبد الله غوموستاش ، واصفًا الـ.ـحـ.ـادثـ.ـة ، “تحدثوا أولاً. بعد جـ.ـدال بسيط ، غادروا هنا. لاحقًا ، جاء إلى هنا.

وأضاف : كـ.ـسـ.ـر نافذة السيارة ومحيطها ، وهـ.ـز السيارة ، ثم ركـ.ـض وغادر قـ.ـبـ.ـضـ.ـت عليه الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة قبل أن يـ.ـبـ.ـتـ.ـعـ.ـد كثيرا عن هنا “.

شاهد الفيديو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى