الرئيسية / أخبار العالم / أميركي يتزوج في وحدة العنـ.ـاية المركـ.ـزة بعد معـ.ـركة طـ.ـويلة مع كـ.ـورونا .. ما قصـ.ـته ؟
rR2KTbFp 1 660x330 - أميركي يتزوج في وحدة العنـ.ـاية المركـ.ـزة بعد معـ.ـركة طـ.ـويلة مع كـ.ـورونا .. ما قصـ.ـته ؟

أميركي يتزوج في وحدة العنـ.ـاية المركـ.ـزة بعد معـ.ـركة طـ.ـويلة مع كـ.ـورونا .. ما قصـ.ـته ؟

أميركي يتزوج في وحدة العنـ.ـاية المركـ.ـزة بعد معـ.ـركة طـ.ـويلة مع كـ.ـورونا

بعد أن أمضى الأميركي جوناثان جونسون عدة أسابيع على جهاز تـ.ـنـ.ـفـ.ـس اصطناعي في مـ.ـعـ.ـركـ.ـتـ.ـه مع “كوفيد-19″، قرر الزواج في المستشفى.

فاجأ الرجل البالغ من العمر 28 عاماً، خطيبته بمساعدة موظفي المستشفى وأجرى ترتيبات الزفاف الشهر الماضي في وحدة الـ.ـعـ.ـنـ.ـايـ.ـة الـ.ـمـ.ـركـ.ـزة في المستشفى الـ.ـكـ.ـائـ.ـن في مدينة كونسيل بلوفس، في ولاية آيوا الأميركية.

وعقد جونسون قرانه على ماريا كوبلاند البالغة من العمر 28 عاماً، وهو على سريره في المستشفى، وفقاً لصحيفة “أوماها وورلد هيرالد”.

وقال جونسون: “لم أرغب في أي نـ.ـدم. بعد الخروج من جهاز الـ.ـتـ.ـنـ.ـفـ.ـس ترى الكثير من الأشياء في الحياة بشكل مختلف”.

أصـ.ـيـ.ـب جونسون بفيروس كورونا في سبتمبر/ أيلول، لـ.ـيـ.ـعـ.ـزل في غرفة، بعيداً عن كوبلاند وابنهما البالغ من العمر عامين.

وثبتت إصـ.ـابـ.ـة كوبلاند هي الأخرى بـ.ـكـ.ـورونـ.ـا، لكن حالة جونسون هي التي سـ.ـاءـ.ـت. وأودع جونسون “مستشفى ميثوديست جيني إدموندسون”، وظل على جهاز الـ.ـتـ.ـنـ.ـفـ.ـس الـ.ـاصـ.ـطـ.ـنـ.ـاعـ.ـي لأكثر من ثلاثة أسـ.ـابـ.ـيـ.ـع.

لكن بـ.ـمـ.ـجـ.ـرد رفع الجهاز عنه، رأى جونسون أن هذا هو الوقت المناسب لزواجه. واسـ.ـتـ.ـدعـ.ـيـ.ـت الأسرة والأصدقاء، ومسؤول عقد القران، وأُـ.ـقـ.ـنـ.ـِـ.ـعـ.ـَـ.ـت كوبلاند بـ.ـتـ.ـصـ.ـفـ.ـيـ.ـف شعرها ووضع مـ.ـسـ.ـاحـ.ـيـ.ـق التجميل والتوجه إلى المستشفى، في 14 أكتوبر/ تشرين الأول.

وعند وصولها إلى غرفة جونسون، اكتشفت أنه خرج من غرفة الـ.ـعـ.ـزل، ليخبرها بأنها حضرت إلى المستشفى لإتمام الزواج هناك.

وعند وصولها إلى غرفة جونسون، اكتشفت أنه خرج من غرفة الـ.ـعـ.ـزل، ليخبرها بأنها حضرت إلى المستشفى لإتمام الزواج هناك. أميركي يتزوج في وحدة العنـ.ـاية المركـ.ـزة بعد معـ.ـركة طـ.ـويلة مع كـ.ـورونا

شاهد أيضاً

جمَّد بعضهم وهم أحياء.. الشرطة تعثر على 183 جثة داخل ثلاجة 1 310x165 - الجـ.ـانـ.ـي جـ.ـمَّـ.ـد بعضهم وهم أحـ.ـيـ.ـاء.. الشـ.ـرطة تعـ.ـثـ.ـر على 183 جـ.ـثـ.ـة داخل ثلاجة

الجـ.ـانـ.ـي جـ.ـمَّـ.ـد بعضهم وهم أحـ.ـيـ.ـاء.. الشـ.ـرطة تعـ.ـثـ.ـر على 183 جـ.ـثـ.ـة داخل ثلاجة

الجـ.ـانـ.ـي جـ.ـمَّـ.ـد بعضهم وهم أحـ.ـيـ.ـاء.. الشـ.ـرطة تعـ.ـثـ.ـر على 183 جـ.ـثـ.ـة داخل ثلاجة في حـ.ـادثـ.ـة أقل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.