أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / ألمانيا .. وفـ.ـاة شاب غـ.ـرقاً في أحدى البحيرات شاهد التفاصيل ( فيديو )

ألمانيا .. وفـ.ـاة شاب غـ.ـرقاً في أحدى البحيرات شاهد التفاصيل ( فيديو )

سجلت ألمانيا أول حالة وفـ.ـاة “غـ.ـرقا” لهذا العام في مدينة هامبورغ شمال البلاد .

وقـ.ـعت الحـ.ـادثة يوم السبت في شرق المدينة بالقرب من بيرجدورف وتحديدا في بحيرة Allermöher See ، عندما كان شاب البالغ من العمر 26 عام يسبح قي البحيرة تعرض للغـ.ـرق .

وفشـ.ـلت جهود رجال الاسـ.ـعاف بإنعـ.ـاش الشاب البالغ من العمر 26 عام بعد انتـ.ـشاله من عمق 3 امتار ليتم صباح اليوم الاعلان عن وفاته ..

يرجى الانتباه لخطورة السباحة في البحـ.ـيرات مع قدوم فصل الصيف ، وذلك بسبب وجود أعشاب طويلة التي تعيق السباحة ،

بالإضافة الى انخفاض درجات الحرارة في مياه البحيرات والتي يمكن أن تصيب عضـ.ـلات الجسم بالتشـ.ـنج الفوري والعجـ.ـز عن الحركة وبالتالي الغـ.ـرق

فيديو عملية الانقاذ

المصدر : صفحة موفق حمد \

……………………………………………………..

ألمانيا ..العواصـ.ـف الرعدية تتسبب بإصـ.ـابات متنوعة تعرف عليها وتعرف على حالة الطقس

أصدرت هيئة الأرصاد الجوية الألمانية اليوم السبت، تحـ.ـذيرات مشددة من سوء الطقس في بعض مناطق غرب البلاد.

في دوسلدورف تهطل الأمطار الغزيرة والعواصف الرعدية , و تـ.ـوفي شخص واحد كما تعـ.ـرضت طفلة لحادث بعد أن ضـ.ـربها البرق وتستمر العواصـ.ـف أيضا .

وفقا للشرطة ، تـ.ـوفي عامل يبلغ من العمر 65 عاما يوم الجمعة في موقع بناء نفق في شتوتغارت.

ووفقًا للنتائج الأولية ، تضـ.ـخم جدول تحت الأرض بشدة بسبب الأمطار الغزيرة ، وجـ.ـرف الماء إطارًا ومزقه – والعديد من العمال معه. في حين تم نقل ثلاثة منهم إلى المستشفى ، لم يتم اسـ.ـترداد الرجل البالغ من العمر 65 عامًا إلا ميـ.ـتًا.

وأصيب طفل في الثانية عشرة من عمره بجروح خطيرة في دوسلدورف. عندما ضـ.ـرب البرق شارع بالقرب من مجموعة من راكبي الدراجات مساء الجمعة.

وبحسب إدارة الإطفاء ، من المحتمل أن الفتاة تعرضت لصـ.ـدمة كهربائية وسقطت ثم صـ.ـدمتها سيارة .

كان للعاصفة الرعدية أيضًا تأثير على البث المباشر من RTL حيث أراد No Angels التحدث عن مستقبلهم كفرقة فتيات .

لكن بسبب العاصفة ، لم يعد من الممكن بث البرنامج على الهواء مباشرة عبر شبكة الهاتف الخلوي العادية ، كما أوضح أحد الفنيين على موقع إذاعة كولونيا على الإنترنت. تمت مقاطعة المقابلة وتم نشرها لاحقًا على الإنترنت.

بالنظر إلى الطقس ، كان هناك أكثر من 500 خدمة إطفاء منتشرة في المدينة حيث ضـ.ـرب البرق سقف واشتعـ.ـلت النيـ.ـران في هيكل السقف. ولم تقع اصـ.ـابات. و وفقا لفرقة الإطفاء ، كانت العديد من الأقبية في هينيف القريبة ممتلئة والمنحدرات تزلقت.

في أجزاء كثيرة من ولاية هيسن ، كان لدى خدمات الطوارئ أيضًا الكثير لتفعله حتى وقت متأخر من المساء. في منطقتي Hochtaunus و Wetterau ، غمرت الأمطار الغزيرة الشوارع ، وسقـ.ـطت الأنقـ.ـاض على طريق اتحادي. وبحسب الشرطة ، كان هناك 15 قبوًا ممتلئًا ببلدة دوتفتال في وسط هس.

في ماينز والمنطقة المحيطة بها ، تم استدعاء فـ.ـرق الإطـ.ـفاء إلى حوالي 100 مهمة في وقت متأخر من مساء الجمعة في غضون ساعتين ونصف الساعة. اضطـ.ـر المساعدون إلى ضخ العديد من الأقبية الفارغة والمرائب تحت الأرض وتأمين الشوارع التي غمرتها المياه وتنظيفها بعد الانهيار الأرضي ، كما أعلنت فرقة الإطفاء يوم السبت.

بدا الأمر مختلفًا تمامًا في الشمال: هناك كان الطقس جيد ليل السبت في هامبورغ وجذب كيل العديد من الناس في الخارج. بعد أن اشتكى السكان من الضوضاء ، قامت خدمات الطوارئ في كيل بمسح Schrevenpark حوالي الساعة 2 صباحًا ، واضـ.ـطر حوالي 350 شخصًا إلى مغادرة الموقع.

في هامبورغ ، تدخلت الشرطة عندما كانت هناك انتهـ.ـاكات عديدة لقـ.ـواعد كـ.ـورونا في ألما-فارتنبرغ-بلاتز. أغلق نحو 400 زائر الشارع ، ولم يلتزموا بقواعد المسافة ، ولم يرتدوا كـ.ـمامة وشربوا الكحـ.ـول رغم الحـ.ـظر ،

كما أعلن متحدث باسم الشرطة. ومع ذلك: قال المتحدث إنه على الرغم من وجود الكثير مما يحدث في المدينة ، إلا أن عدد الأشخاص لا يمكن مقارنته بالأوقات العادية قبل الوباء.

عواـ.ـصف رعدية تتحول خلال عطلة نهاية الأسبوع :

في عطلة نهاية الأسبوع ، تركز العاصـ.ـفة الرعـ.ـدية ببطء التحول وقد قالت هيئة الأرصاد الجوية الألمانية (DWD) إنهم يتواجدون بشكل رئيسي يوم السبت “في ممر من شمال غرب ألمانيا إلى شرق بافاريا أو غرب ساكسونيا وكذلك في الأجزاء الوسطى من البلاد”.

كما يمكن أن تمطر بغزارة ، 20 لترًا لكل متر مربع يمكن أن تسقط في غضون وقت قصير. بالإضافة إلى ذلك ، هناك زحافات إقليمية أو برد. فقط في الشمال الشرقي يجب أن تكون خالية من العواصف في اليوم الأول من عطلة نهاية الأسبوع.

يجب أن تكون هناك عواصف رعدية يوم الأحد ، خاصة في شريط من شليسفيغ هولشتاين إلى جبال الألب. على المستوى الإقليمي ، يجب أن يكون هناك رعـ.ـد وبـ.ـرق قويان ، ومن المتوقع أيضًا هطول أمطار غزيرة.

وتبقى دافئة: في الشرق يجب أن تكون درجات الحرارة القصوى من 24 إلى 28 درجة ، وفي بقية البلاد من 18 إلى 24 درجة. يقال إن مخاطر الأمطار منخفضة غرب نهر الراين.

في بداية الأسبوع الجديد ، يجب أن يظل الجو دافئًا ، خلال النهار ستعود زخات المطر والعواصف الرعدية مرة أخرى. سيكون هناك المزيد من الأمطار والعواصف الرعدية ليل الثلاثاء ، خاصة من شليسفيغ هولشتاين إلى أعالي الراين والحافة الغربية لجبال الألب ، ولكن من غير المتوقع هطول أي هطول في الغرب.

شاهد أيضاً

وزيرة ألمانية تريد تعزيز آفاق بقاء اللاجئين الشباب وتمنحهم فرصًا قانونية للحياة…تصريحات اليوم السبت

وزيرة ألمانية تريد تعزيز آفاق بقاء اللاجئين الشباب وتمنحهم فرصًا قانونية للحياة تحدثت وزيرة الاندماج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *