close
أخبار العالم

طبيبة أسنان خـ.ـانها زوجها فـ.ـخدرته وخـ.ـلعت جميع أسنانه إليك التفـ.ـاصيل..

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر القبض على طبيبة أسنان في العراق خدرت زوجها وخلـ.ـعت أسنانه كلها بعد أن أكتشفت علاقاته النسائية.

وتفاعل رواد مواقع التواصل مع الخبر الذي حقق رواجًا واسعًا، ما بين مؤيد لفعل الطبيبة ومنتقد لها فيما أطلق البعض نكات ساخرة متسائلين عن موقفها لو كانت طبيبة مسالك بولية أو عيون.

إلا أن القصة تعود  إلى عام 2012  لسيدة بريطانية، تُدعى ” آنا ماكوياك” قامت بـ.ـخلع أسنان زوجها كاملة انتـ.ـقاماً من خيـ.ـانته لها، وفقا لما نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية وقتها.

وذكرت “ديلي ميل” حينها أن الطبيبة صاحبة الـ 34 عام استغلت وجود زوجها في عيادتها بعد أيام قليلة من انفـ.ـصاله عنها بسبب خيـ.ـانته طالباً معالجة سنه فقامت بإعطاءه جـ.ـرعة عالية من التـ.ـخدير ونزعت أسنانه بشكل كامل.

وأشارت الصحيفة إلى أن الطبيبة قامت بعدها بلف رأسه وفكيه لمـ.ـنعه من فتح فمه، وخـ.ـدعته بإنه يعاني من مشاكل أخرى وعليه التوجه إلى اختصاصي أخر لمعالجته ليـ.ـفاجأ عند عودته إلى المنزل بخـ.ـلع جميع أسنانه.

وأضافت صحيفة “ديلي ميل” أن الشرطة ألـ.ـقت الـ.ـقبـ.ـض على الطبيبة وتمت إحالتها إلى المـ.ـحكمة والتي أصدرت حكمًا بالسجن على الفور بسبب ما فـ.ـعلته.

ومن جانبها قالت الطبيبة في المحكمة “حاولت أن أكون مهنيّة وأن أفصل عملي عن مشاعري لكنني عندما رأيته مستلقياً أمامي قلت فقط.. تبّاً!”.

ونقلت الصحيفة عن زوجها أولسزيوسكي قوله “عرفت أن شيئاً ما ليس على ما يرام لأنني عندما استيقظت من التـ.ـخدير لم أشعر بأي سن وقد لفّ فكي كلّه لكن عندما ذهبت إلى المنزل ونظرت في المرآة لم أصدّق أبداً.. لقد أفرغت فمي من الأسنان”.

وأضاف الزوج أن صديقته الجديدة تركته قائلة إنه لا يمكنها أن تكون مع رجل لا أسنان له” مشيرا أنه من المؤكد سيدفع أموال كثيرة لزرع أسنان مُجددًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى