أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / ألمانيا : حاد.ث مفـ.ـجع في المانيا يخلف قتـ.ـلى وجـ.ـرحى …

ألمانيا : حاد.ث مفـ.ـجع في المانيا يخلف قتـ.ـلى وجـ.ـرحى …

ـ قـ.ـتيلان و عدة جـ.ـرحى بحـ.ـادثٍ أليـ.ـم في ألمانيا

اصـ.ـطدمت سيارة بمجموعة من الناس في لايبزيغ.
لقى شخصان مصـ.ـرعهما وأصـ.ـيب اثنان آخران أثـ.ـر الإصـ.ـطدام ، واصلت شـ.ـرطة لايبزيغ إغلاق Prager Strasse و Chemnitzer Strasse.

لم يتم بعد توضيح هوية السائق البالغ من العمر 50 عاماً وهو الأن محتـ.ـجز في قسم الشـ.ـرطة

تعمل خدمات الطـ.ـوارئ حالياً في Prager Strasse على إز.الة أثار الحـ.ـادث و إغلاق المنطقة بالكامل. لا يُنصح بالقيادة حول تلك المنطقة قدر الإمكان .

وفقًا لـ ” Leipziger Volkszeitung ” ، سافر الرجل من لايبزيغ إلى مجموعة من الأشخاص حوالي الساعة 10:10 صباحاً في منطقة Probstheida. كما تظهر الصور من مكان الحـ.ـادث ، أن السيارة اصـ.ـطدمت أولاً بعمود إشارة المرور عند معبر للمشاة ثم انطلقت إلى موقف الحافلات في المدينة .

هناك أيضًا إعاقـ.ـات في المرور في Verkehrsbetriebe Leipzig . يتعين على الشـ.ـرطة الآن معرفة كيفية حـ.ـدوث هذا الحـ.ـادث المأسـ.ـاوي , وننتظر تفاصيل أكثر عن القـ.ـتلى و حالة الجـ.ـرحى الصحية .

المصدر : derwesten (أخبار ألمانيا)

………………………………………………….

ألمانيا :صحيفة ألمانية تحـ.ـذر ،Sparkasse: الانـ.ـتباه إلى هذا البريد! يمكن أن يكلفك غاليا

صحيفة ألمانية تحـ.ـذر من بريد إلكتروني فقد يكلـ.ـفك ذلك غالياً


يُزعم أن رسائل البريد الإلكتروني من Sparkasse التي يتم إرسالها حاليًا، قد تكلفك غالياً.
يتلقى عملاء Sparkasse ، وغيرهم ، حاليًا بريدًا إلكترونيًا بعنوان “تأكيد رقم هاتفك وتحديث المستفيدين”. لكن احتـ.ـرس هذه الرسالة لا تأتي من سبار.كاس


من الأفضل حذفها على الفور لأن هذه محاولة للاحـ.ـتيال ، كما يحذر مركز استشارات المستهلك حاليًا.


في البريد الإلكتروني ، يطلب من عملاء Sparkasse تحديث معلومات حساباتهم الخاصة. للقيام بذلك ، يجب عليهم النقر فوق ارتباط يتم الأمر في غضون ثلاث دقائق – ولكن يسـ.ـبب أضـ.ـرار جسـ.ـيمة.


لأن البريد الإلكتروني المزيف لـ Sparkasse هو ما يسمى بمحاولة التصـ.ـيد الاحتـ.ـيالي. إذا نقرت على الرابط ، فسيسـ.ـرق المحـ.ـتالون بياناتك.

في الرسالة ، يكتب الغرباء أنه يتعين عليك تحديث بياناتك في Sparkasse حتى يعمل حسابك بشكل طبيعي مرة أخرى. والسـ.ـبب هو “نظـ.ـام أمان ويب” جديد.


كيف تتعرف على رسائل البريد الإلكتروني المـ.ـزيفة؟
معظم الأحيان تعج النصوص بالأخطاء الإملائية. بالإضافة إلى ذلك ، عادة ما يكون هناك تحية غير شخصية في البداية.

انظر أيضًا بعناية إلى عنوان المرسل. يمكنك أن ترى على الفور أنه ليس من سبار.كاس نفسه.
لذلك: ضعه في مجلد البريد العشوائي وقم بحـ.ـذفه سيؤدي ذلك إلى الحفاظ على حسابك آمـ.ـنًا.


المصدر : صحيفة ديرفستن الألمانية

……………………………………………………………….

ألمانيا :آخر ابتكارات الألمان وأغربها !! لمحـ.ـاربة عز.لة كورونا و لعـ.ـلاج الشعور بالوحدة..

في الوقت الذي يشتكي فيه الملايين من الأشخاص عبر العالم من الوحدة والعـ.ـزلة بسـ.ـبب الإجراءات التي فرضتها كورونا، خاصةً تلك المرتبطة بالتباعد الاجتماعي، فإن مزرعة ألمانية تعرض على من يشعرون بأنهم محـ.ـرومون من التواصل الإنساني بديلاً غير معتاد، يتعلق الأمر بـ”فرصة العناق مع الأغنام”.

وأظهرت بياناتٌ نشرها معهد روبرت كوخ للأمـ.ـراض المعدية، أن عدد حالات الإصـ.ـابة المؤكدة بكورونا في ألمانيا زاد 12674 ليصل إلى مليونين و558455، كما أظهرت الأرقام أن حالات الوفـ.ـاة زادت 239 لتصل إلى 73301 وفاة.

تجربة فريدة


ليكسا فوس، وهي سيدة ألمانية مشرفة على برنامج تعليمي في مزرعة بالقرب من هاتنجن في غرب ألمانيا، تعمل على تشجيع الناس على الاقتراب من الحيوانات، وتقول بهذا الخصوص: “لدينا أغنام رائعة هنا، تشعر بسعادة غامرة إذا جاء إلينا زائرون”.

المتحدثة ذاتها أضافت في تصريح نقلته وكالة “رويترز” للأنباء، الأحد 13 مارس/آذار 2021، أنها تسمح للناس بـ”زيارة الأغنام بلا رقيب وقضاء وقت ممتع معها في الطبيعة وبعيداً عن أي كمامات أو تباعد اجتماعي”.

من يرغب في خوض هذه التجربة، يتعين عليه الاتفاق على موعد، لكن بإمكانه الاقتراب من الأغنام كثيفة الفرو كما يشاء، والزيارات مجانية رغم أن المزرعة تطلب تبرعات من الزوار.

في السياق نفسه، تروي تيريس فيفر، وهي شابة ألمانية، تجربتها الفريدة مع الحيوانات، قائلة إنها استمتعت كثيراً بلقائها مع الحيوانات.

معانقة الأغنام


كما تضيف أيضاً: “الآن يتجنب كل منا الاقتراب من الآخر. دائماً هناك مسافة بيننا”.

واختتمت تصريحها، بالقول: “للأمانة، دائماً كنت أسير بجوار مزارع الأغنام وكانوا يجرون بعيداً. وهنا الأمر مختلف تماماً. إنه رائع”.

الجائحة والمشاكل النفسية


في فرنسا مثلاً، أثر الحجر الصحي الأول الذي فرضته الحكومة من شهر مارس/آذار 2020 لغاية أيار/مايو من السنة نفسها في فرنسا، على الوضع النفسي للعديد من الفرنسيين، وفق ما ذكره تقرير لوكالة “فرانس برس”، حول دراسة أنجزتها مديرية الأبحاث والدراسات وتقييم الإحصائيات.

تشير الدراسة إلى أن شخصاً واحداً من أصل سبعة أشخاص عانـ.ـى من مشـ.ـاكل نفسية واكتئاب، من جراء الحجر الصحي الصـ.ـارم الذي فُرض في فصل الربيع من العام الماضي.

كما أظهرت الدراسة أن “13.5% من الفرنسيين الذين تبلغ أعمارهم 15 عاماً وأكثر، قد عانوا في 2020 من أعراض الاكتئاب مقابل 10.9% في 2019”.

وأضاف التقرير نفسه، أن 22% من الشبان الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و24 سنة، تعرضوا بشكل أكبر لحالات الاكتئاب في 2019، مقارنة بفئات العمر الأخرى. يأتي بعد ذلك تضرر فئة النساء بنسبة 15.8% في 2020 مقابل 12.5% في 2019.

المصدر : عربي بوست

………………………………………………………………

جـ.ـريمة مـ.ـروّعة تهـ.ـز ألمانيا … والضـ.ـحية طفل يبلغ من العمر عامين

كشفت وسائل إعلام ألمانية عن جـ.ـريمة مـ.ـروّعة هـ.ـزّت البلاد وراح ضـ.ـحيّتها طـ.ـفل يبلغ من العمر عامين، بعدما تعـ.ـرّض لاعتـ.ـداء وحـ.ـشي على يد زوج والدته في بلدة كفيرفورت في مقاطعة ساكسن أنهـ.ـالت

وفي التفاصيل التي أفادتها وسائل إعلام محلية ودولية، فالرجل المتـ.ـهم الذي تم الكشف عن اسمه الأول “دينيس”، قد اغتـ.ـصب ابن زوجته وضـ.ـربه بوحـ.ـشية حتّى فـ.ـارق الحـ.ـياة

واعترف المتـ.ـهم بجـ.ـريمته وقال إنه ارتكـ.ـب الجـ.ـريمة من أجل تخفـ.ـيف توتـ.ـره، مبررا أنه ضـ.ـرب الطفل بعد جـ.ـدال مع والده البيـ.ـولوجي بشأن حضانته، وأضاف أنّ زوجته استفـ.ـزته كثيراً أيضاً فما كان أمامه سوى ضـ.ـرب الطفل وبعد ذلك شعر بتحسّن

وبالإضافة الى ذلك، عثـ.ـرت الشرطة على ثلاثين مقطع فيديو أظهرت اعتـ.ـداءاته الجـ.ـسدية والجـ.ـنسية المتكـ.ـررة على الطفل

ويُشار إلى أنّ والدة الطفل ستحـ.ـاكم أيضاً في القـ.ـضية بعد تقاعـ.ـسها عن القيام بواجباتها وحماية ابنها بخاصةٍ أنّها لم تهـ.ـب أيضاً لنجـ.ـدته وهو يواجه المـ.ـذوت

المصدر : موقع القناة الثلاثة والعشرون

شاهد أيضاً

ألمانيا : بظروف غامـ.ـضة وبشكل متـ.ـسلسل رمـ.ـاهم !..غواصون يبحثون عن خمسة قـ.ـتلى في بحيرة بألمانيا…

– غواصون يبحثون عن خمسة قـ.ـتلى في بحيرة بألمانيا تستمر القضـ.ـية الغامـ.ـضة لسلسلة جـ.ـر.ائم القـ.ـتل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *