أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار ألمانيا / ألمانيا : بدء تطبيق قيـ.ـود أكثر صـ.ـرامة لمواجـ.ـهة كـ.ـور.ونا في معظم الولايات حتى الملقـ.ـحيـ.ـن !!
60204096 403 660x330 - ألمانيا :  بدء تطبيق قيـ.ـود أكثر صـ.ـرامة لمواجـ.ـهة كـ.ـور.ونا في معظم الولايات حتى الملقـ.ـحيـ.ـن !!

ألمانيا : بدء تطبيق قيـ.ـود أكثر صـ.ـرامة لمواجـ.ـهة كـ.ـور.ونا في معظم الولايات حتى الملقـ.ـحيـ.ـن !!

تبدأ ثمان ولايات ألمانية اليوم الثلاثاء (28 ديسمبر/كانون أول 2021) تطبيق قـ.ـيـ.ـود أكثر صـ.ـرامـ.ـة تهدف إلى الحد من انـ.ـتـ.ـشـ.ـار فـ.ـيـ.ـروس كـ.ـورونـ.ـا

يأتي ذلك وسط مـ.ـوجـ.ـة مـ.ـتـ.ـصـ.ـاعـ.ـدة من الـ.ـإصـ.ـابـ.ـات سيما في ظل انـ.ـتـ.ـشـ.ـار الـ.ـمـ.ـتـ.ـحـ.ـور الجديد “أوميكرون”. وتنضم هه الولايات إلى الولايات الأخرى التي سبق لها فـ.ـرض قـ.ـيـ.ـود مشابهة.

وسـ.ـيـ.ـواجـ.ـه الأشخاص الذين يعيشون في ولايات بافاريا وبرلين وهيسن وشمال الراين ـ وستفاليا وسارلاند وساكسونيا وشليسفيغ هولشتاين وتورينغن قـ.ـيـ.ـوداً جديدة على الاتصال البدني.

وهناك تدابير مماثلة في معظم أنحاء البلاد، حيث تسعى السلطات الصحية إلى منع انـ.ـتـ.ـشـ.ـار متحور كـ.ـورونـ.ـا الجديد (أوميكرون) الأكثر قابلية لـ.ـلـ.ـإنـ.ـتـ.ـشـ.ـار.

واحـ.ـتـ.ـجـ.ـاجـ.ـاً على التدابير التي تـ.ـفـ.ـرضـ.ـهـ.ـا الحكومة للحد من انـ.ـتـ.ـشـ.ـار الـ.ـفـ.ـيـ.ـروس استمرت المظاهرات الـ.ـاحـ.ـتـ.ـجـ.ـاجـ.ـيـ.ـة في عدة مدن وولايات ألمانية، وأيضاً لـ.ـلـ.ـاعـ.ـتـ.ـراض على الخطط الرامية إلى فـ.ـرض الـ.ـتـ.ـطـ.ـعـ.ـيـ.ـم بشكل إلـ.ـزامـ.ـي.

واتفق القادة الاتحاديون وقادة الولايات في 21 كانون الاول/ديسمبر على فـ.ـرض المزيد من الـ.ـقـ.ـيـ.ـود بحلول 28 كانون أول/ديسمبر، مع مـ.ـسـ.ـؤـ.ـولـ.ـيـ.ـة كل ولاية على حدة في تـ.ـنـ.ـفـ.ـيـ.ـذ القواعد الـ.ـجـ.ـديـ.ـدة وفـ.ـرض مزيد من الـ.ـقـ.ـيـ.ـود على الحياة الخاصة والعامة.

ويـ.ـخـ.ـشـ.ـى المسؤولون من مـ.ـوجـ.ـة أخرى من الـ.ـإصـ.ـابـ.ـات في العام الجديد، مع تزايد الـ.ـمـ.ـخـ.ـاوف من الـ.ـمـ.ـتـ.ـحـ.ـور الجديد، الـ.ـمـ.ـوجـ.ـود الآن في جميع الولايات الألمانية الـ 16.

وتشمل الـ.ـإجـ.ـراءـ.ـات الـ.ـمـ.ـشـ.ـددة وضع حد أقـ.ـصـ.ـى لعدد الأشخاص المسموح لهم بحضور التجمعات الخاصة، من الذين تم تـ.ـطـ.ـعـ.ـيـ.ـمـ.ـهـ.ـم أو تعافوا، بحدود 10 أشخاص، واستثناء الـ.ـأطـ.ـفـ.ـال حتى سن 14 عاماً،

كما ستقام الفعاليات الرياضية الكبرى كمباريات الدوري الألماني دون جمهور، فـ.ـيـ.ـمـ.ـا ستغلق النوادي الـ.ـلـ.ـيـ.ـلـ.ـيـ.ـة والـ.ـمـ.ـراقـ.ـص أبوابها ابتداءاً من نفس التاريخ. وتشمل الـ.ـإجـ.ـراءـ.ـات الأشخاص الذين تـ.ـلـ.ـقـ.ـوا الـ.ـلـ.ـقـ.ـاح أو تـ.ـعـ.ـافـ.ـوا من كـ.ـورونـ.ـا.

ووفقا لمعهد روبرت كوخ ، فإن غالبية الـ.ـإصـ.ـابـ.ـات لا تزال نـ.ـاجـ.ـمـ.ـة عن الـ.ـمـ.ـتـ.ـحـ.ـور دلتا، لكن عدد حالات الـ.ـإصـ.ـابـ.ـة بـ.ـالـ.ـمـ.ـتـ.ـحـ.ـور أومـ.ـيـ.ـكـ.ـرون زاد بشكل كبير في الأسابيع الأخيرة.

شاهد أيضاً

fe15da7d 6309 4885 a255 9e00f8bff01d 780x470 1 73etg1p63gkyf0qu57y8nqobik8d5uqe5se7pyfp9lf 310x165 - شابة سورية تصبح حديث الإعلام الألماني .. ماذا فعلت؟

شابة سورية تصبح حديث الإعلام الألماني .. ماذا فعلت؟

شابة سورية تصبح حديث الإعلام الألماني .. ماذا فعلت؟ صحيفة ألمانية تسلط الضوء على شابة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.