أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / ألمانيا : بخـ.ـدعة شخص ينتـ.ـحل صـ.ـفة ضـ.ـابط شرطة ويسـ.ـرق من كبار السن مبـ.ـالغ ضخـ.ـمة

ألمانيا : بخـ.ـدعة شخص ينتـ.ـحل صـ.ـفة ضـ.ـابط شرطة ويسـ.ـرق من كبار السن مبـ.ـالغ ضخـ.ـمة

ألمانيا : شخص ينتحـ.ـل صفة ضـ.ـابط شـ.ـرطة ويسـ.ـرق من كـ.ـبار السن 150 الف يورو

في ولاية هيسن ، أعـ.ـطى أحد كبار السن أموالًا ومجوهرات وعملات معدنية لضـ.ـابط شرطة مزيف تزيد قيمـ.ـتها عن 150 ألف يورو.

خـ.ـدع المحـ.ـتالون مسنة بالغة من العمر 80 عام عبر الهاتف بأن عصـ.ـابة من اللصـ.ـوص تريد أن تسـ.ـرق اموالها و مدخـ.ـراتها.و من أجل حماية ثروتها ، يجب أن تعطـ.ـيها لهم.

في اليوم الثاني ، أتى رجـ.ـل ذو شـ.ـعر داكـ.ـن بغـ.ـطاء فم وأنف وأخذ جميع مدخـ.ـراتها بصفته ضـ.ـابط شـ.ـرطة.

بعد ما يقرب من ثلاثة أسابيع سألت المسنة البالغة من العمر 80 عامًا الشـ.ـرطة عن أموالها ومجوهراتها وعملاتها المعدنية – وتم اكتشاف عملية الاحتيال.

المصدر : صحيفة بيلد الألمانية

………………………………………………………………………..

هل ستشـ.ـهد سورية تغييرات في توزع السـ.ـيطرة ؟ ..اتفـ.ـاقات وتفاهمات روسية تركية جديدة

متابعة :تركيا الخبر

تفاهمات روسية تركية جديدة.. هل وافقت روسيا على دخـ.ـول تركيا إلى مدينة “عين عيسى” وما المقابل؟

عادت مدينة “عين عيسى” شمال الرقة إلى الواجـ.ـهة مجدداً خلال الساعات القليلة الماضية، بعد انسحـ.ـاب القـ.ـوات الروسية قبل أيام من عدة مواقـ.ـع في محيط المدينة ومن ثم عودتها إليها صباح يوم أول أمس.

فيما أشارت مصـ.ـادر إعلامية إلى أن الانسحـ.ـاب الروسي من المدينة جاء للضـ.ـغط على قـ.ـوات سوريا الديمقراطية “قسـ.ـد” من أجل تنـ.ـفيذ بعض المطالب الروسية المتعلقة بعدم استهـ.ـداف نقاط الجـ.ـيش التركي في المنطقة.

لكن مصادر محلية من داخل البلدة تحدثت عن موافقة روسيا على دخـ.ـول القـ.ـوات التركية إلى مدينة “عين عيسى” بموجب تفاهمات معينة بين الجانبين.

ونوهت المصـ.ـادر إلى أن روسيا أبلغت قيـ.ـادة قـ.ـوات سوريا الديمقراطية بأنها ستسمح للقـ.ـوات التركية بدخول المدينة خلال الفترة المقبلة سواءً بشكل سلمي عبر مغادرة قوات “قسـ.ـد” للمدينة أو عبر منح تركيا الضوء الأخضر لتنـ.ـفيذ عمـ.ـلية عسـ.ـكرية للسـ.ـيطرة على “عين عيسى”.

يأتي ذلك في الوقت الذي أشارت فيه صحيفة “العربي الجديد” نقلاً عن مصادر مطلعة أن روسيا لجأت مؤخراً إلى ابتـ.ـزاز قوات سوريا الديمقراطية في إطار تفاهمات غير معلنة بين الأتراك والروس.

ولفتت الصحيفة في تقـ.ـرير لها أن أهمية التحـ.ـركات الروسية الأخيرة في محيط “عين عيسى” تأتي كونها جاءت بعد أيام قليلة من انتهاء الجولة الخامسة عشر من مباحثات “أستانا” في مدينة سوتشي الروسية.

ورجحت الصحيفة أن تكون التفاهمات الغير معلنة بين موسكو وأنقرة لها عـ.ـلاقة بنقل مئات الأطنان من القمح من الصوامع في قرية “الشركراك” القريبة من بلدة “عين عيسى” والتي تسـ.ـيطر عليها فصـ.ـائل المعـ.ـارضة السورية إلى مناطق سيـ.ـطرة النـ.ـظام السوري.

فيما رأى عدة محللين أن روسيا ترغب بتوفير القمح لنـ.ـظام الأسد بأي ثمن، لكن دون أن تدفع فلساً واحداً، وهو الأمر الذي ربما يدفعها لعقد تفاهمات مع تركيا بهذا الشأن.

وفي سياق متصل، نقل موقع “بلدي نيوز” عن مصادره الخاصة أن روسيا أبدت خلال المحادثات الأخيرة في “سوتشي” رغبتها بالسـ.ـيطرة على بعض المـ.ـواقع جنوب محافظة إدلب، مثل قرى وبلدات “الفطيرة” و”سفوهن”، و”كفرعويد”، و”قوقفين”، و”العنكـ.ـاوي”.

ونوه المصدر أننا قد نشهـ.ـد خلال الفترة المقبلة بعض التغييرات في توزع السـ.ـيطرة، لاسيما في مناطق ريف حلب الشمالي الشرقي، وبالتحديد المناطق القريبة من مدينة “الباب”، وذلك ضمن تفاهمات معينة بين روسيا وتركيا.

وكشف المصدر أن التفاهمات تنص على إخـ.ـلاء “الجـ.ـيش الوطـ.ـني السوري” لبعض المناطق التي يسـ.ـيطر عليها شمال شرق حلب ودخول قـ.ـوات روسية وتركية إليها.

وأشار إلى أن هـ.ـدف روسيا من ذلك هو فـ.ـتح الطريق المقطـ.ـوع بالقرب من بلدة “تادف” الذي يتجه نحو مناطق شمال شرق سوريا ويربط حلب بالطريق الدولي “إم 4” الذي يمر من أطراف مدينة “عين عيسى” شمال الرقة.

المصدر :طيف بوست

…………………………………………………………………….

شاهد أيضاً

ألمانيا :وثيقة إلكترونية ..إجراء جديد ومهم لتسهيل الحياة تعمل عليه الحكومة الألمانية ..

الحكومة الالمانية تعمل على تجهيز وثيقة لقاح إلكترونية للاشخاص الحاصلين على اللقاح المضاد لفيروس كورونا، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *