أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / ألمانيا : إنتـ.ـباه يجب أن تكون حـ.ـذراً من ناقل الطرود هذا !…

ألمانيا : إنتـ.ـباه يجب أن تكون حـ.ـذراً من ناقل الطرود هذا !…

ناقل طرود ير.عب سكان في مدينة ألمانية وتحـ.ـذيرات من الوقـ.ـوع في هذا المـ.ـأزق


عندما يتعلق الأمر بشركة DHL ، يكون معظم العملاء متحمسين للغاية وفي الغالبية العظمى من الحالات ، هذا الفرح له ما يبرره. لكن كن حـ.ـذرا من الأفضل عدم ارتـ.ـكاب خطأ.

لأن امرأة تبلغ من العمر 81 عامًا من ولاية شمال الراين-فيستفالن واجهت لقاءً مع ساعي بريد من شركة DHL ولم يكن إيجابي على الإطلاق.

بعد أن طرق رجلان على باب امرأة من ولاية شمال الراين وستفاليا وتظاهروا بأنهم ناقلوا طرد مزعومين أصيـ.ـبت البالغة من العمر 81 عامًا بالخـ.ـوف فجأة.


بغض النظر عن مدى كونه ودودًا وصادقًا بالنسبة لك – من الأفضل ألا تدخل شخص يقوم بتسليم الطرود إلى منزلك

تبحث شـ.ـرطة بادربورن (شمال الراين – وستفاليا) حاليًا عن اثنين من الجـ.ـناة غير المعروفين الذين طرقوا الباب الأمامي لمنزل عائلي منفصل في شمال الراين – وستفاليا صباح الثلاثاء 9 مارس في حوالي الساعة 10:30 صباحًا ودخلوا شقة سيدة تبلغ من العمر 81 عامًا.

كان أحد الرجال يرتدي سترة سوداء مطبوع عليها DHL ، وأراد أن يتظاهر بأنه موظف توصيل طرد DHL.
كما ذكرت الشـ.ـرطة ، تحدث الرجلان أولاً إلى المسنة. يُزعم أنها أبلغت مؤخرًا عن فقدان حزمة وقالوا عليها الآن ملء مستند آخر.

عادت السيدة البالغة من العمر 81 عامًا إلى المنزل بمفردها لتلبية مطالب الرجال. عندما فتحت الباب للمرة الثانية ، اقتـ.ـحم الجـ.ـانيان على الفور طريقهما إلى شقة المتقاعدة.


دفع المحـ.ـتالون البالغة من العمر 81 عامًا على كرسي وطالبوها بكل ما تملكه من أموال وأشياء ثمينة. لحسن الحظ ، أنقذ رنين الهاتف المرأة من هذا الوضع المحفوف بالمخـ.ـاطر.

عندما رن هاتف منزل المرأة المسنة فجأة طلبت المسنة المساعدة على الفور على الهاتف.
ثم فر المحـ.ـتالان من الشقة دون أي أموال و تم إخطار الشـ.ـرطة بعد وقت قصير.

تبحث شـ.ـرطة بادربورن (شمال الراين – وستفاليا) حاليًا عن شهود يمكنهم تقديم معلومات حول الجـ.ـناة أو الاحتيال.
يمكن لأي شخص لديه معلومات الاتصال بشـ.ـرطة بادربورن على الرقم 05251306-1222 .

المصدر :المصدر : صحيفة ديرفستن الألمانية، ترجمة (عرب ألمانيا)

…………………………………………………………

ألمانيا :آخر ابتكارات الألمان وأغربها !! لمحـ.ـاربة عز.لة كورونا و لعـ.ـلاج الشعور بالوحدة..

في الوقت الذي يشتكي فيه الملايين من الأشخاص عبر العالم من الوحدة والعـ.ـزلة بسـ.ـبب الإجراءات التي فرضتها كورونا، خاصةً تلك المرتبطة بالتباعد الاجتماعي، فإن مزرعة ألمانية تعرض على من يشعرون بأنهم محـ.ـرومون من التواصل الإنساني بديلاً غير معتاد، يتعلق الأمر بـ”فرصة العناق مع الأغنام”.

وأظهرت بياناتٌ نشرها معهد روبرت كوخ للأمـ.ـراض المعدية، أن عدد حالات الإصـ.ـابة المؤكدة بكورونا في ألمانيا زاد 12674 ليصل إلى مليونين و558455، كما أظهرت الأرقام أن حالات الوفـ.ـاة زادت 239 لتصل إلى 73301 وفاة.

تجربة فريدة


ليكسا فوس، وهي سيدة ألمانية مشرفة على برنامج تعليمي في مزرعة بالقرب من هاتنجن في غرب ألمانيا، تعمل على تشجيع الناس على الاقتراب من الحيوانات، وتقول بهذا الخصوص: “لدينا أغنام رائعة هنا، تشعر بسعادة غامرة إذا جاء إلينا زائرون”.

المتحدثة ذاتها أضافت في تصريح نقلته وكالة “رويترز” للأنباء، الأحد 13 مارس/آذار 2021، أنها تسمح للناس بـ”زيارة الأغنام بلا رقيب وقضاء وقت ممتع معها في الطبيعة وبعيداً عن أي كمامات أو تباعد اجتماعي”.

من يرغب في خوض هذه التجربة، يتعين عليه الاتفاق على موعد، لكن بإمكانه الاقتراب من الأغنام كثيفة الفرو كما يشاء، والزيارات مجانية رغم أن المزرعة تطلب تبرعات من الزوار.

في السياق نفسه، تروي تيريس فيفر، وهي شابة ألمانية، تجربتها الفريدة مع الحيوانات، قائلة إنها استمتعت كثيراً بلقائها مع الحيوانات.

معانقة الأغنام


كما تضيف أيضاً: “الآن يتجنب كل منا الاقتراب من الآخر. دائماً هناك مسافة بيننا”.

واختتمت تصريحها، بالقول: “للأمانة، دائماً كنت أسير بجوار مزارع الأغنام وكانوا يجرون بعيداً. وهنا الأمر مختلف تماماً. إنه رائع”.

الجائحة والمشاكل النفسية


في فرنسا مثلاً، أثر الحجر الصحي الأول الذي فرضته الحكومة من شهر مارس/آذار 2020 لغاية أيار/مايو من السنة نفسها في فرنسا، على الوضع النفسي للعديد من الفرنسيين، وفق ما ذكره تقرير لوكالة “فرانس برس”، حول دراسة أنجزتها مديرية الأبحاث والدراسات وتقييم الإحصائيات.

تشير الدراسة إلى أن شخصاً واحداً من أصل سبعة أشخاص عانـ.ـى من مشـ.ـاكل نفسية واكتئاب، من جراء الحجر الصحي الصـ.ـارم الذي فُرض في فصل الربيع من العام الماضي.

كما أظهرت الدراسة أن “13.5% من الفرنسيين الذين تبلغ أعمارهم 15 عاماً وأكثر، قد عانوا في 2020 من أعراض الاكتئاب مقابل 10.9% في 2019”.

وأضاف التقرير نفسه، أن 22% من الشبان الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و24 سنة، تعرضوا بشكل أكبر لحالات الاكتئاب في 2019، مقارنة بفئات العمر الأخرى. يأتي بعد ذلك تضرر فئة النساء بنسبة 15.8% في 2020 مقابل 12.5% في 2019.

المصدر : عربي بوست

………………………………………………………………

جـ.ـريمة مـ.ـروّعة تهـ.ـز ألمانيا … والضـ.ـحية طفل يبلغ من العمر عامين

كشفت وسائل إعلام ألمانية عن جـ.ـريمة مـ.ـروّعة هـ.ـزّت البلاد وراح ضـ.ـحيّتها طـ.ـفل يبلغ من العمر عامين، بعدما تعـ.ـرّض لاعتـ.ـداء وحـ.ـشي على يد زوج والدته في بلدة كفيرفورت في مقاطعة ساكسن أنهـ.ـالت

وفي التفاصيل التي أفادتها وسائل إعلام محلية ودولية، فالرجل المتـ.ـهم الذي تم الكشف عن اسمه الأول “دينيس”، قد اغتـ.ـصب ابن زوجته وضـ.ـربه بوحـ.ـشية حتّى فـ.ـارق الحـ.ـياة

واعترف المتـ.ـهم بجـ.ـريمته وقال إنه ارتكـ.ـب الجـ.ـريمة من أجل تخفـ.ـيف توتـ.ـره، مبررا أنه ضـ.ـرب الطفل بعد جـ.ـدال مع والده البيـ.ـولوجي بشأن حضانته، وأضاف أنّ زوجته استفـ.ـزته كثيراً أيضاً فما كان أمامه سوى ضـ.ـرب الطفل وبعد ذلك شعر بتحسّن

وبالإضافة الى ذلك، عثـ.ـرت الشرطة على ثلاثين مقطع فيديو أظهرت اعتـ.ـداءاته الجـ.ـسدية والجـ.ـنسية المتكـ.ـررة على الطفل

ويُشار إلى أنّ والدة الطفل ستحـ.ـاكم أيضاً في القـ.ـضية بعد تقاعـ.ـسها عن القيام بواجباتها وحماية ابنها بخاصةٍ أنّها لم تهـ.ـب أيضاً لنجـ.ـدته وهو يواجه المـ.ـذوت

المصدر : موقع القناة الثلاثة والعشرون

………………………………………………

لأنها رفضته شاب عربي يطـ.ـلق النـ.ـار على والدة الفتاة التي يحبها…

شاب عشريني يطـ.ـلق النـ.ـار على والدة فتاة رفضت التعرف عليه في هامبورغ الألمانية …!في حي Wilhelmsburg جنوب هامبورغ وتحديدا شارع Karl-Arnold-Ring ، قام شاب يدعى مصطفى 23 عام ، بإطـ.ـلاق النـ.ـار على سيدة تبلغ من العمر 53 عام .

ودلك بسـ.ـبب رغبة الشاب بالتعرف على ابنة السيدة الأمر الذي رفضته السيدة رغم المحاولات الكثيرة.

التحقيقات الاولية لشرطة هامبورغ اشارت الى ان السيدة كانت عائدة مع ابنها اثناء تعـ.ـرضها لاطـ.ـلاق النـ.ـار ، وقال المتحدث بإسم الشـ.ـرطة ان صديقة السيدة التي تعـ.ـرضت لإطـ.ـلاق النـ.ـار قالت ان الشاب حاول بوقت سابق التعرف على ابنة السيدة لكنها رفضت رغم الملاحقة المتكررة من قبل الشاب ،

وخلال العمـ.ـلية قامت الشـ.ـرطة وبالتعاون مع القـ.ـوات الخاصة بتطويق الحي وتم القبـ.ـض على الشاب بالقرب من مسرح الجـ.ـر.يمة

شاهد أيضاً

ألمانيا :وثيقة إلكترونية ..إجراء جديد ومهم لتسهيل الحياة تعمل عليه الحكومة الألمانية ..

الحكومة الالمانية تعمل على تجهيز وثيقة لقاح إلكترونية للاشخاص الحاصلين على اللقاح المضاد لفيروس كورونا، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *