close
منوعات

أفضل مشروب طبيعي يطـ،ـهّر الرئتين من آثار التـ،ـدخين

التدخـ،ـين من أكثر العادات السيئة التي يمـ،ـارسها الرجال حول العالم، ولا تتوقف أضرارها على صحـ،ـة الشخص المـ،ـدخـ،ـن فحسب، بل تمتد إلى من يجاروه.

ومن المعروف أن التدخـ،ـين يسبب العديد من الأـ،ـمراض الخطـ،ـيرة، لعل أبرزها السـ،ـرطان، وخصوصاً سـ،ـرطان الرئـ،ـة الأكثر انتشارًا في العالم.والمشـ،ـكلة الكبرى أن التدخـ،ـين قريب جداً من الإدمـ،ـان، ولا يستطيع المـ،ـدخـ،ـن أن يتخلى عنه بسهولة.
وبالتالي، إذا لم تكن قادرًا على التوقف عنه تمامًا، فعلى الأقل يجب أن تحاول التقليل من آثاره السـ،ـيئة قدر الإمكان.

ويُعدّ تنظيف الرئتـ،ـين من السـ،ـموم حلًا للحدّ من أضـ،ـرار التدخـ،ـين، على الرغم من أن بعض الأضـ،ـرار لا يمكن التعامل معها إلا بالتوقف تمامًا عن هذه العادة. وفي ما يخص تنقية الرئتـ،ـين من الـ،ـسموم، يُنصح باستخدام الطريقة التالية يومياً، إذا كنت دخنـ،ـت لمدة أكثر من 6 أشهر.

المكونات التي تحتاجها:
– لتر ماء
– ملعقتان صغيرتان من الكركم المطقع
– ملعقة صغيرة من الزنجبيل
– فص ثوم، مقشر ومقطع
– القليل من السكر للتحلية

طريقة التحضير
*قم بغلي الماء، ثم اسكبه على باقي المكونات، ثم ضع الخليط في الثلاجة ليلة كاملة. وفي الصباح، أحضر الخليط، ثم اغله مرة أخرى لمدة خمس دقائق، ثم اتركه يبرد مجددًا.
*تناول ملعقتين صغيرتين ثلاث مرات يوميًا قبل تناول الطعام، ثم مرة أخرى قبل الذهاب للنوم.

هذا المشروب يحتوي على خليط من مضـ،ـادات الأكسدة والعوامل المضادة للبكـ،ـتيريا، وكلّها تساعد الكـ،ـبد والكليتـ،ـين في التخلص من السـ،ـموم التي ندخلها إلى الجسم.
بعد الإقلاع عن التـ،ـدخـ،ـين، أو حتى أثناءه، يعمل الجسم بضعف طاقته من أجل التخلص من السـ،ـموم التي تبثها السـ،ـجائر في الجسـ،ـم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى